تفسير الأحلامعام

تفسير حلم رؤية التحرش في المنام لابن سيرين

الأحلام جزءٌ لا يتجزّأ من حياة الإنسان اليومية، بعضها يكون مريحاً ويستيقظ الرائي منشرحَ الصدر وبعضها الآخر يكون مزعجاً يشتمّب الضغط النفسي لصاحبه، وعلى الرغم حدوث ذلك الموضوع في حلم النائم خسر وُجِد ما يفسّره ويثبته في كتاب الله الخاتم والسنة النبوية الشريفة، ولقد ورد في كتاب الله الخاتم ذكرٌ لعدّة رؤى؛ كرؤيا يوسف عليه أفضل السلام، واليوم سوف نعرض لكم معنى وتفسير حلم رؤية التحرش في المنام لابن سيرين.

تفسير حلم رؤية التحرش في المنام لابن سيرين
 تفسير حلم رؤية التحرش

 تفسير حلم رؤية التحرش في المنام:

إذا رأت الفتاة العزباء أن شخصا ما يتحرش بها وكانت تعرفه في الحقيقة في المنام فذلك يدل على الخير والفرح والسرور وعلى أن ذلك الشخص يرغب في الزواج بها والله أعلم، وإذا رأت الفتاة العزباء أن العديد من الأفراد يقومون بالتحرش بها في الرؤيا خسر يدل هذا على وجود مجموعة من أصدقاء السوء في عمرها الذين يودون في إيذائها وأن على توخي الانتباه.
إذا رأت البنت أنهها تسعى الفرار في الرؤيا من فرد غير معروف ولا يتضح في الرؤيا ولقد يدل هذا على فوزها في الخلاص من مشكلات وصعوبات تجابهها في وجودها في الدنيا والله أعلم، وإذا رأت الفتاة العزباء أنها تهرب في الحلم من مجموعة شخصيات خسر يوميء هذا إلى تخلصها من عدد محدود من أصدقاء السوء في وجودها في الدنيا.
إذا رأت المرأة المتزوجة أن شخصا ما يتحرش بها في الحلم وقد كانت تعرف ذاك الواحد في العالم الحقيقي خسر يكون ذلك المنام تحذير له بوجوب تجنب ذاك الفرد والحذر منه. قد يدل التحرش في حلم المرأة المتزوجة على الجهود والمشكلات التي سوف تتعرض لها في وجودها في الدنيا، وقد يدل كذلك على تعرضها لأزمة صحية والله أعلم، وإذا رأت المتزوجة أن مجموعة من الرجال يقومون بالتحرش بها في الحلم. ولقد يدل ذاك على العدد الكبير من الجهود والأزمات التي سوف تتعرض لها في وجودها في الدنيا.
رؤية الحامل أن قرينها يتحرش بها في الرؤيا يشير إلى حبه لها وسعادتها بصحبته واستقرار حياتهما الزوجية، ورؤية المرأة الحامل أن واحد غريب يتحرش بها في الرؤيا قد يثبت أن سهولة إنجابها وأنها حامل بجنين ذكر والله أعرف. وإن رأت أن رجل قبيح المظهر يتحرش بها في الرؤيا ولقد يدل هذا على صعوبة في الإنجاب والله أعلم.
مشاهدة الرجل أنه يتحرش بفتاة يعرفها في الحقيقة ويحبها خسر يدل هذا على رغبته في الزواج منها وشعوره بالسعادة بصحبتها. وبصيرة الرجل أنه يتحرش بأحد محارمه في الحلم ولقد يدل هذا على تعرضه لأزمة صحية شديدة والله أعلى وأعلم، وإذا رأى أن واحد من الإناث من أقاربه تسعى التحرش به. خسر يدل ذاك على زواجه منه بصرف النظر عن عدم حبه لها وأن عمره بصحبتها لن تكون فرحانة.
مشاهدة التحرش في المنام تدل كذلك على وجود من يتكلم عن ذو المشاهدة بكلام سيء وبذيء. من الممكن أن يكون التحرش في الرؤيا جرس تنويه لصاحبه بوجود تنافس في الجهد أو مشكلات في الميراث، إذا رأى الواحد انه يقوم بالتحرش في الحلم خسر يكون هذا مغزى بتعرضه للأذى على أرض الواقع.

Advertisements

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى