تفسير الأحلامعام

تفسير حلم رؤية صلاة التراويح في المنام لابن سيرين

التراويح شكل من أنواع العبادة المخصصة في شهر رمضان المبارك تؤدى حباً للتعبد في ليالي شهر رمضان وقد توقف على قدميه جماعة أو يصليها كل مسلم في منزله على انفراد وكلمة التراويح تعني الاستراحة بين صلاتين فيهما زيادة عن ركعتين أي الاستراحة بين كلّ أربع ركعات من دعاء التراويح، واليوم سوف نعرض لكم معنى وتفسير حلم رؤية صلاة التراويح في المنام لابن سيرين.

تفسير حلم صلاة التراويح للعزباء أو سماع صلاة التراويح أو صلاة الجماعة في المسجد في المنام
تفسير حلم رؤية صلاة التراويح
تفسير حلم رؤية صلاة التراويح في المنام:
إذا رأت الفتاة العزباء أنها تصلى التراويح في المسجد في المنام فذلك يدل على أن الله سبحانه وتعالى سوف يرزقها الخير والرزق والبركة والعافية والصحة الجيدة إن شاء الله، ومشاهدة الفتاة العزباء أنها تصلى صلاة الجماعة في الحلم فهذا يدل على زوال الهموم والمتاعب من حياتها وقدام الفرج والفرح والسرور وتحقيق ما تتمناه في حياتها من طموحات بأذن الله.

إذا رأت المرأة المتزوجة أنها تصلى التراويح في المسجد في الحلم فذلك يدل على زوال الهم والحزن من حياتها وقدوم الفرج والخير والعافية والصحة الجيدة وسماع الأخبار السعيدة إن شاء الله، وإذا رأت المرأة المتزوجة أن زوجها يطلب منها أن تحضر نفسها لذهب لصلاة التراويح في المنام فذلك يدل على الخير والرزق والسعادة التي سوف تأتي لها ولزوجها بأذن الله تعالى.

Advertisements

إذا رأت المرأة الحامل أنها تصلى صلاة التراويح في المسجد في المنام فذلك يدل على الصحة الجيدة وسهولة الولادة وعلى أنها سوف تنجب طفل حسن الشكل والأخلاق إن شاء الله، ورؤية المرأة الحامل أنها تستمع إلى صلاة التراويح في المنام فذلك يدل على قدوم الخير والفرح والسرور وسماع الأخبار السارة الجيدة بأذن الله تعالى.

إذا رأت المرأة المطلقة أنها تصلى صلاة التراويح في المسجد في المنام فذلك يدل على زوال الهم والحزن من حياتها وقدوم الفرج والخير والفرح وأن حالها سوف يتغير إلى الأفضل إن شاء الله، وإذا رأت المرأة المطلقة أنها تستمع إلى صلاة التراويح في الحلم فذلك يدل على الفرح والسعادة والحظ الجيد وسماع الأخبار الجديدة السعيدة بإذن الله سبحانه وتعالى.

شاهد أيضاً: تفسير حلم رؤية صلاة الجمعة في المنام.

إذا رأى الشاب في حلمه أنه يرى المسجد وهو ملئ بالمصلين ويصلى معاهم في المنام فذلك يدل على قدوم الخير والرزق الوفير والفرج والتوفيق في العمل أو الدراسة إن شاء الله، وإذا رأى الشاب أنه بصلى صلاة التراويح في المسجد في الحلم فهذا يدل على زوال الهموم والمتاعب من حياته وأن الله سبحانه وتعالى سوف يرزقه الفرج والخير والصحة الجيدة والعافية والبركة بإذن الله.

إذا رأى الرجل أنه يصلى صلاة التراويح في المسجد في المنام فذلك يدل على زوال الهموم والمتاعب من حياته وقدوم الفرج والخير والرزق الوفير والربح من العمل أو التجارة إن شاء الله، وإذا رأى الرجل أنه صلاة التراويح قد فاتته في الحلم فذلك يدل على أنه سوف يتعرض لبعض المشاكل ولكنها سوف تزول وسوف يتخلص منها بإذن الله سبحانه وتعالى.

مقالات ذات صلة

‫8 تعليقات

  1. اريد تفسير لحلمي كاني صليت صلات التراوويح معاجماعه ونعااصدقاءي ولكن بدون وتر

  2. سلام عليكم رئيت اني اصلي في المسجد بي جانب الشيخ أيمن السويد وكنا نصلي التروايح في مسجد كبير ولكن كان يحدث كلام أثناء الصلاة ومشاكل ولكن ضلينا ندوام على الصلاة ارجو الاجابه بارك الله فيكم

  3. رات اختي انا زوجي قال لها انا داهب ليصلي صلاة التراويح مع العلم زوجي لا يصلي ربي يهديه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى