تفسير الأحلامعام

تفسير حلم رؤية الثدي في المنام لابن سيرين

 الضرع أو الثدي هو متمثل في نسيج ضام وغدد دسمة، وطوال مرحلة البلوغ والحمل والدورة الشهرية وبعد انقطاع الطمث ينشأ تغييرات في ألياف الضرع، ويلعب هرمونا البروجسترون والأستروجين دوراً مهماً في إزدهار الضرع، وسحجة البدن بنقص في تلك الهرمونات يترك تأثيرا بشكل ملحوظ في قدر الضرع ونموه بأسلوب طبيعي وسليم، ولتعويض ذاك قلة التواجد يقتضي استعمال الأدوية الطبيعية التي تعين على صعود معدل الضرع، واليوم سوف نعرض لكم معنى وتفسير حلم رؤية الثدي في المنام لابن سيرين.

تفسير حلم رؤية الثدي في المنام لابن سيرين
تفسير حلم رؤية الثدي 

تفسير حلم رؤية الثدي في المنام:

مشاهدة الفتاة العزباء أن ثديها مكشوف في المنام فذلك يدل على الفرح والسرور والخير وأنها سوف تتزوج عن قريب وأن زواجها من شخص طيب وحسن الخلق والله أعلم، ورؤية الفتاة العزباء أن ثديها حجمه زائد في الحلم فهذا يدل على أنها سوف تتخلص من المشكلات والهموم في حياتها وقدوم الرزق الوفير والصحة الجيدة والتوفيق والنجاح وسماع الأخبار السارة الجيدة إن شاء الله.

Advertisements

مشاهدة المرأة المتزوجة أن ثديها حجمه زائد عن الطبيعي في المنام فذلك يدل على أن الله سبحانه سوف يزيل عنها الهم والحزن والغم ويشفيها من الإمراض ويرزقها الخير والصحة الجيدة والرزق الوفير والله أعلم، ورؤية المرأة المتزوجة نزول اللبن من ثديها في الحلم فهذا يدل على بشارة لها بالفرح والسرور والحياة الزوجية المستقرة أو أنها ستبشر بالحمل عن قريب والله أعلم.

رؤية المرأة الحامل أن ثدييها جميلين كبيرين و دائريين مشدودين فهذا يشير إلى الحياة المبتهجة والصحة الجيدة في أعقاب وحط ابنها الصغير والله أعلم، ورؤية المرأة الحامل أن ثدييها وكانا صغيرين أو متدليين أو شكلهما غير جميل، فهذا يدل على أساس أنها قد تتكبد عقب وحط ابنها الصغير من مشاكل صحية.

ومن رأت أن ثدييها صاحب كمية أضخم من الحقيقة، فإن ذاك من الممكن أن يكون أبلغ في الحياة الزوجية السعيدة، إلا أن إذا رأت أنها قد وقفت على قدميها بكشف ثديها لشخص غريب فهذا يوميء على أن واحد منًا يمكر بها. ومن كانت متزوجة وأبصرت أن ثدييها بهما لبن أو ماء فهذا قد يوميء إلى حمل قريب، أو قد يثبت أن ازدياد في الملكية.

شاهد أيضاً: تفسير حلم رؤية الثدي أو الصدر في المنام.

ومن شاهد أن ثدييه ساقطين ولم يكن له أي من الأولاد فإن ذاك فيه مغزى على افتقاره وعلى حزنه، مثلما في حق المرأة. ومن شاهد وكأن ثدييه كبيران ويضربان صدره فهذا فيه مغزى إلى فعاليات سيئة قد تأتيه من قليل من معارفه. ومن شاهد وكأن له ثدي شخص لاغير وقد كان كبيرا فهذا قد يثبت أن نكاح محرم أوأنه بزني بمحرم وإما الثديان في الرؤيا فيرمزان إلى الإناث في التأويل.

إن رأى الحالم ذاته يرضع من ثدي امرأة لا يعرفها فهو سيواجه همومًا وشقاء في مستقبله القريب. ايضا إن رأى أنه يتزوج امرأة ذات ثدي عظيم لا يعرفها فهو سيحصل على حرفة يريد فيها. لو كان أعزب ورأى ثدي امرأة مجهولة فيما يتعلق إليه فهو سيتزوج من بنت خلوقة ذات عفة. إذا كان ثدي هذه المرأة يهبط منه الحليب فستأتيه ملكية عظيمة. مشاهدته لثدي امرأة ما في الرؤيا إشارة في المصدر على قرينته أو ممكن أن تكون إشارة على ابنته.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى