تفسير الأحلامعام

تفسير حلم رؤية الكليجة في المنام لابن سيرين

الكليجة من الحلويات الشعبية ذات الطعم اللذيذ، ومع أنّ مكان القصيم في المملكة العربية المملكة السعودية هي معقلها الأصليّ، إلّا أنّها اشتهرت في العدد الكبير من البلاد والمدن أبرزّها جمهورية دولة العراق. أمّا كلمة كليجة فهي كلمةٌ تركية تعني الوسيلة الخشبية، وهي الوسيلة المستخدمة في رسم النقوش الختامية على حلوى الكليجة، ويشير آخرون حتّىّها كلمة فارسية تعني الكعك، تفسير حلم رؤية الكليجة في المنام لابن سيرين

تفسير حلم رؤية الكليجة في المنام لابن سيرين
تفسير حلم رؤية الكليجة 

تفسير حلم رؤية الكليجة في المنام:

رؤية الفتاة العزباء أن شخص ما لا تعرفه يعطيها الكليجة وتقوم بتناولها في المنام فهذا يدل على الفرح والسرور والتوفيق والخطوبة أو الزواج من شخص تحبه وسماع الأخبار السارة الجيدة إن شاء الله، ورؤية الفتاة العزباء أنها تقوم بعمل الكليجة بالتمر في منزلها في الحلم فهذا يدل على الخير والرزق الوفير لها ولأهل منزلها إن شاء الله.
إذا رأت المرأة المتزوجة بأنها تقوم بخبز الكليجة في المنام فهذا يدل على أن الحالمة سوف تتخلص من جميع المشكلات والصعبات فى حياتها ويأتى الفرج والفرح وسماع الأخبار السارة الجيدة إن شاء الله، وإذا رأت المرأة المتزوجة انها بتناول الكليجة وكانت لذيذة الطعم في المنام فهذا يدل على الصحة الجيدة والخير والرزق الوفير بإذن الله سبحانه وتعالى.
رؤية المرأة الحامل أنها تتناول العدد الكبير من الكليجة وكانت سعيدة في المنام فهذا يدل على تلك المرأة الحامل سوف تتخلص من جميع المشكلات، ورؤية المرأة الحامل أنها تأكل الكليجة مع طفلها في المنام فهذا يدل على أن لله سبحانه وتعالى سوف يرزقها الخير والذرية الصالحة ذكور وأناث وسوف تلد طفلها بيسر وصحة جيدة إن شاء الله.
إذا رأت المرأة المطلقة أنها تقوم بخبز الكليجة في المنام فهذا يدل على أن الله سبحانه وتعالى سوف يغير حالها إلى الأفضل ويرزقها الخير والرزق الوفير الذي سوف يجيء في وجودها في الدنيا بإذن الله، وإذا رأت المرأة المطلقة أنها تقوم بتناول الكليجة في المنام فهذا يدل على زوال الهم والحزن من حياتها وقدوم الفرج والفرح والسعادة والصحة الجيدة وتعالى.
إذا رأى الرجل أنه يأكل الكليجة بالتمر وكان مذاقها لذيذ في المنام فهذا يدل على الشفاء من الإمراض والصحة الجيدة والخير والرزق الوفير والربح من العمل أو التجارة بعد تعب ومجهود إن شاء الله، ورؤية الرجل أنه بتناول الكليجة وكان مذاقها سئ في الحلم فهذا يدل على أنه يقوم بفعل بعض الأفعال الخطأ أو أنه سوف يتعرض لبعض المشاكل في حياته والله أعلم.
إذا رأى الشاب أن يأكل الكليجة بكثرة وكانت طعمها  شهي وجميل في المنام فهذا يدل على فهذا يدل الخير والنجاح والتوفيق وتحقيق ما يتمناه في حياته إن شاء الله، ورؤية الشاب أنه يشترى الكمية الوفيرة من الكليجة في المنام فهذا يدل على أنه سوف يسعده الله سبحانه وتعالى بالخير الوفير والرزق العديد في عمره بلا جهد والله أعلم.

Advertisements

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى