تفسير الأحلامعام

تفسير حلم رؤية الفرج أو مداعبة الفرج في المنام لابن سيرين

 المهبل جزءاً من الجهاز الإنجابي الأنثوي وهو العضو الذي يبلغ بين الرحم وخارج جسد المرأة وتقع فتحة المهبل بين فتحة الشرج وفتحة الإحليل وتجدر الإشارة أنّ المهبل جزء عضلي متجاوب حيث يعبر منه الولد الصغير لدى الإنجاب، مثلما أنه الجزء الذي يستقبل القضيب الذكري طوال الرابطة الزوجية، واليوم سوف نعرض لكم معنى وتفسير حلم رؤية الفرج أو مداعبة الفرج في المنام لابن سيرين.

تفسير حلم رؤية الفرج أو مداعبة الفرج في المنام لابن سيرين
تفسير حلم رؤية الفرج 

تفسير حلم رؤية الفرج في المنام:

إذا رأت الفتاة العزباء فرجها في الحلم فذلك يدل على الفرح والسرور والخير وعلى أنها سوف تتزوج في القريب بإذن الله سبحانه وتعالى، ورؤية الفتاة العزباء بأنها تداعب فرجها في المنام فذلك يدل على أن تلك البنت سوف تنال السعادة والفرح في عمرها مثلما أنها تحصل على من الخير والرزق الوفير أضعاف وفيرة بإذن الله سبحانه وتعالى.
مشاهدة المرأة المتزوجة أنها تقوم بإدخال شيء في مهبلها في المنام فذلك دليل على ارتكاب للمعاصي والفواحش وأنها بعيدة عن الله والعياذ بالله والله أعلم، و ورؤية المرأة المتزوجة أنها تقوم بتغطية فرجها في الحلم فذلك يدل على زوال الهم والغم والحزن من من حياتها وقدوم الفرج والخير والرزق الوفير والفرح والسرور إن شاء الله.
رؤية المرأة الحامل أنها ترى فرجها في المنام فذلك يدل على الخير والرزق الوفير والذرية الصالحة ذكور أو أناث وأنها سوف تلد طفل ذكر إن شاء الله، ورؤية المرأة الحامل أنها تقوم بتنظيف فرجها في المنام فذلك يدل على زوال الهموم والمتاعب من حياتها وقدوم الفرح والصحة الجيدة وأنها سوف تلد طفلها بسهولة ويسر بأذن الله.
رؤية المرأة المطلقة أن هناك شخص غريب ينظر إلى فرجها في المنام فذلك يدل على بشارة بالخير والرزق الوفير وأنها سوف تتزوج فى القريب وسماع الأخبار السارة الجيدة إن شاء الله، وإذا رأت المرأة المطلقة أن واحد تعرفه يقوم بمداعبة ولمس مؤخرتها في المنام فذلك يدل على حسن علاقتها مع ذلك الفرد والله إعلم.
مشاهدة الرجل أنه ينظر إلى فرج زوجته في المنام فذلك يدل على المحبة والمودة بينه وبينهم على الخير والصحة الجيدة والبركة والعافية والرزق الوفير له ولها إن شاء الله، ورؤية الشاب الأعزب أنه يقوم بمبداعة فرج فتاة في المنام فذلك يدل على الخير والفرح والسعادة وأنه يتزوج من فتاة طيبة وجميلة بأذن الله.
إذا رأت المرأة بأن هنالك واحد تعرفه يداعب فرجها في المنام فذلك يدل على حدوث الموضوعات الجيدة والحسنة في حياة تلك المرأة والتي تدخل السعادة والبهجة في عمرها بإذن الله سبحانه وتعالى، ورؤية المرأة للمهبل أو الفرج في المنام فذلك يدل على زواجها من شاب صغير في مقتبل العمر تريده وربما تؤول ايضاًً على السفر والانتقال من موضع لآخر والله أعلم.

Advertisements

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى