تفسير الأحلامعام

تفسير حلم رؤية العاصفه في المنام لابن سيرين

العاصفة ظاهرة جوية وبيئية تطرأ نتيجة لـ حدوث اختلاف عظيم في الكبس الجوي بين منطقتين جغرافيتين مختلفين في المواصفات الأمر الذي يكون السبب في نشوء حركة حثيثة للغايةً في الهواء، والتي صبر بصحبتها أمطاراً وثلوجاً ورمالاً، وتكون مقترنة بعواصف رعدية شديدة بشكل كبيرً في عدد محدود من أنحاء العالم، وتتباين قساوة وقوة والمدة الزمنية لتلك العواصف، ولذا وفق سرعة الهواء والفرق في الكبس الجوي في هذه الأنحاء، واليوم سوف نعرض لكم معنى وتفسير حلم رؤية العاصفه في المنام لابن سيرين.

تفسير حلم رؤية العاصفه في المنام لابن سيرين
تفسير حلم رؤية العاصفه

تفسير حلم رؤية العاصفه في المنام:

Advertisements
إذا رأت الفتاة العزباء رياح صلبة ولها نقية غير مختلطة بالأتربة وقد كانت تلك الهواء تدخل بيتها فهذا مغزى لها على الخير والفرح لها ولعائلتها، وإذا كانت العاصفة شديدة وقد كانت تلك العاصفة تدخل بيتها غير أن كان سببا في تكسير ما حولها فهذا دليل على حدوث المشكلات غير أنها سوف تنتهي سريعا بأمر الله، ورؤية الفتاة العزباء العاصفة الغير ذات بأس دليل على زواجها عما قريب وإحساسها بالأمان والاستقرار بإذن الله.
رؤية  المرأة المتزوجة للعاصفة في المنام فذلك يدل  على الضغوط العديدة التي تتخطى بها تلك المرأة وخصوصا الضغوط النفسية وعدم الشعور بالراحة والأمن والأمان في عمرها وأن وجودها في الدنيا، ورؤية المرأة المتزوجة العاصفة وقد كانت غير مسببة لأي تلفيات في الرؤيا. فهذا مغزى إلى وجود قليل من المشكلات والعقبات التي سوف تتخطى بها المرأة المتزوجة غير أنها سوف تتخطى سريعا بإذن الله.
رؤية المرأة الحامل باستمرار ما تقلق على جنينها غير أن مشاهدة العاصفة التي بها أمطار في حلم الحامل دليل على أساس أنها سوف تتخطى بإنجاب ميسرة بأمر الله، وإذا رأت المرأة الحامل عاصفة وقد كانت العاصفة تقوم بحلمها في الرؤيا. فهذا دلالة إلى تغير عمرها صوب الأجود وإنها سوف تحس بالسعادة والفرح. 
رؤية العاصفة التي بها أمطار دليل على البركة والفضل التي سوف يحصل عليهما في عمره. مثلما أن بصيرة العاصفة التي كان سببا في تلفيات في الجو المحيط مثل الضرر بالأشجار والمنشآت. دليل على رهبة الرجل من المستقبل ولذا الرهبة سوف يبدل حياة الرجل إلى السيئ إذا لم يتجاوز ذلك الفزع والقلق. فيما إذا كانت العاصفة جلَد برفقتها الأتربة مثلما إنها تدخل إلى بيت الرائي. دليل على العوائق والأزمات التي سوف تجابهه إلا أن المبشر إنها سوف تنقضي سريعا بأمر الله.
إذا وجد الرائي في منامه أنه يشاهد عاصفة وقد كان بها تراب أو رمال كانت مغزى خير له بأنه سوف يتخلص من المشكلات التي تجابه في عمره. لدى بصيرة العاصفة في الرؤيا وقد كانت جلَد غبار فهذا دلالة إلى الرائي بأنه يبقى حوله من يتعامل بصحبته بأسلوب غير بديهية أو يتعامل برفقته بكيفية ليست صافية النية. أما إذا وجد في مشاهدته أنه يبقى عاصفة وقد كانت بها أمطار فهذا يشير إلى أنه سوف يقابل قليل من المشكلات والعقبات في عمره والله أدري.
أن وجد الرائي أنه قد نجح في النجاة من العاصفة فهذا دليل على أساس أنه سوف يبلغ إلى أهدافه وتحقيق ما يتمناه.  إذا رأى أنه يلتجئ إلى المسجد فهذا دلالة إلى العودة والتوبة إلى الله تعالى وعمل الصالحات. ايضاً الفرار من العاصفة في المنام إلى منطقة جبلية باهظ أو تلة. يدل إلى أن الرائي سوف يجدي في عمله عقب مساعي من الفشل.
ولو كانت الرائي من المعدمين يبرهن أن قلة التحمل وفوقه التحمل والرضاء بقضاء الله سبحانه وتعالى في حين لو كان من الأثرياء. فيدل ذاك على أساس أنه سوف يصاب بالمر وفوق منه الانتباه والعودة إلى الله. أما مشاهدة الرائي وهو يهرب من العاصفة ويجدي في ذاك دليل على تخلصه من أي مرض سوف يصيبه والتوفيق في وجوده في الدنيا النقدية. إذا كانت العاصفة الجليدية نهضت بتكدس الثلج في الرؤيا دليل على توفيق حياة الرائي وصلاح شأنه إلى الأجود بإذن الله.
أما إذا كانت العاصفة مرافقة لتدني الأمطار كان دليل على الخير والرزق العديد وإذا كان الرائي يحس بالخوف من العاصفة. يدل إلى أن الله سوف يساعده على المرور من المجازفات الخطيرة التي سوف تجابه. في حين الفرار من العاصفة تدل حتّى الرائي يحاول للاستحواذ على رضا أهله أما السَّير أثناء العاصفة الرعدية. يدل على أساس أنه ينشد في نيل الثروة الحرام وفوق منه العودة عن ذاك والله أعرف.
إن الأمطار المرافقة للعاصفة في الحلم تبرهن أن الخير والرزق العديد الذي سوف يكتسبه الرائي في عمره. قد تدل ايضا على حل الخلافات التي تبقى بين الرائي وأعدائه وإذا كان الرائي فوق منه ديون فسوف يقوم بردها والقضاء عليها بأمر الله وأن الله سوف يرزقه من إذ لا يعتبر. إذا كانت العاصفة مرافقة للأمطار في نطاق منزل الرائي. فيدل ذاك فاز الكسب الكمية الوفيرة من عمله أو تجارته وقد يكون بشارة خير على حمل قرينته.
مشاهدة العاصفة في المنام وتكون معبأة بالغبار دليل خير على حصول الرائي على الخير والرزق الوفير وخصوصا لو كان الغبار يملئ منزل الرائي في الرؤيا. إن العاصفة المرافقة للغبار دليل على الخير الذي سوف يكتسبه جميع الناس والنفع الذي سوف يرجع على الجميع. إذا كانت العاصفة الغبارية قد جاءت فجأة في الحلم فهذا يبرهن أن الفرج الذي سوف يحصل عليه الرائي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى