تفسير الأحلامعام

تفسير حلم رؤية دهن الوجه أو الجسم في المنام لابن سيرين

يعرف المساج على أنه عملية تدليك للجسد عن طريق الضغط عليه وتحريكه بطريقة محدد بهدف تنشيطه وإنعاشه وغلاء تدفق الدورة الدموية أثناءه، باستعمال أشكال محددة من المراهم والكريمات إضافةً للزيوت الطبيعية بحيث يتم استعمال كريمات محددة لأجزاء محددة للجسد وبحركات محددة، واليوم سوف نعرض لكم معنى وتفسير حلم رؤية دهن الوجه أو الجسم في المنام لابن سيرين.

تفسير حلم رؤية دهن الجسم
تفسير حلم رؤية دهن الوجه أو الجسم في المنام:

مشاهدة الفتاة العزباء أنها تستخدم زيت الزيتون لدهان جسدها وتقوم بترطيبه في المنام فذلك يدل على قدوم الخير والرزق والصحة الجيدة لهذه الفتاة إن شاء الله، وإذا رأت البنت العزباء أنها تستخدم الكريم لدهن الوجه وكانت تشعر بالسعادة في المنام فذلك يدل على النجاح والتوفيق في حياتها وقدوم الفرح والسعادة بأذن الله سبحانه وتعالى.

إذا رأت المرأة المتزوجة أنها تقوم بدهن جسمها بزيت الزيتون في المنام فذلك يدل على أن الله سبحانه وتعالى سوف يبعد عنها الهم والحزن وسوف يشفيها من الأمراض إن شاء الله، وإذا رأت المرأة المتزوجة أنها تقوم بدهن جسد زوجها بزيت الزيتون في الحلم فذلك دليل على الخير والرزق والبركة التي سوف تنالها هي وزوجها والله أعلم.

Advertisements

إذا رأت المرأة الحامل في المنام أنها تقوم بدهن جسمها بزيت الزيتون في المنام فذلك يدل على قدوم الخير والرزق وأن الله سوف يرزقها الصحة والسلامة هي وطفلها والله أعلم، ومشاهدة المرأة الحامل أنها تستخدم كريم مرطب من أجل دهن وجه وترطيبه في المنام فذلك يدل على قدوم السعادة والفرح والتوفيق في حياتها إن شاء الله.

إذا رأي المرأة المطلقة أنها تقوم بدهن جسدها بزيت الزيتون في المنام فذلك يدل على أنها سوف تتخلص من الهموم والمشاكل في حياتها وسوف يعوضها الله عن الأفضل والله أعلم، وإذا رأت المرأة المطلقة أنها تستخدم الكريم من أجل دهن جمسها في المنام فذلك يدل على قدوم الخير والفرح والسعادة في حياتها بأذن الله سبحانه وتعالى.

شاهد أيضاً: تفسير حلم رؤية زيت الزيتون في المنام.

إذا رأى الرجل أنه يقوم بدهن جسده بزيت الزيتون للتخلص من المرض في المنام فذلك يدل على الفرج من الهموم والتخلص من الظروف الحرجة في حياته وأن الله يوفقه في حياته والله تعالى أعلم، وإذا رأى الرجل أنه يقوم بدهن وجه بالكريم من أجل ترطيبه في المنام فذلك يدل على قدوم الخير والرزق الوفير والربح من العمل أو التجارة بأذن الله.

إذا رأى الشاب أن امرأة جميلة تصنع له مساج على جسده بالزيت في المنام فهذا يدل على أنه سوف يقبل على خطوبة أو زواج في وقت قريب ويكون سعيد للغايةً لذلك والله أعلم، وإذا رأى الشاب أن يقوم بدهن جسمه بالكريم في المنام فذلك يدل على النجاح والتوفيق في العمل أو الدراسة وإن حياته سوف تتغير إلى الأفضل بأذن الله.

إذا رأى الفرد أنه يدهن جسده زيت الزيتون الأخضر في الحلم فهذا يدل على أنه سوف ينال فرج هائل من الظروف الحرجة والمشاكل في حياته والله تعالى أعلم، وإذا رأى الفرد في المنام أنه يشرب من زيت الزيتون الأخضر في المنام فذلك يدل على شفائه الكامل من الداء إن شاء الله.

إذا رأى الفرد الحالم أنه يستعمل الفازلين لدهن جسده في المنام فذلك يدل على زوال الهموم والمتاعب من حياته وقدوم الفرج والخير والصحة الجيدة إن شاء الله، ومشاهدة المرأة أن هناك رجل لا تعرفه يقوم بأهدائها كريم لترطيب الوجه في المنام فذلك يدل على قدوم الفرح والسرور وأنها سوف تتزوج من شخص يحبها ويحترمها والله أعلم.

مقالات ذات صلة

‫15 تعليقات

  1. رايت احد من رجال لا أعرفه اتاني بإناء به دهن ابيض واقنعني ان أضعه في وجهي قصد ان ابيض به وجهي ويداي وكان هذا إناء يعود إلى صاحب العمل الذي اعمل عنده وبالفعل دهنته به وأصبحت بيضاء الوجه ويداين وجميلة

  2. رأيت شخص انقطعت علاقتي به من زمن بعيد يعطيني خلطة ادهن بها وجهي واصبح وجهي جميلا وسمينا

  3. رأيت امراءة تطلب مني كريمة لونه اخضر وانا استغربت من الطلب واعتذرت منها فغضبت وذهبت. ارجو التفسير

  4. رأيت أنني أدهن ظهر رئيسي في العمل لأنه يعاني من ألم في ظهره ولم أعرف ماهي المادة التي دهنت ظهره فيها ولكنه كان سعيد وارتاح هل من تفسير

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى