تفسير الأحلامعام

تفسير حلم رؤية الجاكيت في المنام

أوّل من اهتم بالأحلام ودراستها وتفسيرها بعد أن نهض الرسول عليه الصلاة والسلام بتوزيع الأحلام إلى المنام التي يبعثها الله سبحانه وتعالى للفرد لتحذيره من شر أو ليأمره بإجراء شيء محدد فيه خيراً له، والرؤيا الذي يجيء من الشيطان كالكوابيس وأضغاث الأحلام هو متمثل في ما يريد الواحد في تحقيقه ويتمنى إليه وذلك ما وقف على قدميه العلماء المسلمين بالاعتماد أعلاه والاستناد إليه لشرح الأحلام، واليوم سوف نعرض لكم معنى وتفسير حلم رؤية الجاكيت في المنام.

تفسير حلم رؤية الجاكيت في المنام
تفسير حلم رؤية الجاكيت

تفسير حلم رؤية الجاكيت في المنام:

مشاهدة الفتاة العزباء أنها ترتدي جاكيت جينز أزرق اللون في المنام فذلك يدل على الخير والرزق الوفير والتوفيق وتحقيق ما تتمناه في حياتها إن شاء الله، ومشاهدة الفتاة العزباء أنها تقوم بشراء جاكيت وردي في المنام فهذا يدل على زوال الهم والحزن والغم من حياتها وقدوم الفرح والسعادة وسماع الأخبار السارة الجيدة بأذن الله تعالى.
رؤية الجاكيت الجينز الممزق في رؤيا المتزوجة دلالة بضعف الأشياء المادية في وجودها في الدنيا وارتداء جاكيت ممزق ومتهالك علامة على الهموم والأزمات التي تتخطى بها الرائية في عمرها الزوجية، وإذا رأت المرأة المتزوجة في حلمها وكأن قرينها يرشدها جاكيت جينز مودرن، فهي بصيرة محمودة لها وترمز لاهتمامه به وحمايتها مثلما يوميء الحلم بحمل الرائية إذا كانت أهل لهذا.
إذا رأت الحامل في منامها وكأنها تلبس جاكيت مصنوع من الجينز إلا أن به قطع أو ممزق فهي من الرؤى الغير محمودة وتشير بإنجاب عسيرة ومتعثرة والله أعرف، ومشاهدة الجاكيت الجينز الأسود والبني والأزرق في حلم المرأة الحامل إشارة على إنجاب ولد، والجاكيت الأبيض والوردي والملون بألوان فاتحة يرمز لمولودة أنثى بإذن الله.
رؤية الجاكيت الأخضر في حلم المرأة المتزوجة هو تعبير عن سعة الرزق والمال المباح، مثلما يوميء الجاكيت الأخضر الجديد إلى الصحة الجيدة لها ولأسرتها، ورؤية الجاكيت الأحمر في حلم المرأة المتزوجة يرمز إلى الحب والعاطفة في وجودها في الدنيا، فكلما كان الجاكيت عصري وشكله جيد كانت عمرها الرومانسية مستقرة وتحظى فيها الرائية بالحب والاهتمام من قرينها.
ومن رأى فرد غريب يرشده جاكيت جينز فهي علامة سماع الرائي لأخبار جيدة، وفي حال أهدته قرينته جاكيت عصري فهي علامة على حملها بجنين ذكر والله أدري، وإذا رأى الرجل في منامه وكأنه يلبس جاكيت أحمر ممزق، فهو يتكبد في وجوده في الدنيا الزوجية ويحس بضياع الحب والشغف ناحيه قرينته وقد يعود الدافع في هذا للرائي وقرينته.
رؤية الشاب في منامه وكأن امرأة مجهولة تهديه جاكيت عصري فهي علامة حتّى الدنيا ستأتي إليه والحظ البهيج سوف يكون ملازم له في العدد الكبير من شؤون عمره، وومن رأى امرأة يعرفها تهديه جاكيت جينز بالرؤيا فهي إشارة إلى أن الرائي معني بتلك المرأة ويفكر بها عديدًا ويعد الحلم بشرة سارة للرائي بارتباطه بتلك المرأة والله أعرف.

Advertisements

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى