تفسير الأحلامعام

تفسير حلم رؤية شخص يحضنك في المنام لابن سيرين

ينتقل الإنسان خلال النوم إلى خمس مراحل عديدة من داخلها فترة حركة العين الفورية، والتي تتم في أعقاب نحو 90 دقيقة من الغفو كون تلك الفترة تتكرر متعددة مرات أثناء الليل وتزداد بشكل متدرجً في مختلفّ مرة، وطوال تلك المدة يتجاوز الرأس والجسد بعدة متغيرات منها؛ تزايد سرعة حركة العين، والتنفّس بأسلوب حثيث وغير منتظم، وازدياد ضغط الدم، ومعدّل نبضات القلب، وتغيّر في درجة سخونة البدن، واليوم سوف نعرض لكم معنى وتفسير حلم رؤية شخص يحضنك في المنام لابن سيرين.

تفسير حلم رؤية شخص يحضنك في المنام لابن سيرين
تفسير حلم رؤية شخص يحضنك

تفسير حلم رؤية شخص يحضنك في المنام:

مشاهدة الفتاة العزباء أن شخص ما من أهلها  يحضنها في المنام فذلك يدل على أنها سوف تتخلص من الهموم والمتاعب في حياتها وقدوم التوفيق والنجاح والخير والرزق الوفير إن شاء الله، ورؤية الفتاة العزباء أن هناك شاب يحضنها ويبكي بشدة في الحلم فهذا يدل على قدوم الفرح والسرور وأنها سوف تتزوج عن قريب  وسماع الأخبار السارة الجيدة والله أعلم.

Advertisements

مشاهدة المرأة المتزوجة أن زوجها يحضنها ويبكي في المنام فذلك يدل على أن الله سبحانه وتعالى سوف يزيل عنها الهم والحزن والغم ويرزقها الخير والصحة الجيدة والرزق لها ولزوجها والله أعلم، ورؤية المرأة المتزوجة ان هنالك فرد يحتضنها وقد كانت لا تعرفه في الحلم فهذا يدل على الفرح والسعادة وأنها سو تري شخص عزيز عليها إن شاء الله.

مشاهدة المرأة الحامل بأن زوجها يحتضنها ويبكي يدل ذاك المنام على الخير الذي سوف تشاهده مع زوجها والمودة والحب التي تجمع بينهم وأنها سوف تتخطى بمرحلة الحمل والولادة بلا مشكلات أو أوجاع إن شاء الله، ومشاهدة المرأة الحامل أن هناك صبي جميل المظهر والصفات يحضنها ويبكي وهي لا تعرفه يكون لذا الرؤيا بشرى فرحانة لها بانها سوف ترزق بطفل يحمل صفات جيدة والله أعلم.

مشاهدة المرأة المطلقة بأن ثمة فرد غريب يحتضنها وهي تبكي على كتفيه وقد كان وسيم شكل الوجه في الحلم فذلك يدل على أنها سوف ترتبط برجل يعيد لها ما فقدته في زواجها السابق والله أعلم، ومشاهدة المرأة المطلقة أن زوجها يحتضنها وهي غير مسرورة بهذا في المنام فذلك يدل على إشارة جسيمة على أساس أنها كانت غير مسرورة مع ذاك الواحد وهي مرتاحة لطلاقها منه والله أعلم.

شاهد أيضاً: تفسير حلم رؤية الحضن والعناق في المنام.

مشاهدة الرجل أن هنالك فرد يحتضنه ويبكي على كتفيه في الحلم فيدل ذلك على أن هنالك فراق سوف ينشأ بين هذين الشخصين بوقت قريب. وقد يكون ذاك الفراق نتيجة الوفاة أو سفر احدهما إلى بلاد بعيدة والله أعلم، ومشاهدة السيدة لرؤيا أن فرد يحتضنها ويبكي وقد كان معلوم لها وطيب الصفات. يكون لذلك المنام خير ضخم لها إذ أنها تمثل بشرى لحياة فرحانة لها وإذا كانت متزوجة تكون بشرى بحياة جيدة لعائلتها.

مشاهدة الفرد في الرؤيا بأن هنالك واحد من الشخصيات الغير معروفين له يحضنه ويبكي. يوميء ذاك الرؤيا إلى قوة الترابط والصداقة التي سوف تنبثق بين هذين الشخصين، ولما لتلك الصداقة من جدوى عارمة لهما. في حال قد يشاهد الرجل بأن قرينته تحضنه وتبكي بكاء بالغ. يكون ذلك الرؤيا له مغزى عظيمة على انفراج الهم والبأس الذي كانت تتكبد منه قرينته في العالم الحقيقي. وأن سيسود حياتهم الصمت والتعاون والسكينة.

رؤية المرأة أن شخص ما يقوم بحضنها وهي فرحانة بذاك الحضن في الحلم فذلك يدل على بشارة بالخير والفرح والرزق الوفير الذي سوف يأتي لتلك المرأة والله أعلم، ورؤية الشخص الحالم أن والدته تحضنه وتبكي في الحضن في المنام فذلك يدل على أن تلك الأم قلقة على بأنها أن يصيبه أي مكروه أو إصابة الأم بمرض يعكر صفو وجودها في الدنيا والله أعلم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى