تفسير الأحلامعام

تفسير حلم رؤية ظهور شعر اللحية للفتاة في المنام لابن سيرين

 اللحية رمزاً للرجولة والقيادة وبينما أن عدد محدود من الرجال يَنعمون بشعر لحية ينمو بشكل سريع، وبمظهر مكتمل لكن منهم من يتكبد من نموٍ بطيءٍ وغير منتظم، ويعتمد هذا في الغالب على الوراثة ومن الممكن اتباع الطرق الطبيعية التي تضيف إلى معدل نمو شعر الذقن وجعله أكثر إمتلاء دون وجود فراغات في هيئة خارجية اللّحية، بأسرع وقتٍ محتمل،تفسير حلم ظهور شعر الذقن للفتاة العزباء في المنام لابن سيرين

تفسير حلم ظهور شعر الذقن للفتاة العزباء في المنام لابن سيرين
تفسير حلم ظهور شعر الذقن للفتاة
تفسير حلم رؤية ظهور شعر اللحية للفتاة في المنام:
مشاهدة الفتاة العزباء أن لديها لحية وتساقط شعر لحيتها في المنام فذلك يدل على زوال الهموم والمشاكل وقدوم الفرح والسعادة والفرج في حياتها إن شاء الله، ورؤية الفتاة العزباء أنها لديها لحية طويلة لونها أسود في المنام فذلك يدل على الخير والزرق الوفير والنجاح والتوفيق في حياتها كما يعتبر ذلك بشارة بسماع الأخبار السارة الجيدة والله أعلم.
إذا رأت المرأة متزوجة بالحلم أنها تزيل شعر اللحة. فهذه البصيرة توميء على أساس أنها ترتكب معاصي وأعلاها التوبة والاقتراب أكثر لله عز وجل. ايضا في حال بصيرة شعر اللحة طويل بشكل كبير يغطى وجهها فهذا يكون دليل على طول عمر البنت. في ظرف رأت البنت شعر اللحة يسقط. فهذا دليل على تمكنها على زوال الهموم والمشكلات، وتبرهن أن الوصول لأهدافها وطموحاتها.
بصيرة شعر اللحة في الحلم. يبرهن أن المحبة بينها وبين القرين، وتشير كذلك على أخلاقها الحسنة التي يشهد لها من حولها. إضافة إلى أن مشاهدة سقوط شعر اللحة يوميء على فسخ العلاقة الزوجية الختامي والانفصال عن القرين. أيضاً لو كانت تتكبد من الفقر والديون ورأت شعر اللحة طويل وأسود وغزير. فهذا علامة على تحول حالتهم للأفضل. مثلما تثبت أن دفع الدين وكذلك توميء على الرزق العديد التي يحصلون بعد وقت قريب أعلاه.
مثلما تدل كذلك على الرزق والمال الآتي بقدوم الجنين. وتشير على المستجدات المفرحة والسارة التي ترغب سماعها. إضافة إلى أن مشاهدة الشعر الغزير بالذقن ومحاولة القضاء عليه. يبرهن أن إزاحة الهموم والمصاعب والمشكلات. إذا رأيت الحامل أنها تزيل شعر اللحة بيسر فهذه البصيرة توميء على إنجاب قريبة وسهلة دون مشاق.
بصيرة الشعر الأبيض بالذقن في حلم الأعزب. بشارة له باقتراب زواجه من طفلة حسنة الهيئة الخارجية وذات أخلاق. ايضا لو كان الشاب عليل وشاهد شعر اللحة طويل فهذا يوميء على قرب شفائه وطول وجوده في الدنيا.
حينما يرى الرائي وجود قلة تواجد بشعر اللحة فهذا يوميء على الخلاص من ما يجابه من مشكلات ومتاعب. أما إذا رأى الرجل في الرؤيا طول شعر اللحة وتغطية وجهه دليل على الديون المتراكمة أعلاها. وإذا رأى الحالم بأن شعر لحيته طال وبلغ إلى الأرض فهذا يوميء على اقتراب موته والله أعلى وأدري.
إذا رأى الفرد بمنامه شعر اللحة اسود فدل ذاك على كثرة الملكية المقبلة له والتي تؤدي لتغير وجوده في الدنيا. ولو كان الحالم بالحقيقة ذقنه شديدة السواد ورأى بالمنام بأنها تسود أكثر. فهذا دليل على تقصي أمانيه، وتشير ايضا على دفع دينه إذا كان مديون. مثلما أن بصيرة اللحية البيضاء في رؤيا الحالم دليل على توبته من الذنوب وأن كان الحالم فقير ورأى أنه يزيل شعر اللحة عن طريق مستحضرات التحسين فتشير على غناه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى