تفسير الأحلامعام

تفسير حلم رؤية أهل الحبيب أو الخاطب في المنام لابن سيرين

الخطوبة ليست زواج لكن هي وعد بالزواج لأن الزواج لا ينعقد بقراءة الفاتحة أو بقبض المهر أو بقبول المنحة ويمكنه أي من الخاطبين أن يفسخ تلك الخطوبة، وله أن يستردّ جميع ما صرف، غير أن الشرع يفرق بين حالتيّ الخطاب العادية، والخطبة التي يكمل فيها إتفاق مكتوب القران الذي لم ينهي فيه الدخول، فهي فيما يتعلق للشرع قرينته، واليوم سوف نعرض لكم معنى وتفسير حلم رؤية أهل الحبيب أو الخاطب في المنام لابن سيرين.

تفسير حلم رؤية أهل الحبيب أو الخاطب في المنام لابن سيرين
تفسير حلم رؤية أهل الحبيب أو الخاطب

تفسير حلم رؤية أهل الخاطب في المنام:

رؤية الفتاة العزباء أن أهل الخاطب يجتمعون في منزلها ويتبادلون الأحاديث بهدوء ومحبة في المنام فذلك يدل على الخير والفرح والسعادة في حياتها وسماع الأخبار السارة السعيدة إن شاء الله، وإذا رأت الفتاة العزباء بعد أن أهلها يتشاجروا مع أهل الخاطب وقد كان صوتهم عالي في المنام دل ذلك على وجود مشكلات سوف تجمعهم مع أهل خطيبها وأن الصلة بينهم سوف تصبح متوترة والله أعلم.
إذا رأت البنت التي لم تتزوج بعد في منامها أن خطيبها وأهله موجودين في بيتهم. دل ذاك على اقتراب ميعاد الزواج، وسوف يكون ثمة ندوات أسرية لإتمام الزفاف.
إذا رأت البنت الغير متزوجة أم خطيبها، دل ذلك حتّى هنالك رابطة تربطهم على أرض الواقع. وكذلك يتحدد إذا كانت تلك المشاهدة شر أم خير عن طريق تداول أم الخاطب بصحبتها ولذا سيحدد المجرى المستقبلي لها مع أم خطيبها.
إذا رأت البنت التي لم تتزوج بعد الأم منزعجة وغاضبة دل ذاك على أساس أنها من الممكن أن تكون غير مقبولة من قبل أم الخاطب وأن علاقتهم ستصبح متوترة فهذه المشاهدة لا تبشر بالخير.
إذا رأت البنت التي لم تتزوج بعد في منامها خطيبها وأهله فهذا يثبت أن خطبتها أو زواجها الفوري. وإذا شرح الرؤيا أن الكلام سوف تحدث في الجمعة فهذا يثبت أن تواجد السعادة والهناء لها عن طريق هذه البيان. إذا رأت البنت التي لم تتزوج بعد خطيبها وقد كانت تعرفه قد يدل ذاك على الخير أو يثبت أن قليل من المشكلات التي سوف تجابهها. وإذا رأت البنت خطيبها فرد هي معجبة به وتحبه فهو تكون بحت أضغاث أحلام قد كونها عقلها الباطن.
مشاهدة أهل الخاطب في الرؤيا للعزباء قد تثبت أن اختلافات موجبة في عمرها وأنها سوف تقطن مدة فرحانة. وصرح ايضا أن تلك البصيرة تثبت أن الخير والسعادة المقبلة لصاحبة البصيرة. ويدل بين الحين والآخر أن أهل الخاطب هم علامة تبرهن أن حدوث تغييرات جيدة للفتاة في عمرها.

Advertisements

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى