تفسير الأحلامعام

تفسير حلم رؤية السطح أو السقف في المنام لابن سيرين

سطح البيت هو الموضع الأقل استغلالاً واستفادة في البيت وفي واصل الأوضاع التي تسود المساحة من غلاء للأثمان في الأبنية أمسى من الصعب الاستحواذ على منطقة فارغة كافية للترفيه عن النفس والراحة بعيداً عن الأجواء الكلاسيكية الحاضرة في البيوت من الداخل، فيمكن النفع من سطح البيت ليغدو المقر الأكثر متعةً وراحةً لكل أشخاص البيت، واليوم سوف نعرض لكم معنى وتفسير حلم رؤية السطح أو السقف في المنام لابن سيرين.

تفسير حلم سقوط سقف الصاله أو السطح في المنام للعزباء أو النوم على سطح البيت في المنام
تفسير حلم رؤية السطح
تفسير حلم رؤية السطح أو السقف في المنام:
إذا رأت الفتاة العزباء أنها تجلس فوق السطح وكانت تشعر بالراحة والسعادة في المنام فذلك يدل على قدوم الخير والفرح والحظ الجيد والنجاح والتوفيق في العمل أو الدراسة بإذن الله، وإذا رأت الفتاة العزباء أن السقف يسقط عليها في المنام فهذا دليل على أنها سوف تتعرض لبعض المشاكل في حياتها ولكنها سوف تتخلص منها ويأتي الخير والفرج والله أعلم.

إذا رأت المرأة المتزوجة أنها تجلس على سطح المنزل هى وزوجها في المنام فذلك يدل على أن الله سبحانه وتعالى سوف يرزقهم الخير والفرح والسعادة في حياتهم إن شاء الله، وإذا رأت المرأة المتزوجة أن أبناءها الصغار يحاولون جهدا في الوصول للسطح في الحلم فهذا دليل على أن أطفالها سوف يكون لهم مستقبل باهر وشأن عالى بأذن الله تعالى.

Advertisements

إذا رأت المرأة الحامل أنها تجلس هي وطفلها على السطح في المنام فذلك يدل على أن الصحة الجيدة وعلى أن الولادة سوف تكون سهلة وبسيطة بإذن الله، وإذا رأت المرأة الحامل أن هناك سقف يسقط عليها وهى تستطيع الهروب قبل سقطه عليها في الحلم فذلك يدل على الشفاء من الإمراض وزوال الهم والحزن من حياتها إن شاء الله.

إذا رأت المرأة المطلقة أنها تجلس فوق سطح بيتها مع زوجها الماضي في المنام فذلك يدل على أن الله سبحانه وتعالى سوف يعوضها عن الماضي خير وسوف يتبدل حياتها إلى الأفضل إن شاء الله، وإذا رأت المرأة المطلقة أن هناك شخص لا تعرفه يسقط عليه سقف المنزل في المنام فذلك يدل على أن هناك شخص غير جيد يحاول التقرب لها والله أعلم.

شاهد أيضاً: تفسير حلم رؤية تنظيف المنزل في المنام.

إذا رأى الشاب أنه يود عديد الارتفاع إلى السطح إلا أن يسعى جهدا في أن يبلغ في الحلم فذلك يدل على أنه سوف يكون لسه مستقبل جيد بعد التعب والمجهود إن شاء الله، وإذا رأى الشاب أنه يقوم بالارتفاع إلى السطح بسهوله وسرعه في المنام فذلك يدل على قدوم الخير والرزق الوفير والربح من العمل أو السفر والله أعلم.

إذا رأى الرجل أنه يجلس على سطح المنزل وكان يشعر بالراحة والسعادة في الحلم فذلك يدل على أن الله سوف يرزقه الخير والرزق الوفير والبركة والربح من العمل أو التجارة إن شاء الله، وإذا رأى الرجل أن سقف المنزل يسقط عليه وهو نائم فذلك يدل على أنه سيتعرض لبعض المشاكل وهو بحاجة إلى التقرب لله أكثر من ذلك مع كثرة الدعاء والاستغفار والله أعلم.

إذا رأت المرأة أنها فوق السطح وتقف وهي معبأة بالسعادة والفرح في الحلم فهذا دليل على نجاحها في شؤون الحياه وتحدي ذاتها لأجل أن تتفوق على أن تبلغ لذلك المستوي وأن الله لا يدعها بإذن الله، وإذا رأى الشخص أنه نائم على سطح منزله وكان يشعر بالراحة في المنام فذلك يدل على زوال الهموم والمتاعب وقدوم الخير والفرح والله أعلم.

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. السلام عليكم لدي قريبتي صلت صلاة الاستخارة لي فرأت في منامها ارتدت فستان زفاف ناصع ابيض لكنه متسخ بالعراق قليلا من الأسود وهي متوتر ليست مقتنعة بلباسه اختها تريد لباسها

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى