تفسير الأحلامعام

تفسير حلم رؤية القلم الرصاص في المنام لابن سيرين

قلم الرصاص هو وسيلة أسطوانية الشكل تُستخدم في الكتابة والرسم على الورق وتمتاز بقابليتها للمسح أو الإزاحة، وتتكون من مادة رئيسية تسمى الجرافيت أو الكربون المخلوط مع الطين، ويرى العديد من الأشخاص القلم الرصاص في المنام ويرغب البعض منهم في معرفة ما تفسير هذه الرؤية، لذلك اليوم سوف نعرض لكم معنى وتفسير حلم رؤية القلم الرصاص في المنام لابن سيرين.

تفسير حلم قلم الرصاص للعزباء أو مبراة القلم أو بري القلم الرصاص في المنام
تفسير حلم رؤية القلم الرصاص
تفسير حلم رؤية القلم الرصاص في المنام:

مشاهدة الفتاة العزباء أنها تشتري قلم رصاص وهي تشعر بالحب والسعادة في المنام فذلك يدل على الحظ الجيد والمستقبل الجيد وعلى النجاح والتوفيق في العمل أو الدراسة إن شاء الله، وإذا رأت البنت العزباء أنها تقوم ببري القلم الرصاص في المبراة في المنام فذلك يدل على قدوم الخير والفرح وزوال الهم والحزن من حياتها والله أعلم.

إذا رأت المرأة المتزوجة أنها تقوم بشراء قلم رصاص لطفلها في المنام فهذا يدل على الخير والصحة الجيدة وأن طفلها سوف يكون له مستقبل باهر ونجاح والله أعلم، وإذا رأت المرأة المتزوجة أن زوجها كان في يديه قلم رصاص وقامت بقصفه إلى نصفين في المنام فذلك يدل على أنهم سوف يتعرضون لبعض المشاكل في حياتهم لكنها سوف تزول وسوف يتحسن حالهم بأذن الله.

Advertisements

مشاهدة المرأة الحامل أنها تشتري قلم من الرصاص لمولودها الحديث في المنام فهذا يدل على أنه سيكون طفل صالح وبار بأبيه وأمه وأن الله سوف يجعل الخير والتيسير لها بأذن الله، وإذا رأت المرأة الحامل أن معها قلم رصاص وقامت بكسره إلى نصفين في الحلم فهذا يدل على أن سوف تعانى من بعض مشكلات الحمل وأنها سوف تتجاوز بصعوبات في حملها والله أعلم.

مشاهدة المرأة المطلقة أن يبقى معها قلم رصاص وتقوم بكتابة مفردات في بعض الأوراق به في المنام فهذا يدل على عملها لو كان خير فسوف تنال خير ولو كان شر فسوف تنول شر والله أعلم، وإذا رأت أنها قامت بشراء قلم رصاص من موضع ما وقامت بكسرة، فهذا يدل على أنها سوف تتجاوز بحالة حرجة أو بعض المشكلات في أماكن الشغل ولكن سوف تحل عن قريب والله أعلم.

شاهد أيضاً: تفسير حلم رؤية القلم فى المنام.

إذا رأى الرجل أنه يقوم ببري القلم الرصاص في المبراه في المنام فذلك يدل على زوال الهموم والمتاعب من حياته وقدوم الفرج والخير والبركة إن شاء الله، وإذا رأى الرجل أنه يشتري قلم رصاص في المنام فذلك يدل على قدوم الخير والرزق والربح من العمل أو التجارة بعد عناء ومجهود وصبر بأذن الله سبحانه وتعالى.

مشاهدة الشاب أنه يشتري قلم من الرصاص وهو في غايه السعادة والسرور في المنام فهذا يدل على أنه سوف ينول عمل صالح ورزق من الله وخير عظيم وسعادة والله أعلم، وإذا رأى الشاب أن يقوم ببيع أقلام من الرصاص في أماكن البيع والشراء للناس في الحلم فهذا يدل على أنه يحاول أن ويتعب لأجل أن يرزقه الله وأن الله سوق يرزقه الخير والرزق عوضًا لجهده بأذن الله.

رؤية مبراة القلم الرصاص في منام الرجل فذلك يدل على الشغل والمشقة والسعي إلى الخير والحصول على الرزق والسعي إلى الأشياء التي ترضي الله عز وجعل والله أعلم، ومشاهدة مبراة القلم الرصاص في منام المرأة  فذلك يدل على قدوم السعادة والخير والرزق الوفير بعد التعب والمجهود إن شاء الله.

مقالات ذات صلة

‫19 تعليقات

  1. رأيت في المنام حبيبي يهديني هديه قلم رصاص وانا استغربت وفرحت به كثيرا بنفس الوقت

  2. رايت اني في محل صديقي الذي كنت اعمل فيه والمحل اصبح فيه خزنة لمال وكان فيها مال كثير والمحل يوجد فيه ناس في كل مكان وانا قلت لصديقي اريد الذهاب الى لمكتبة لاشتري قلم رصاص فقال لي يوجد في الاعلا (السقيفي) وانا كنت اصعد جائت امي وكان جوالها معطل ولا تعمل الشاشة فاخذت الجوال وصعدت الى الاعلا من اجل احضار قلم فعندما وصلت كان يوجد الكثير من اقلام الرصاص منها اشكال كثيرة والوان كثيرة فاخذت قلم يطول ويقصر واصلحت جوال امي دون ادوات ونزلت ف رائيت صديقي يعطي رجل لا اعرفه المال من الخزنة. في الواقع لمحل لايوجد فيه خزنة ولا يوجد سقيفة

  3. رأيت أني طلبت من بائعة أن تعطيني 5اقلام رصاص فاخذتها وقالت لي لقد أعطيتك 8اقلام وهي بيضاء …..انا عزباء

  4. رأيت في منامي أني كنت أمشي في الطريق فعثرت على كمية من أقلام الرصاص في طريقي فحملتها وأكملت مسيري في الطريق

  5. حلمت انى في بلد غريبه وكنت امشى فى الطريق فعثرت على اقلام رصاص واخذتها بالرغم من أن كانت توجد اشياء اخرى اغلى واقيم ولم تاخذها مع العلم انى معلمه

  6. رايت بأن شخصًا كبير في السن كأنة شيخ او امام مسجد اعطاني قلم رصاص جديد وشكله جميل وكان بجانبي شاب وسيم اعرفه انا في الواقع فاريته هـَْـُذآ القلم وكنت فرحة به. فما تفسيره؟ علمًا انني عزباء

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى