تفسير الأحلامعام

تفسير حلم رؤية القطة في المنام لابن سيرين

تتميز القطط بامتلاكها لغة مُعقدة نوعاً ما وكمية من الأصوات المُختلفة التي تستخدمها بهدف التخابر مع بعضها القلائل أو مع غيرها من الحيوانات أو مع الإنس، وتميل القطط للتواصل مع الإنس بواسطة المواء، وقد يقصد مواءها العدد الكبير من الموضوعات منها الجوع أو التوق إلى الاستحواذ على الانتباه، ويُشار على أنَّ كل قطة تنفرد بصوتها وموائها المختص، بحيث لا يتشابه صوت قطّة وأخرى، واليوم سوف نعرض لكم معنى وتفسير حلم رؤية القطة في المنام لابن سيرين.

تفسير حلم رؤية القطة في المنام لابن سيرين
تفسير حلم رؤية القطة 

تفسير حلم رؤية القطة في المنام:

مشاهدة الفتاة العزباء عدد كبير من القطط في المنام فذلك يدل على وجود أصدقاء سوء يحيطون بها وعلى تلك الفتاة الانتباه والابتعاد عليهم أو أنها سوف تتعرض لبعض معاناتها المشكلات والعواقب في حياتها والله أعلم، ورؤية الفتاة العزباء قطة صغيرة في المنام فذلك يدل على الفرح والسعادة والخير وأن حياتها سوف تتغير للأحسن إن شاء الله.
رؤية المرأة المتزوجة القطط الأليفة في ببيتها وكانت تعانى من الخلافات في المنام فهذا دليل على زوال الهموم والمشاكل من حياتها وقدوم الفرج والخير والصحة الجيدة لها ولأهل منزلها إن شاء الله، ورؤية المرأة المتزوجة قطة بيضاء صغيرة في المنام فذلك يدل على أن الله سبحانه وتعالى سوف يزرقها الفرح والسرور والرزق الوفير وأنها سوف ترى شخص تحبه وعزيز عليها بعد غياب بأذن الله.
رؤية المرأة الحامل قطة بيضاء اللون في المنام فذلك يدل على أن الله يرزقها الخير والبركة والعافية والصحة الجيدة والذرية الصالحة وبشارة للحامل بالولادة السهلة والميسرة بلا جهود وعواقب إن شاء الله، ومشاهدة المرأة الحامل للقطط الملونة في الحلم فذلك يدل على قدوم الفرح والسرور والرزق الوفير الذي سوف يأتي لها وسماع الأخبار السارة السعيدة والله أعلم.
رؤية المرأة المطلقة أن هناك قطط بيضاء تلعب حولها في المنام فذلك يدل على أن الله سبحانه وتعالى سوف يزرقها الفرح والسرور والخير وسوف يعوضها عن الماضي خيراً ويغير حياتها إلى الأفضل إن شاء الله، ورؤية المرأة المطلقة أن ترى العديد من القطط السوداء في المنام فذلك يدل على أنها سوف تقبل بعض المشاكل والصعوبات في حياتها ولكنها ستتخلص منها والله أعلم.
رؤية الرجل المتزوج القطة البيضاء في الحلم فيدل ذلك على المستجدات الفرحانة المقبلة للحالم، وتدل مشاهدة القطط البيضاء على الحياة الهادئة التي يعيشها الزوجين. في موقف رأت المرأة القطة تلد بالمنام فهذا دليل على أساس أنه يبقى شخصيات سيئين يتحدثون عنها لأسوء البيان، ومشاهدة القطة الصفراء بالرؤيا للمتزوجة دليل على معاناتها من الأمراض، وايضا تبرهن أن الصعوبات التي تجتاز بها.
مشاهدة القٌعود بالقرب من القطط يكون بشارة بالفرج وزوال المشاق والهموم والمشكلات. بصيرة تربية القطط بالرؤيا للرجل يكون علامة على صعود حاله وازدياد رتبته العليا، وإذا رأت المرأة أنها تخشى من القطط السمراء فهذا علامة لتعرضها للغدر والخداع والخيانة من المقربين إليه. مشاهدة القطة تلد قطط ضئيلة بالرؤيا بحلم المتزوجة بشارة بحملها القريب.
مشاهدة طرد القطط بالرؤيا بشارة بزوال مختلَف العواقب والمشكلات والخلافات، وأن كان يتكبد الحالم من الأمراض ورأى أنه يطرد القطط فتثبت أن شفائه القريب. رؤية طرد القطط لخارج البيت علامة على استقرار حياة الحالم ولتبدلها للأفضل وايضا القضاء على الأفراد المخادعين.
بصيرة القطة البيضاء بالرؤيا توميء على الكمية الوفيرة من الخير التي يحصل عاجلا فوقه الحالم. وأن شاهد الأعزب بحلمه قطة بيضاء فهذه بشارة بزواجه من بنت جميلة يعيشان مع بعضهما حياة جميلة ومبهجة. بصيرة القطة البيضاء بمنام البنت بشارة بتفوقها بالدراسة و باستحواذها على الدراجات الجسيمة والعليا. وأن كانت الفتاة مخطوبة ورأت بالرؤيا القط الأبيض فذلك بشارة بالزواج من فتى أحلامها ويعيشان مع بعضهما حياة جميلة ومبهجة.

Advertisements

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى