تفسير الأحلامعام

تفسير حلم رؤية شرب الخمر ولم يسكر في المنام لابن سيرين

الخمرُ أساسُ الخبائث؛ لأنه يمُهّد الطريق في مواجهتها فما من سوءٍ أو شرٍ يحار ذوه في الإقدام فوقه إلّا سهّله الخمر أعلاه؛ فهو يجهز على النفس اللّوامة للإنسان، أو يُتدهور صوتها في داخله كحد أدنى، فلا يرجعُ يحسُ بسوءِ شيءٍ، ولا يُحسُّ بما في المجهود الذي يعمله من عدم أمان، ولأجلِ هذا أتىَ حرمته في الإسلام، واليوم سوف نعرض لكم معنى وتفسير حلم شرب الخمر ولم يسكر في المنام لابن سيرين.

تفسير حلم شرب الخمر ولم يسكر في المنام لابن سيرين
تفسير حلم شرب الخمر ولم يسكر

تفسير حلم شرب الخمر ولم يسكر في المنام:

إذا رأت التي لم تتزوج بعد في منامها أنها تشرب الخمر ولم تسكر فتفسر البصيرة على أساس أنها قادمة على حياة جميلة ومبهجة وحديثة بالزواج أو الخطوبة ويشير إلى الإتيان إلى أهدافها وتحقيق الأحلام التي تنشد إليها، وإذا رأت التي لم تتزوج بعد في منامها أنها تشرب الخمر وتسكر به فيفسر هذا على أساس أنه دليل على إخفاقها في الحياة وعدم اتزانها وعدم التمكن من هيئة أمورها.
إذا رأت المتزوجة في منامها أنها تشرب خمرًا فيدل هذا على تشتتها وعدم وعيها وعدم إدراكها للأمور التي تدور حولها وخصوصا الموضوعات العائلية، وإذا رأت المتزوجة أنها تشرب الخمر ولم تسكر في منامها يشير إلى مإستطاعتها على مؤتمر مشاكل مرتقبة إليها أو حل مشاكل لائحة فعليا.
 مشاهدة الفرد لنفسه في تنازع مع فرد أحدث أو أكثر من  واحد على كأسًا من الخمر لشربه ففسر ذاك على أساس أنه سيقبل على وجّه مودرن لا نفع منه، وإذا رأى الواحد في منامه أنه يعصر خمرًا لذوي جاه أو سلطان ففسر ذاك على أساس أنه سيقابل شؤونًا في عمره تحول مجراها للأحسن.
 مشاهدة المرأة المطلقة أنها تشرب الخمر ولم تسكر في المنام فذلك يدل على زوال الهموم والمتاعب من حياتها وقدام الخير والفرج والرزق الوفير والصحة الجيدة والبركة والعافية إن شاء الله، وإذا رأت المرأة المطلقة أنها ترفض أن تشرب الخمر في المنام فذلك يدل على الخير والفرح والسرور وسماع الأخبار السارة الجيدة بأذن الله.
بصيرة الفرد لنفسه متأثر بشرب الخمر ويتمايل من عنف السكر دون أن يشرب خمرًا فرأى ابن شاهين أن ذاك الفرد سيقابله الكمية الوفيرة من المكابدة والحزن والعذاب في الحياة، ومشاهدة الواحد في الحلم لنفسه بين الكمية الوفيرة من الأفراد يشربون المشروبات المسكرة فيدل ذاك أن ذاك الواحد حوله أصدقاء فاسدون كثيرون.
إذا رأى الرجل أنه يشرب الخمر ويرى رغوتها فيدل هذا على أساس أنه يدع الموضوعات الهامة ويهتم بالأمور الغير مجدية والتي لا تعكس المكسب أعلاه، وإذا رأى الرجل ذاته يشرب الخمر دون أن يشاهد رغوتها فيدل المنام على أساس أنه لم يفهم ظروف منزله وليس على معرفة بأمور المنزل أو العائلة.

Advertisements

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى