تفسير الأحلامعام

تفسير حلم رؤية الثدي أو كبر الثدي في المنام لابن سيرين

 فترة البلوغ يتجاوز جسد الفتاة بمجموعة من التغييرات الهرمونية ومن أبرزها هرموني الأستروجين والبروجسترون اللذين يلعبان دوراً رئيسياً في إزدهار الضرع، مثلما يترك تأثيرا في نموه عدد من الأسباب التي تتمثل في التغذية والوراثة وغيرها، بل من وقت لآخر تتكبد قليل من الإناث من صغر كمية الضرع لأسباب متنوعة، واليوم سوف نعرض لكم معنى وتفسير حلم رؤية الثدي أو كبر الثدي في المنام لابن سيرين.

تفسير حلم رؤية الثدي أو كبر الثدي في المنام لابن سيرين
تفسير حلم رؤية كبر الثدى

تفسير حلم رؤية كبر الثدى في المنام:

رؤية الفتاة العزباء أن ثديها كبير في المنام فذلك يدل على زوال الهموم والمتاعب من حياتها وقدوم الفرج والخير والرزق الوفير والفرح والسرور وأنها سوف تتزوج أو تخطب من شخص كريم وطيب إن شاء الله، ومشاهدة الفتاة العزباء أن ثديها يكبر في الحلم فذلك يدل على النجاح والتوفيق في العمل أو الدراسة أنها سوف تحقق ما تتمناه في حياتها بأذن الله.

Advertisements

مشاهدة المرأة المتزوجة أن ثديها زائد في المنام فذلك يدل على زوال الهم والغم والحزن من حياتها وقدوم الفرج والرزق الوفير والفرح والسعادة بأذن الله تعالى، وإذا رأت المرأة المتزوجة أن ثديها يكبر في المنام فذلك يدل على أن الله سبحانه وتعالى سوف يشفيها لو كانت مريضة ويفرج همها ويرزقها الخير والصحة الجيدة والبركة والعافية إن شاء الله.

رؤية المرأة الحامل إذا رأت أن ثديها يهبط منه حليب في الرؤيا فهذا يدل على أساس أنها سترزق ببنت مطيعة لله وجميلة الشكل إن شاء الله، ورؤية المرأة الحامل بأن ثديها به حليب فهذا مغزى مفرحة لها وعلى اقتراب توقيت إنجابها وأن ثديها يدر الحليب لصغيرها.

شاهد أيضاً: تفسير حلم رؤية الثدي في المنام.

 إذا رأت المرأة أن ثديها كبيراً للغايةً في المنام، فهذا يدل على أساس أنها سوف تصاب بحزن ضخم وهموم وفيرة، ورؤية المرأة الحامل إذا رأت أن ثديها يتدنى منه حليب في الحلم فهذا يدل على أساس أنها سترزق ببنت مطيعة لله وجميلة المظهر.

رؤيا الضرع الزائد لدى المرأة دليل على أساس أنها أمرأه فاجرة، أما لو أنه ثدي المرأة في المنام جميل دل على وجود قوم نافعين من أهل تلك المرأة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى