تفسير الأحلامعام

تفسير حلم رؤية لبس ملابس غير ساترة أو شفافة في المنام لابن سيرين

اختيار الملابس من المسائل المُحيرة لكثير من الرجال والسيدات لأنها ترتبط بمظهرهم العام وتعكس جوانب عدة من شخصيتهم مثلما أنّها قد تتكيف أو لا تتواكب مع طراز البدن أو شخصية الواحد، وبكثرةً ما يفقد القلائل نقودهم، لدى شراء قطع ملابس غير مناسبة، أو أنهم يجهلون طُرق التصرف برفقتها، وتنسيق ألوانها، واليوم سوف نعرض لكم معنى وتفسير حلم رؤية لبس ملابس غير ساترة أو شفافة في المنام لابن سيرين.

تفسير حلم رؤية الملابس غير ساترة أو شفافة في المنام لابن سيرين
تفسير حلم رؤية الملابس غير ساترة
تفسير حلم رؤية لبس ملابس غير ساترة أو شفافة في المنام:
إذا رأت الفتاة العزباء أنها تلبس ملابس غير ساترة وقصيرة في الرؤيا وهي مخطوبة. فهذا يدل على أساس أنها سوف تنفصل عن خطيبها جراء لبسها القصير خلال الفترة المقبلة والله أعلم، وإذا رأت الفتاة العزباء بعد في منامها أنها ترتدي ملابس ملونه وقصيره. فذلك من المحتمل أن يدل على أساس أنها سيتقدم إليها شاب صغير في مقتبل العمر لخطبتها من المدة المقبلة.
رؤية الملابس الغير ساترة للمرأة المتزوجة في المنام فهذا يدل على أنها سوف تتخطى بحالة من الحزن والهموم والآفات التي تجابهها في تلك المدة من عمرها والله أعلم، ومشاهدة الملابس والفساتين الغير ساترة للسيدة المتزوجة في الرؤيا تشير إلى موت واحد من أقاربها أو ذوي قرابة قرينها أو من واحد من المقربين إليها.
إذا رأت السيدة الحامل أنها ترتدي ملابس قصيرة وشفافة أمام زوجها فى حجرتها في المنام فهذا يدل على الإخلاص والمحبة والعشرة الطيبة بينها وبين زوجها والله أعلم، وإذا رأت الحامل في منامها أنها ترتدي ملابس غير ساترة أو شفافة فذلك يثبت أن قليل من المشكلات في حملها، وأنها على الأرجح أنها ستواجه عدد محدود من المصاعب والمتاعب في إنجابها.
إذا رأت السيدة المطلقة أنها تلبس ملابس غير ساترة في الحلم ذاك يدل حتّى سمعتها ليست طيبة ويحذرها ذلك المنام بأن تحترم ذاتها وترتدي الملابس المحتشمة الساترة حتى لا تقع في الرذيلة والخطأ والله أعلم، ورؤية الملابس الغير ساترة لدى المطلقة في الرؤيا حتّى ثمة شخصيات قعدوا لها بالمرصاد وفعلوا لها السحر والشعوذة، ولابد أن تنبه من أصحاب السوء الذين يتخفون خلف الصداقة في بَعض الأحيان.
إذا رأى الواحد ذاته في الرؤيا بملابس غير ساترة ي المنام فهذا يدل على أساس أنه حزين وكئيب وغير مبسوط ويمر بحالة من الشقاء القوي، وإذا رأى الواحد ذاته في الرؤيا يرتدي ملابس شبه عارية وهو في مواجهة الناس وهم ينظرون إليه وهو في موقف خجل من بينهم. فهذا يوميء حتّى الرائي سوف يتعرض لفقدان نقدية ضخمة في وجوده في الدنيا.
رؤية شراء الملابس القصيرة في الرؤيا يدل أيضًا على أصحاب السوء المحيطين بذاك الواحد الذي رأى ذاك الحلم وأنهم يكيدون له كيدًا. ولابد أن ينكمش عن تلك الصحاب وأن يراعى ربنا بينما يفعل والله أعلم، ومشاهدة شراء الملابس القصيرة والغير ساترة في الحلم حتّى ذو تلك المشاهدة يتخذ قليل من الأحكام الخاطئة من دون تردد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى