تفسير الأحلامعام

تفسير حلم رؤية الكعبة في المنام لابن سيرين

شرف الله سبحانه وتعالى الكعبة بمكانةٍ خاصة بحيث كانت أشرف بقعة يعبد فيها الله سبحانه وتعالى على الأرض وهي أول مسجدٍ وحط للناس على الأرض إذ سقي أن الملائكة قد وضعته فيها قبل أن يخلق آدم أعلاه السلام ففي المحادثة الشريف عن النبي فوق منه الصلاة والسّلام أن المسجد الحرام أول مسجد بني على الأرض ثم بعده المسجد الأقصى بأربعين سنة، واليوم سوف نعرض لكم معنى وتفسير حلم رؤية الكعبة في المنام لابن سيرين.

تفسير رؤية الكعبة من بعيد أو المطر في الكعبة أو لمس الكعبة والدعاء في المنام
تفسير حلم رؤية الكعبة في المنام

تفسير حلم رؤية الكعبة في المنام:

رؤية الفتاة العزباء أنها تقوم بزيارة الكعبة ثم الدعاء في المنام فذلك يدل على أن الله سبحانه وتعالى سوف يرزقها الخير والرزق الوفير والعافية والبركة والصحة الجيدة والفرح في حياتها إن شاء الله، ورؤية الفتاة العزباء أنها فى الكعبة والسماء تمطر عليها في المنام فذلك يدل على زوال الهم والحزن من حياتها وقدوم الفرج والفرح والتوفيق والنجاح في العمل أو الدارسة إن شاء الله.
رؤية المرأة المتزوجة أنها تقوم بزيارة الكعبة والدعاء في المنام فذلك يدل على أن الله سبحانه وتعالى سوف يستجيب دعواتها على الشفاء من الإمراض والصحة الجيدة والبركة والعافية إن شاء الله، وإذا رأيت المرأة المتزوجة أنها تقوم بزيارة الكعبة هى وزوجها في الحلم فهذا يدل على زوال الهموم والمتاعب من حياتها وقدوم الفرج والخير والرزق الوفير والسعادة لها وله بأذن الله تعالى. 
إذا رأت السيدة الحامل ذاتها تنجب جنينها في منزل الله الحرام بداخل الكعبة في المنام فذلك يدل على قدوم الخير والصحة الجيدة والبركة والعافية وسهولة الولادة إن شاء الله، ورؤية السيدة الحامل أنها تقوم بزيارة الكعبة الشريفة في المنام فذلك يدل على قدوم الخير والرزق الوفير والفرح والسرور وسماع الأخبار السعيدة والله أعلم.

Advertisements
رؤية المرأة المطلقة أنها تقوم بزيارة الكعبة والدعاء في المنام فذلك يدل على زوال الهم والحزن والغم من حياتها وقدوم الفرج والخير وأن حالها سوف يتغير إلى الأفضل إن شاء الله، وإذا رأيت المرأة المطلقة أن الكعبة تهد أمامها في الحلم فهذا يدل على أنها سوف تتعرض لبعض المشاكل ولكنها سوف تزول وسوف تتخلص منها بأذن الله تعالى. 
إذا رأى الرجل أنه يقوم بزيارة الكعبة والدعاء عندها في المنام فذلك يدل على قدوم الذرية الصالحة والخير والرزق الوفير والربح من العمل أو التجارة إن شاء الله، ومشاهدة الرجل أنه يقوم بزيارة الكعبة ولمس الكعبة وتقبيل الحجر الأسود في المنام فذلك يدل على أنه شخص حسن الأخلاق وعلى قدوم الفرج والخير وأنه سوف يصبح ذو شأن عالى بأذن الله تعالى.

إذا شاهد الشاب أنه يقوم بزيارة الكعبة الشريفة والدعاء في المنام فذلك يدل على قدوم الخير والرزق الوفير والصحة الجيدة والفرح والتوفيق وأن سوف يتحقق ما يتمناه في حياته إن شاء الله، وإذا شاهد الشاب الكعبة في المنام فذلك يدل على زوال الهموم والمتاعب من حياته وقدوم الفرج والحظ الجيد وسماع الأخبار السارة والله أعلم.

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اخوتي ارجوكم ردو على رسالتي .. ابنتي تبلغ من العمر 10 سنوات وحلمت انها تدخل اختبارات هي واخوها الذي عمره 6 سنوات وبيدهم ماء الى ان جاءت لي وبشرتها بأنها ستدخل الجنه وانتهى الحلم . لما اخبرتني بما حلمت بحثت ووجدت ان حلمها معناها انها سوف تتوفى ( الله الحافظ) فبكيت جدا وليلتها نمت وحلمت ان اسناني السفلى الاخيره سقطت في يدي وهي متهشمه وسن واحد من جهة اليسرى العلويه ايضا سقط بيدي وكان متهشم .. ارجوكم ساعدوني ارجوكم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى