تفسير الأحلامعام

تفسير حلم رؤية القبلة من الفم أو الخد في المنام لابن سيرين

هنالك الكثير من النظريات بشأن عوامل الأحلام بل المبرر الحقيقي لها لا زال مجهولاً حتى حاليا إذ يتصور القلائل بأن الأحلام هي متمثل في جهود لا معنى ولا مقصد لها ومن ناحية أخرى يظن القلائل الآخر بأنها لازمة للصحة العقلية، والعاطفية، والجسدية، مثلما يظن العلماء بأن الأحلام تعاون الإنسان على حل مشاكله الحياتية، ودمج الذكريات، والأحاسيس خلال الغفو، واليوم وسوف نعرض لكم معنى وتفسير حلم رؤية القبلة من الفم أو الخد في المنام لابن سيرين.

تفسير حلم رؤية القبلة من شخص معروف في المنام لابن سيرين
تفسير حلم رؤية القبلة من شخص معروف

تفسير حلم رؤية القبلة من شخص معروف في المنام:

Advertisements
إذا رأت الفتاة العزباء أنها تقوم بتقبيل شخص من أهلها في المنام فهذا يدل فتاة طيبة وصالحة وأنها سوف تفعل ما بوسعها لأجل أن تكتسب رضا والديها، وإذا إذا رأت الفتاة العزباء أنها تقوم بتفيبل شخص ميت في المنام فذلك يدل على الخير والرزق الوفير والتوفيق والفرح والسرور بأذن الله، وإذا رأت أن شخص غريب يحاول تقبيلها وهي رافضة في المنام فهذا يدل على أنها سوف تتخلص من مشاكلها وهمومها بأذن الله تعالى.
إذا رأت المرأة المتزوجة أنها أمراة مجهولة لا تعرفها تقبلها في المنام فهذا يدل على الفرح والسرور والخير والرزق الوفير وسماع الأخبار السارة السعيدة إن شاء الله، ومشاهدة المرأة المتزوجة أن زوجها يقوم بتقيبلها في المنام فذلك يدل على الحب والمودة بينهم وعلى الخير والسعادة الزوجية والراحة النفسية والاستقرار والله أعلم.
رؤية المرأة الحامل أنها تقوم بتقبيل طفلها على الخد في المنام فهذا يدل على أن الله سبحانه وتعالى سوف يزرقها الذرية الصالحة والخير والصحة الجيدة وأنها سوف تلد طفلها بيسر وسهولة بأذن الله تعالى، ورؤية المرأة الحامل أن شخص ما يحاول تقبيلها بالقوة في الحلم فهذا يدل على أنها سوف تسمع لبعض الأخبار السيئة أنها سوف تفقد شخص عزيز علهيا والله أعلم.
إذا رأى الرجل أنه يقبل شخص ميت في المنام فهذا يدل على مكسب من الميت أما ممتلكاته أو علمه أو مشاركة احد من نسله، وإذا رأى الرجل أنه يقبل رجل مجهول بالسلام فهذا يثبت أن انه سوف يرزق مالا من إذ لا يعتبر، و إذا رأى الرجل انه يقبل أهل منزله أو قرينته بالأخص فهذا يدل على أساس أنه سوف ينفصل عنها أو انه سوف يتزوج فوق منها بامرأة أخرى والله أعلم.
إذا رأى الشاب أن امرأة يعرفها تقبله في الحلم فهذا يدل على الفرح والسرور وأنه سوف يتزوج من فتاة صالحة وجميلة إن شاء الله، وإذا ورؤية الشاب انه يقبل فرد يعرفه في الحلم فهذا يدل على انه سوف يعمل بصحبته بتجارة أو انه يكتسب منه مكسب مالي والله أعلم، وإذا رأى الشاب انه يقبل ميت في الرؤيا فانه يستنفع منه أما بالمال أو بالعلم أو أنه سيتزوج بإحدى نسله أما ابنته أو حفيدته.
إذا رأت في حلمها أن ثمة واحد ملفت للانتباه وذات رائحة طيبة غير أنها لا تعرفه وهو نهض بتقبيلها فهذا يوميء إلى أنها سوف تكتسب فوز ومال وفير، وإذا حلمت بأن من يقبلها هو حيوان فذلك معناه أنه سوف يكمل خطبتها من فرد من الممكن أن يكون سيء السمعة لذا سوف تكون تلك بصيرة وإشارة لها حتى تقوم برفضه. وايضاً تتجنب أية تداولات مع أفراد هي لا تعرفهم أثناء الفترة المقبلة. 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى