تفسير الأحلامعام

تفسير حلم رؤية شخص يضع يده على كتفي أو ضهري في المنام

 الأحلام لا تدوم لأكثر من بضع دقائق مهما نام الفرد من ساعات سوى أنه لن يحلم إلا لدقائق معدودة حيث أن الأحلام هي متمثل في نمازج إن جميع الأشياء تحلم به يرمز لشيء محدد أو مسألة محددة، فمثلاً حالَما تشاهد نفسك تبكي خلال الرؤيا نتيجة لـ أن شخصاً ما قد نهض بضربك، فإن هذا لا يشير إلى الصفع في معناه الحقيقي، إلا أن يرمز لشيء أكثر عمقاً، وتلك هي الكيفية التي يعبر بها الذهن الباطن عن الأحاسيس، واليوم سوف نعرض لكم معنى وتفسير حلم رؤية شخص يضع يده على كتفي أو ضهري في المنام.

تفسير حلم رؤية شخص يضع يده على كتفي أو ضهري في المنام
تفسير حلم رؤية شخص يضع يده على كتفي

تفسير حلم رؤية شخص يضع يده على كتفي في المنام:

Advertisements

إذا رأت الفتاة العزباء أن ثمة من لمس ظهرها في المنام فذلك يدل على فتكون تلك علامة على أساس أنها تود في القضاء على جميع مشكلاتها وهمومها التي تجابهها في هذه المدة، ومشاهدة لمس إتضح البنت في الرؤيا على أساس أنها سوف تتزوج زواج كلاسيكي، غير أن سوف تسكن حياة هادئة ومستقرة بإذن الله.
إذا رأت سيدة متزوجة في منامها أن قرينها يحط يده على متنها. فتكون تلك علامة على كم الحب الراهن في علاقتهما، وأنهما تربطهما صلة راسخة معًا والله أعلم، وإذا رأت سيدة متزوجة أن ثمة فرد يحط يده على ظهري. فتكون تلك علامة على وفاء قرينها لها وأنه لا يفكر أبدًا في خيانتها.
إذا رأت سيدة مطلقة في منامها أن رجل غريب وقف على قدميه في وضع يده على متنها طوال فرحها للمرة الأخرى. فتكون تلك علامة على أساس أنها لا تريد العودة لزوجها مرة ثانية، وأنها تحس بالسعادة في وجودها في الدنيا العصرية، وإذا رأت سيدة مطلقة في منامها أن ثمة رجل غريب يحط يده على متنها. فتكون تلك علامة حتّى ذاك الرجل في التقرب منها ورغبته العنيفة في الزواج منها، والله أعلى وأدري، ومشاهدة لمس ثبت السيدة المطلقة في الحلم على أساس أنها تريد في الزواج من فرد أجدد عقب إنفصالها بالطلاق، وترغب في بداية حياة قريبة العهد.
وإذا رأى رجل في منامه أنه يحط يده على متن بنت ولم يكن يدري تلك البنت. فتكون تلك علامة أنه سوف يحقق الكمية الوفيرة من المقاصد والأحلام  خلال الفترة المقبلة، وإذا رأى في منامه أن ظهره مقسوم لنصفين. فتكون تلك علامة على أساس أنه سوف يسمع قليل من المستجدات التي ستتسبب في حزنه، وإذا رأى رجل في منامه أنه يحط يده على متن عدو له. فتكون تلك علامة على الشر والأذى التي سوف يتفرج عليه في وجوده في الدنيا، والله أعلى وأدري.
إذا رأت سيدة في منامها أن هنالك رجل يلمس ظهرها وتبدو أعلاه الشهوة. فتكون تلك علامة على أساس أنها سوف تتعرض لبعض الأشياء السيئة في وجودها في الدنيا  خلال الفترة المقبلة، والله أعلى وأدري، وإذا رأى رجل أنه يحط يده على سيدة وأحست المرأة بالضيق. فتكون تلك علامة على حدوث عدد محدود من الموضوعات السيئة التي لن تقبلها تلك السيدة والله أعلم.

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى