تفسير الأحلامعام

تفسير حلم رؤية السرقة أو أنى أسرق في المنام لابن سيرين

 الإستيلاء هي إتخاذ شيء من فرد ما دون الاستحواذ على تفويض أو إذن مسبق منه أو أخذه دون أن يكون لمالك ذلك الشيء ومن المعتاد أن تصاحب تلك الإستيلاء ظرفً من الشدة أو الوعيد، والتي قد تتم في الشارع أو في واحد من المواضع العامة، مثلما أنّها تعد من الجرائم الشائعة في الدنيا، والتي من الممكن أن تختص بجرائم أخرى كعنف العصابات أو جرائم البغض والكره، واليوم سوف نعرض لكم معنى وتفسير حلم رؤية السرقة أو أنى أسرق في المنام لابن سيرين.

تفسير حلم رؤية السرقة أو أنى أسرق في المنام لابن سيرين
تفسير حلم رؤية السرقة 

تفسير حلم رؤية السرقة في المنام:

إذا رأت الفتاة العزباء أن شخص ما سرق حقيبتها في المنام فهذا يدل على عن أنها سوف تسمع بعض الأخبار السيئة وأنها سوف يضيع منها شيء عزيز عليها والله أعلم ورؤية الفتاة العزباء أن شخص ما يحاول سرقتها وهى تهرب منه في الحلم فهذا يدل على زوال الهم والحزن من حياتها وقدوم الفرج والفرح والسرور والخير والتوفيق في حياتها إن شاء الله.
إذا رأت المتزوجة أن ما لديها من ذهب أو ملكية أو مدخرات خاصة ثمينة وتلك الثروات قد سرقت منها. فهي مغزى عن أن ثمة خلافات وصراعات ومشكلات بينها وبين قرينها وهي تخاف أن تنتهي بالانفصال، ومشاهدة المتزوجة أنها تقوم بسرقة أموالها وتهرب بها. فأنها إشارة عن أنها تتكبد من ضغوط عديدة في الحياة. وتلك الضغوط لم تعد يمكن لها تحملها من قساوة تلك المشاق وأنها تود البقاء بعيدا عنها.
إذا رأت المرأة الحامل أنها سرقت الثروة من غيرها أو من مقر أحدث. فهي بصيرة بشرى أنها ستكون إنجابها إنجاب مبسطة. وأن الوليد سيكون بصحة جيدة ولن تتعب في إنجابها والله أعلم، وإذا رأت المرأة الحامل أنها ولدت وليدها وقد سرق منها. فهي علامة على أساس أنها سوف تقع في مشكلات صحية عديدة أثناء الفترة المقبلة وأن فوقها أن تولي انتباهها لسلامتها.
 مشاهدة واحد من الشخصيات أنه يسرق من شخصيات ممتلكاتهم ويخشى من أن يتفرج عليه الناس والأشخاص الذين سرقهم فهي قد تدل حتّى ذلك الفرد يقوم بفعل الفواحش. ويرتكب الذنوب والله أعلم، ومشاهدة الواحد لنفسه وهو يسرق في الرؤيا فهي علامة أن ذلك الواحد يقوم بتصرف الذنوب والفواحش والمعاصي التي هي تعد من الخطايا والتي ينفر منها الناس ويبغضنه مثل الزنا والخمر والربا وتناول ملكية اليتيم.
إذا رأى واحد من في الحلم أنه سُرق وأنه كان عنده غفيرة مقتنيات من الذهب والمال وقد سُرقت معاً فهي مغزى على زوال كل الهموم التي في عمره وأنه كان يتكبد من مجموعة من المشكلات والعقبات فإنها سوف تتلاشى وتنتهي كلياً، ورؤية الرائي أنه قد قتل لصاً كان بسرقة فهي تشير إلى مكسب على خصوم وايضا زوال الهموم وأن هنالك من كان يتربص به ليصيبه بالأذى، غير أن تقهقر عما كان يعتزم فعله والله أعرف.
مشاهدة فرد من الشخصيات يقوم بسرقة بيتك وكنت على دراية بذاك الفرد فهي بصيرة تدل إلى أن ذاك الواحد يقوم بغتيابك وهو فرد يكن الرائي الحقد والبغض والكره، ورؤية واحد يقوم بسرقة بيتك غير أن لا تعرف ذاك الفرد ولم يكن لديك فزع منه فهي علامة عن وجود نسب مقبل بينكم أو تبرهن أن وجود شراكة سوف تتم في عمل وسوف يحصد منها رزق عديد أي أن المشاهدة تبرهن أن خير الرائي.

Advertisements

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى