تفسير الأحلامعام

تفسير حلم رؤية شخص مصاب بالمس في المنام لابن سيرين

وكما خلق الله الجنّ وأحياهم فإنه يميتهم، وعى يموتون كغيرهم، ومن الجدير بالذكر على أن عالم الجن من عالم الغيب، فلا يمكننا أن نعلم عنهم سوى ما أخبرنا به الله سبحانه وتعالى، أو أخبرنا به رسوله عليه الصلاة والسلام، فالذي أعلمنا به الله أو رسوله عنهم هو الذي ينفعنا، وما كتمه عنّا فلا طلب لنا بمعرفته، فالخلاصة أنّنا لا نتكلّم عنهم سوى بما أتت به المواضيع القانونية الثابتة عنهم، واليوم سوف نعرض لكم معنى وتفسير حلم رؤية شخص مصاب بالمس في المنام لابن سيرين.

تفسير حلم رؤية شخص مصاب بالمس في المنام لابن سيرين
تفسير حلم رؤية شخص مصاب بالمس 

تفسير حلم رؤية شخص مصاب بالمس في المنام:

إذا رأت الغير متزوجة في منامها أن الجن يمسها وهي تقرأ القرآن. فتلك البصيرة تبرهن أن عملها الصالح وأن هنالك خير وفير سيحل على تلك البنت في القريب المتعجل إن شاء الله، وإذا رأيت البنت الغير متزوجة في منامها أن الجن قد مس واحد من أقاربها. فتشير هذه البصيرة على حضور العديد من الخلافات الأسرية في منزلها. إلا أنها ستتخلص من هذه المشكلات في القريب والله أعلم.
رؤية المرأة المتزوجة الجن في مظهر إنسان تعرفه في المنام فذلك يدل على تعرضها للمكر والخداع من الشخصيات المحيطين بها. مثلما أنها تدل إلى أن الله جاء لها بذاك الرؤيا لأجل أن تتجنب من حولها وتتجنب آذاهم وشرهم، وإذا رأت المتزوجة في منامها أن الجن قد مس واحد من من أولادها وقد كانت خائفة بشكل كبيرً على ابنها الصغير. فتلك البصيرة تدل على أساس أنها سوف تتعرض لتعب صحي حاد غير أنها سوف تتخطاه وستصبح بخير.
إذا رأت المرأة الحامل أن الجن قد مس زوجها وهي تسعى أن تقرأ فوق منه كتاب الله في الحلم فهذا يدل على أن تعرض زوجها للمشاكل في وجوده في الدنيا إلا أنها سوف تقف بجانبه وستسانده لحين أن يتخطوا هذه الطوارئ على خير، وإذا رأت المرأة الحامل أن جن نهض بمسها في الحلم فهذا دليل على تعرضها للحسد والضرر هي ومختلَف شخصيات عائلتها مثلما أنها تثبت أن كره الكثيرين لها. ولحملها وفي هذه المرحلة فوق منها أن تكون مواظبة على قراءة كتاب الله الخاتم.
إذا رأيت المطلقة في منامها أن هنالك جن قد مس واحد هي تعرفه وقريب منها. فتلك المشاهدة تبرهن أن تعرضها للكثير من المشكلات في وجودها في الدنيا غير أنها سوف تتخلص من هذه المشكلات في القريب المتعجل، وإذا أبصرت المطلقة في منامها أن طليقها ممسوس بالجن. فتلك المشاهدة تدل حتّى قرينها سوف يخضع لمعاقبة تشريعية والله أعرف.
إذا رأى الرجل في منامه أن هنالك جن قد مسه وقد كان يقرأ كتاب الله الخاتم. فتلك البصيرة تثبت أن تربص عدو له في وجوده في الدنيا ويطمح له الشر، وإذا شاهد الرجل في منامه الجن وقد كان بهيج فتلك البصيرة تشير إلى انشغال ذو البصيرة باللهو ومتاع الدنيا. وظل منشغل عن الأخرى فتلك المشاهدة بكون إنذار له بأن يتقرب من الله تعالى.
إذا شاهد الشاب في منامه أن الجن مس صديق من أصدقائه. فتلك المشاهدة تشير إلى تعرضه للكثير من المشكلات مع تعرض للمكر والخديعة للأفراد المحيطين به، وإذا شاهد الرائي أن الجن قد مس أباه فتلك البصيرة تثبت أن تعرض الوالد لوعكة صحية. مثلما أن هذه البصيرة تثبت أن تعرض الوالد لفقدان الثروات مع التعرض لمشاكل نفسية.

Advertisements

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى