تفسير الأحلامعام

تفسير حلم رؤية انتفاخ العين في المنام لابن سيرين

العين واحد من الحواس الخمسة في البدن ويعتقدها الكثير من الأفراد أنها الحاسة الابرز ويكون العيش بدونها صعباً جدا وتتميز عملية الإبصار أو البصيرة بأنها معقدة على نحوٍ عظيم، وإن أغلب الدماغ مكرس لتلك الحاسة مضاهاةً بالحواس الأخرى مجتمعةً ويحدثّ عمل النسق البصري في بدن الإنسان على عدّة خطوات؛ تتلخّص بدخول الضّوء إلى البؤبؤ، واليوم سوف نعرض لكم معنى وتفسير حلم رؤية انتفاخ العين في المنام لابن سيرين.

تفسير حلم رؤية انتفاخ العين في المنام لابن سيرين
تفسير حلم رؤية انتفاخ العين

تفسير حلم رؤية انتفاخ العين في المنام:

إذا رأت البنت العزباء أن عينيها المنتفخة مفقوعة في المنام فذلك دلالة إلى أخفق في تحري مقصد أو زواج أو عمل والله أعلم، وإذا رأت الفتاة العزباء بأنها تقوم بفعل عملية جراحية في عين واحدة في المنام فذلك يدل على أنها سوف تتعرض لبعض المشاكل والازمات في حياتها ولكنها سوف تزول وتتخلص منها ويأتي الخير إن شاء الله.
إذا رأت المرأة المتزوجة بأن عينيها قد فُقٍعت في منامها، فإن هذا يؤول إلى ضياع في الملكية أو مصاعب شديدة ستقع في وجودها في الدنيا الزوجية، وإذا رأت المتزوجة في الحلم بأن زوجها له عين منتفخة في المنام فذلك يدل على الخير والفرح والسرور وسماع الأخبار السارة الجيدة إن شاء الله.
بصيرة العين المنتفخة في حلم المرأة الحامل إشارة على مستجدات سارة وقد يكون علامة على استحواذها على ثروة عديد، وإذا رأت المرأة الحامل في الرؤيا سحجة في جفن العين، فذلك يقصد فقدها لشيء ثمين وربما يكون حزن حاد على جنينها في موقف أن تم فقده.
إذا تم فقع العين التي بها انتفاخ في حلم المرأة المطلقة، فإن ذاك الرؤيا يدل على أساس أنها سوف تفقد ثروتها أو سوف تتعرض لمشكلة عارمة، وإذا رأت المرأة المطلقة في منامها بأن عينيها مُصابة بمرض، فإن ذلك يبرهن أن أحوالها ومعيشتها الغير جيدة جراء إنفصالها بالطلاق.
 مشاهدة الرجل في الرؤيا بأن عينيه مصابة وبها مشاكل في المشاهدة، فإن ذاك يشير إلى عدم مإستطاعته على تحويل أموره الحياتية الغير جيدة، وإذا رأى الرجل في الرؤيا وهو يدعم يُعالج عينيه المريضة، فإن ذلك يُشير إلى رغبته في تحويل أحواله المعيشية وسعيه في جعل أموره أجود الأمر الذي كان فوقها.
رؤيا انتفاخ العين في حلم الشاب الذي لم يتزوج بعد قد يؤول إلى زواج أو ملكية أو استحواذه على قضى شديد الضرورة كان ينشد إليه، وإذا رأى الفرد الحالم في منامه بأن له عين بها جرح، فذلك يقصد إنتهاج الاحتياط بعدم تم منحه الثقة لأحد، وربما سيعاني من حزن عظيم.

Advertisements

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى