تفسير الأحلامعام

تفسير حلم رؤية سلفتي أو زوجة اخو زوجي في المنام لابن سيرين

الأحلام جزء من حياة الإنسان اليومية بعضها يكون مريحاً ويستيقظ الرائي منشرحَ الصدر وبعضها الآخر يكون مزعجاً يشتمّب الضغط النفسي لصاحبه، وعلى الرغم حدوث ذلك المسألة في رؤيا النائم خسر وُجِد ما يفسّره ويثبته في كتاب الله الخاتم والسنة النبوية الشريفة، ولقد ورد في كتاب الله الخاتم ذكرٌ لعدّة رؤى؛ كرؤيا يوسف عليه أفضل السلام، وحلم عزيز جمهورية مصر العربية، ومنام إبراهيم عليه أفضل السلام، واليوم سوف نعرض لكم معنى وتفسير حلم رؤية سلفتي أو زوجة اخو زوجي في المنام لابن سيرين.

تفسير حلم رؤية سلفتي أو زوجة اخو زوجي في المنام لابن سيرين
تفسير حلم رؤية سلفتي

تفسير حلم رؤية سلفتي في المنام:

إذا رأت صاحبة البصيرة سلفتها وهي جميلة المنفعة بهية الإطلالة حسنة المنظر مهندمة الملبس، كان في ذاك مغزى على مجال حبها القوي لها.
وإذا كانت القرض بالهيئة الفائت ذكرها موجودة مع صاحبة المشاهدة في موضع عام أو ضِمن حجرة خاصة بالمناسبات، قد يؤول ذاك إلى حدوث نسب بينهم عاجلا.
إذا أبدت القرض عواطف الكره والبغض إزاء صاحبة البصيرة في نطاق الحلم فذلك يشير إلى سقوط مشكلات عارمة بينهم من الممكن أن تكون نتيجة لـ ميراث أو نتيجة سوء المعاملة بينما بينهم.
إذا رأت صاحبة المشاهدة قرينة اخو قرينها طوال سقوط فسخ العلاقة الزوجية، ففي ذاك إشارة على إشتعال عكس هائل في نطاق الأسرة أو مصرع واحد من شخصيات العائلة.
إذا حدث ذاك الجدل بين صاحبة المشاهدة وزوجة أخو قرينها في العالم الحقيقي فهذه البصيرة تكون علامة على انصرام تلك الخلافات بإذن الله والصلح في القريب الفوري.
مثلما أنه قد يثبت أن الدخول في شراكة عمل بينما بينهم، تدر عليهم الخير والنفع الوفير مثلما فد تكون الشراكة في عمل خيري يضيف إلى حسناتهم وأعمالهم الصالحة.
مشاهدة قرينة شقيق القرين وهي غاضبة في الرؤيا، يدل ذاك على الضد تمامًا إذ تؤول بالفرج وحدوث الصلح بينما بينهم، وإذا رأت كثير من زوجات أشقاء قرينها يجلسون معًا يتضاحكون ويتحدثون كان في هذا دليل على الهير الفضفاض الذي سوف ترزق به تلك الأسرة المتحابة في القريب الحثيث من إذ تغير للأحسن أحوالها النقدية والمعنوية والنفسية.
إذا نهضت بِخيانتك مع زوجك كان في ذاك دليل على غيرة صاحبة المشاهدة من قرينة اخو قرينها في الحقيقة، ولذلك انعكس ذاك في المنام.

Advertisements

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. رأيت شقة سلفتي بيضاء اللون وليس منتظم جدا علي الجدران ولصقه بعض الورق الغير منتظم علي بعض الحوائط وطلبت مني ان اساعدها في لصقه وفي الحقيقة انا لست منتظمه معها وعلي خلاف دائم والشقة بتاعتها ليست هي كما كانت في الحقيقة واساس البيت قديم وليس كما يبدو في الحقيقة ارجو الافادة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى