تفسير الأحلامعام

تفسير حلم رؤية ضرب شخص باليد في المنام لابن سيرين

الضرب أو العنف هو استعمال الشدة  في مواجهة الذات أو الأشخاص أو المجتمعات مسبباً أضراراً أو رضوض أو حالات وفاة إذ يستخدَم الوحشية كوسيلة للتأثير على الآخرين ويعتبَر من الأشياء التي تحظى بحرص الدستور حيث يحظر تفشّيها ويعمل على قمعها، ويُعرف القساوة في المعجم النقدي لعلم الإجتماع بأنه سلوك لا عقلاني واليوم سوف نعرض لكم معنى وتفسير حلم رؤية ضرب شخص باليد في المنام لابن سيرين.

تفسير حلم رؤية ضرب شخص باليد في المنام لابن سيرين
تفسير حلم رؤية ضرب شخص باليد 

تفسير حلم رؤية ضرب شخص باليد في المنام:

إذا رأت الفتاة العزباء أن شخص ما يقوم بضربها على يديها في المنام فذلك يدل على زوال الهموم والمتاعب من حياتها وقدوم الفرح والفرج والسرور والخير وأنها سوف تتزوج فى وقت قريب والله أعلم، ومشاهدة الفتاة العزباء أن والدها أو أخيها يقوم بضربها على يديها في المنام فذلك يدل على بشارة بالخير والرزق الوفير والتوفيق والحظ الجيد الذى سوف يأتي لها إن شاء الله.
إذا رأت المرأة المتزوجة بأنه ينهي إعتدى عليها في الحلم. فهذا المنام يوميء حتّى تلك المرأة المتزوجة سوف تتعلم من الأخطاء التي أركبتها في السالف. مثلما أنها تبذل أفضل ما لديها في أن تعمل بجد واجتهاد؛ حتى تصلح ما يبقى بها من خلل، ورؤية المرأة المتزوجة في منامها بأن قرينها يقوم بضربها. فهذا الحلم يحتسب مغزى على أساس أنه يبقى عدد محدود من التصرفات التي تبقى في القرينة، لا يحبها القرين.
إذا رأيت المرأة المتزوجة بأن قرينها يقوم بضربها، غير أن هي لا تحس بأي وجع أو ألم من ذاك الإعتداء. يوميء ذلك المنام إلى أن قرين تلك المرأة الحالمة رجل وفي، ويحبها حب صادق، وإذا رأت المرأة المتزوجة بأن قرينها يضربها بشدة على بطنها. ذاك الحلم دليل إلى أن تلك السيدة المتزوجة ستحمل في أعقاب انتظارها وقتٍ هائل مع قرينها من دون انجاب.
إذا رأيت المرأة الحامل في منامها أنه يبقى عدد من الشبان يقومون بصفع بعضهم بعضهم بعضا بكيفية عنيفة. فهذا الحلم يوميء على أن الله تعالى سوف يرزقها بـ صبي، إذ أن ذاك الوليد سيكون فيه صفات حميدة مثل الشجاعة، ورؤية المرأة الحامل في منامها بأنها تقوم بصفع قرينها في حلمها. فهذا الرؤيا يوميء إلى أنه سوف يتجلى خلافات عديدة بين تلك السيدة الحالمة، وبين زوجها والله اعلم.
إذا شاهد الفرد الحالم في منامه بأنه يبقى واحد من الأفراد وقف على قدميه بضربه على بطنه. فهذا الحلم يدل حتّى ذاك الفرد الحالم سوف ينال الكمية الوفيرة من الممتلكات والخير إن شاء الله، وإذا شاهد الفرد الحالم بأن بطنه قد أصابها الضرر نتيجة للضرب التي تعرضت لها في الرؤيا. فهذا الرؤيا يدل حتّى ذلك الفرد الحالم سيكون عنده العدد الكبير من المشكلات. مثلما أنه سيكون يملك أيضًا قلة تواجد عارم في الثروات وفي الرزق والذرية الصالحة أيضًا.
إذا شاهد الواحد الحالم في منامه بأن واحد من الأفراد نهض بضربه بقسوة على ظهره. فهذا الرؤيا يدل حتّى الواحد الحالم سوف يتخلص من الديون المتراكمة فوقه، وإذا شاهد الفرد الحالم بأن واحد من الأفراد يقوم بضربه. فهذا الرؤيا يدل على أساس أنه سوف يحل على الفرد الحالم الكمية الوفيرة من الخير.
إذا شاهد الواحد الحالم بأن فرد ميت نهض بضربه. يوميء ذلك المنام حتّى الواحد الميت ذاك يقوم بتأديب ذلك الواحد الحالم، ويقوم بتحديد وجهته في اتجاه الطريق السليم. ايضا أيضًا يوميء ذلك الحلم على أساس أنه من الأساسي أن يشطب صرف جميع ديون ذاك الفرد الميت، وهذا لو كان فوقه ديون لأحد.

Advertisements

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى