تفسير الأحلامعام

تفسير حلم زواج المتزوج مرة أخرى في المنام لابن سيرين

الزواج هو إشهار الرابطة بين شخصين للناس ويرنو إلى تكوين صلة تدوم مجال الحياة، وفي تلك الرابطة يجتمع شخصان بوصفهما شريكين لبعضهما في صلة مميزة من صنفها ومستدامة ما لم ينفصلا بالطلاق، مثلما ويعلم بأنه اتّشديد شخصين على يد تم عقده تشريعي يجعلهما شريكين في جميعّ شيء؛ مادّياً وعاطفياً، وتتباين مفاهيم الزواج وطقوسه وكل ما يتعلّق به باختلاف الثقافة، واليوم سوف نعرض لكم معنى وتفسير حلم زواج المتزوج مرة أخرى في المنام لابن سيرين.

تفسير حلم زواج المتزوج مرة أخرى في المنام لابن سيرين
تفسير حلم زواج المتزوج مرة أخرى

تفسير حلم زواج المتزوج مرة أخرى في المنام:

إذا رأت المرأة المتزوجة أن قرينها قد تزوج بثانية وقد كانت صاحب طراز غريب فذلك يثبت أن الهم والحزن والمشكلات في حياة قرين الرائي.
إذا كانت القرينة الثانية امرأة نحيفة فيشير المنام في تلك الوضعية إلى أنه سوف يلحق به تلفيات عظيمة، وأيضًا قد يدل ذاك الحلم للحالمة أنه لفت إلى عدد محدود من التلفيات المادية التي سوف يتعرض لها ولذا إذا كانت القرينة الثانية مريضة. إضافة إلى ذلك أن ذلك المنام يشير إلى تحديث الأمل في حياة الحالم إذا رأى أنه يتزوج بزوجة ثانية وقد كانت جميلة الهيئة الخارجية.
إذا رأت القرينة قرينها يحتفل بالزفاف ولقد يوميء إلى إصابته بالمتاعب هو أو قرينته. مثلما أن إذا كانت القرينة الثانية في المنام جميلة فيشير ذاك إلى الإنجاب اليسيرة للحالمة، ولو أنه الحالم متزوجا من امرأة لا تنجب خسر يكون ذاك المنام دلالة على اقتراب نبأ سار إليهم، ومثلما يدل ذلك الرؤيا بأن الحالم لدي عدد من المقاصد والرغبات يرغب تحقيقها إلا أن يبقى عقبة تجعله عاجزا عن تصرف ذاك.
وايضا يشاهد ابن سيرين أن زواج الزواج بزوجة ثانية من الممكن أن يثبت أن رزق له يحمل ملكية هائلة وهذا لو أنه ذاك الزواج من غير قدوم قرينته. فضلا على ذلك أنه يشير إلى الصعاب والمشكلات والمتاعب التي سوف تتم له قريبًا إلا أن سوف يمكنه القضاء عليها بيسر. وأيضًا من رأيت في منامها ذلك الرؤيا وقد كانت حسنة الهيئة الخارجية فإنها سوف تحمل في أنثى وستكون بنفس درجة بهاء قرينة قرينها في الحلم.
ابن شاهين ذلك المنام وهو زواج القرين بثانية وقد كانت تلك المرأة في غرض البهاء والأنوثة دليل على التفاؤل والسعادة الذي يكتسبه في المستقبل. مثلما فسره زواج القرين بامرأة ثانية ايضا وقد كانت من أقاربه دليل على الدخول في مشروع عمل وتجارة بصحبتها. وايضاًً إذا كانت تلك القرينة ذات ديانة أخرى دليل على ارتكابه للمعاصي والمعاصي الوفيرة في ذلك الميعاد. 
بالإضافة إن ذلك الرؤيا قد يبرهن أن مصرع ذاك الواحد إذا كانت تلك القرينة لا يعرفها. مثلما أن ذلك المنام يثبت أن الرزق اليسير والتعب والبأس القوي إذا رأى الحالم انه إتجه وتوفت. وايضا يمكن أن يشكل دليل على عدم شعوره بالسعادة ورغبته في الواقع من الزواج وتفكيره بذاك الشأن.

Advertisements

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى