تفسير الأحلامعام

تفسير حلم رؤية كحل العين في المنام لابن سيرين

الكحل من المستحضرات التجميلة القديمة التي تستخدمها الإناث لإبراز حسن عيونهم غير أن ثمة الكثير منهن يجهلن الأساليب الصحيحة بوضع الكحل، أو أنهم لا يعرفن أصلاً أساليب السيطرة على نفسهن لوضع كحل جميل ومرتب، غير أن تجدر الدلالة قبل وضع الكحل يقتضي الإنتهاج بعين الاعتبار عدد من المقاييس، التي ستساعدك في الاستحواذ على الطراز الذي تريدين به، وتعينك على إيضاح عيونك بأسلوب فانتة، واليوم سوف نعرض لكم معنى وتفسير حلم رؤية كحل العين في المنام لابن سيرين.

تفسير حلم رؤية كحل العين في المنام لابن سيرين
تفسير حلم رؤية كحل العين

تفسير حلم رؤية كحل العين في المنام:

إذا رأت الفتاة العزباء أنها تقوم في وضع الكحل الأسود في عينيها في المنام فذلك يدل على  زوال المشاكل والصعوبات من حياتها وبشارة بقدوم الالتوفيق والخير والرزق الوفير الذي سوف يأتي إليها عن قريب إن شاء الله، وإذا رأت الفتاة العزباء أن شخص ما يعطيها الكحل في الحلم فهذا يدل على أنها سوف تتزوج من شخص حسن الأخلاق وصالح وستعيش معه حياة زوجية مبتهجة والله أعلم.
رؤية المرأة المتزوجة أنها تضع الكحل في عينيها وكانت سعيدة في المنام فذلك يدل على أن الله سبحانه وتعالى سوف يرزقها الصحة الجيدة والفرح والسرور والرزق الوفير في حياتها والله أعلم، وإذا رأت المرأة المتزوجة أن تتكحل في الحلم فهذا يدل على أن الله سبحانه وتعالى سيشفيها من مرض قد أصابها أو أن همها سيزول وسينكشف البأس والضيق ويأتي الفرج والخير إن شاء الله.
رؤية المرأة الحامل أنها تقوم بتكحيل عينيها في الحلم فهذا يدل على بشارة بالخير والفرح والذرية الصالحة ذكور وأناث والصحة الجيدة وأنها سوف تستمع إلى الأخبار السارة السعيدة والله أعلم، ورؤية المرأة الحامل المكحلة في المنام فهذا دليل على أنها ستلد طفلها بصحة جيدة وبيسر وسهولة ولن تجابه أي عوائق طوال فترة الحمل وتحتسب بشرى سارة إن شاء الله.
 إذا رأت المرأة المطلقة أنها تقوم في وضع الكحل في المكحلة لاغير ولا تضعه في عينيها في المنام فهذا يدل علي أن الله سوف يضعها على طول الطريق السليم الذي سيكون سببا في سعادتها في عمرها ومستقبلها والله أعلم، ورؤية المرأة المطلقة أنها تكحل عينيها في المنام فذلك يدل على الخير والوفرة العديدة التي سوف تجيء إليها عن قريب بإذن الله تعالى.
إذا شاهد الرجل المتزوج أنه يقوم بتكحيل عينه في المنام فذلك يدل على بشارة بالخير والرزق الوفير وربح المال من تجارته أو أنه سينجح في عمله وسوف يعيش حياة زوحية سعيدة مستقرة بإذن الله تعالى، وإذا رأى الرجل الكحل في الحلم فهذا يدل على أنه رجل تقي على حجم هائل من الإيمان والقرب من الله سبحانه وتعالى وأنه متمسك بتعاليم رسولنا الكريم عليه الصلاة والسلام.
إذا رأى الشاب أنه يضع الكحل لنفسه بهدف الزينة في المنام فذلك يدل على فإنه سيكون في حياة طيبه وفرحانة وسوف يتزوج ويكون عائلة جميلة ، وإنما لو أنه الكحل بقصد الدواء وأن نظره هش ومريض بمرض في عينه. فهذا يدل إلى أن ذاك الفرد سوف يشفى كليا من ذلك الداء الذي أتى في عينيه.
إذا رأى الشخص الحالم أنه يقوم بشراء الكحل في الحلم للتجمل به واستخدامه في التزين فهذه دلالة إلى أنه يتجلى ضد ما يبطن، إذ تمثل هذا مغزى إلى أن يمتاز بسوء الخلق في الواقع ويوضح للناس أنه على خلق حميد، وإذا شاهد الرجل ذاته يبتاع الكحل في المنام دل هذا إلى أن الله سيرزقه بأموال عديدة وسيقوم باستعمالها في ترقية هيئته ايضاًً. 
إذا رأى الرجل ذاته يكحل عينه في المنام فهذا دليل على أساس أنه رجل حسَن، ولو أنه الرجل ليس على حجم كاف من التدين على أرض الواقع فيكون توضيح المشاهدة غير مبشر بالخير. يدل بصيرة الكحل في الرؤيا إلى أن ذو الحلم يحوز ذهن سليم وتفكير سديد، مثلما أن الكحل يحتسب نور النظر ودواء للعين.
إذا رأى الواحد في منامه أنه قد وحط الكحل في عينيه والكحل علة له وجع جسيم في عينيه. ذلك يدل على أساس أنه سوف يتعرض لمشاكل متعبة في عمره، وأنه سوف يفقد من قليل من أمواله أو في عمله، وإذا رأى أن شخصا أجدد يحط الكحل في عينيه وهو لا يود في هذا. ذاك يدل إلى أن ثمة واحد سوف ينصب أعلاه في أمواله ويسرقها منه.

Advertisements

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى