تفسير الأحلامعام

تفسير حلم رؤية الزجاج أو الزجاج المكسور في المنام لابن سيرين

الزجاج لا يمكن اعتباره مادة سائلة أو مادة ذات بأس وإذا كان يتشارك في صفات كليهما وهذا لأنه يتطلب للحدود الهيكلية الداخلية الحاضرة في أكثرية المواد الأخرى، لهذا هو شفاف للضوء بصرف النظر عن أنّ ذلك من الممكن أن يعتمد كذلكً على تكوينه، ونتيجةً لهذا يتميز الزجاج بأهميته العظيمة في تصنيع النوافذ، والحاويات، وأدوات الفرن، وأدوات المائدة، وغيره، واليوم سوف نعرض لكم معنى وتفسير حلم رؤية الزجاج أو الزجاج الشفاف في المنام لابن سيرين.

تفسير حلم رؤية الزجاج أو الزجاج الشفاف في المنام لابن سيرين
تفسير حلم رؤية الزجاج أو الزجاج الشفاف

تفسير حلم رؤية الزجاج في المنام:

Advertisements
إذا رأت االفتاة العزباء أنها تكسر الزجاج بقدميها في المنام فهذا دليل على أنها سوف تواجه المشاكل والمتاعب في حياتها ولكنها سوف تزول وسوف تتخلص منها ويأتي الفرج والخير والله أعلم، وإذا رأت الفتاة العزباء أن شخص ما يكسر الزجاج وتنجرح منه في الحلم فهذا يدل على أنها سوف تقع في حب فرد منافق وسيؤذيها وعليها الحرص والابتعاد عنه والله أعلم.
مشاهدة المرأة المتزوجة أنها تكسر الزجاج ويقوم زوجها بمنعها في المنام فذلك يدل زوال المتاعب والصعوبات من حياتها وقدوم الصحة الجيدة والفرح والخير والرزق لها ولزوجها إن شاء الله، ورؤية المرأة المتزوجة أنها تحطم الزجاج وتبكي في الحلم فهذا يدل على وجود شخصيات منافقين في حياتها  لا يتمنون لها الخير وعليها تجنبهم والابتعاد عنهم والله أعلم.
إذا رأت المرأة الحامل أنها تحطم الزجاج في المنام فذلك يدل على إلى حدوث متشكلة في حملها ولكنها سوف تمر على خير بأمر الله، وإذا رأت الحامل أنها تحطم الزجاج وشخص ما يمنعها في الحلم فذلك يدل على الشفاء من الإمراض والصحة الجيدة والخير والعافية والبركة وقرب توقيت الإنجاب وعلى أنها سوف تجتاز فترة حملها بسهولة ويسر إن شاء الله.
إذا رأت المطلقة في الرؤيا أنها تحطم الزجاج بعصبية في المنام فذلك يدل على أنها ستتعرض لبعض المشاكل في حياتها ولكنها سوف تزول ويأتي الفرج والخير بأمر الله، وإذا رأت المطلقة أنها تحطم زجاج بيتها في المنام فهذا يدل على أنها قد ترجع إلى طليقها وتنتهي المشاكل ايضاًًً تلك الحلم بالزواج من رجل مُطلق والله أعلم.
إذا رأى الرجل في منه أنها يحطم الزجاج في الشارع، دلالة إلى إخفاقه في تقصي عدد محدود من أمنياته، ويعوضه الله عنها بالخير إن شاء الله، وإذا رأى الرجل في منه أنها يكسر الزجاج عمداً، فهذا دليل على أساس أنه إجراء عدد محدود من المعاصي بعلمه، وإذا رأى الرجل في منه أنها يكسر زجاج النوافذ، دليل إلى أن الله يفتح له أبواب الرزق الممتد.
إذا شاهد الرائي أنه يحطم الزجاج ويلقيه على الأرض، دلالة من الله بأنه يكف عن ذنب يرتكبه. وتفُسر ايضاًًً حلم الزجاج المحطم بالرزق الوفير في أعقاب حدوث محنة مادية. مثلما تدل تلك المشاهدة على الخير الوفير الذي يحل على المنزل حتى الآن الفقر الطويل، وإذا شاهد الرائي في الحلم أنه يحطم الزجاج المخصص بقاعته، دلالة إلى حدوث قليل من المشاكل مع أهل منزله.
إذا رأت المرأة الحالمة أنها تكسر الزجاج، دليل على أساس أنها تجابه عدد محدود من الصعوبات في تحري أهدافها. بل إذا رأت التي لم تتزوج بعد في الرؤيا تكسر الزجاج في الشارع، دلالة إلى أنها ترتكب ذنب في حق ذاتها، وأعلاها بالتوبة، وإذا رأت المرأة في الحلم كسر الزجاج في بيتها، مغزى حتّى البنت يتقدم فرد غير موائم للارتباط بها، وأعلاها التأني في التفكير.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى