تفسير الأحلامعام

تفسير حلم رؤية الجماع مع رجل غريب في المنام لابن سيرين

الزواج هو الكيفية التشريعية الضرورية التي يتوجه إليها الإنسان بهدف إشباع الفطرة التي فطره الله -عزَ وجل- أعلاها ليغدو أباً أو أماً مثلما يتوجَّه إليه المسلم ليتجنّب السقوط في حين حرَّمه الله -سبحانه وتعالى- من الفاحشة والزِّنا، ففي الزواح عِفّةُ للنَّفس، وأداة للتناسل والإنجاب والمحافظة على الأنساب، وإذا كانت النيَّة من الزَّواج عفاف النَّفس عن الحرام، واليوم سوف نعرض لكم معنى وتفسير حلم رؤية الجماع مع رجل غريب في المنام لابن سيرين.

تفسير حلم رؤية الجماع مع رجل غريب في المنام لابن سيرين
تفسير حلم رؤية الجماع مع رجل غريب

تفسير حلم رؤية الجماع مع رجل غريب في المنام:

Advertisements
رؤية الفتاة العزباء أن هنالك رجل يجامعها وهي لا تعرفه وقد كان سيء الخلق في المنام فذلك يدل على أن المشاكل والهموم التي في حياتها سوف تزول وسوف تتخلص منها أو أنها تقوم بعمل معصية في حياتها وعليها التوبة منها والله أعلم، ومشاهدة الفتاة العزباء أنها كانت صاحبة دين وخلق أن هنالك رجل غريب يجامعها في المنام فهذا يدل على الخير والفرح وأنها سوف تتزوج عن قريب إن شاء الله.
رؤية المرأة المتزوجة أن رجل غريب وذو مركز وظيفي يجامعها وهي تتلذذ في المنام فذلك يدل على يدل أنها سوف تنعم بحياة هادئة سعيدة وسوف تصل إلى منصب كبير في عملها والله أعلم، ورؤية المرأة المتزوجة أن هناك شخص غريب يجامعها وقد كان غني في المنام فهذا يدل على أن الله سبحانه وتعالى سوف يزرقها الخير والرزق الوفير والصحة الجيدة إن شاء الله.
مشاهدة المرأة المتزوجة أن هناك شخص تعرفه يجامعها وكانت سعيدة في المنام فذلك يدل على قدوم الفرح والسعادة والخير وعلى أنها سوف تسمع بعض الأخبار السارة الجيدة إن شاء الله، ومشاهدة المرأة المتزوجة بان هنالك واحد يجامعها ويؤذيها بقوة في الحلم فهذا يدل على أنها سوف تواجه بعض المشاكل والازمات فى حياتها ولكنها سوف تزول وستتخلص منها والله أعلم.
مشاهدة المطلقة في الرؤيا أن قرينها المنصرم يجامعها في بيت الزوجية. يكون ذاك إشارة على رغبتها العنيفة في الرجوع لزوجها وهو لا يرغب الرجوع لها. في حال مشاهدة المطلقة في الرؤيا وقرينها الفائت يجامعها إلا أن لا ينخفض منه السائل المنوي. يوميء ذلك الرؤيا حتّى تلك السيدة سوف تشاهد خير عديد في عمرها حتى الآن الانفصال من ذلك الرجل.
وقتما تشاهد الحامل في الحلم بأن ثمة فرد غريب يجامعها. يدل ذاك المنام على التوتر القوي فيما يتعلق حملها واستكماله وفيما يتعلق يوم إنجابها. ويدل ذلك الرؤيا أيضًا على أساس أنه ثمة خير قادم لها في وجودها في الدنيا وأن حملها سيمر بيسر ويسر. مثلما أن وبصيرة الحامل في الرؤيا منام أنها تجامع غلام إلا أنها لا تعرفه. يوميء ذاك المنام على الرزق الذي سوف تبصره تلك الحامل في عمرها وأنها سوف تنال ملكية بوقت قريب. ويشير أيضًا ذلك الرؤيا حتّى إنجابها سوف تكون لأنثى جيدة السجايا والشكل.
مشاهدة المطلقة في الرؤيا بأنها تجامع واحد غير واضح لها وهي تتلذذ بذاك. يدل ذلك المنام على قرب لقائها برجل تختص به بعلاقة رومانسية وتكمل بصحبته عمرها. وقد يوميء على الملكية الذي سوف تحصل فوق منه في أسرع وقت من عملها أو من ميراث لها.
مشاهدة الجماع للحامل من واحد لا تعرفه وقد كان الجماع من الوراء. يدل ذاك الرؤيا على الخطئية الضخمة التي ارتكبتها تلك الحامل وتود التوبة عنها.
مشاهدة المرأة في الحلم بأن ثمة امرأة تجامعها وتمارس بصحبتها الرذيلة. يكون ذلك له مغزى على أساس أنها على رابطة سيئة بتلك السيدة وسيحدث إشكالية هائلة بينهم. وبصيرة المرأة في الحلم بأنها تعاشر امرأة وكأنهما بوضع المتزوجين وتستلذ بذاك الموضوع. يكون ذاك له إشارة إلى أن تلك السيدة تصاحب الكمية الوفيرة من صديقات السوء واللاتي يغوينها على الفساد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى