تفسير الأحلامعام

تفسير حلم رؤية مصيدة الفئران في المنام لابن سيرين

الفئران هي من القوارض التي يحرص الإنسان على محاربتها و التخلص منها و منعها من الدخول إلى البيوت و المستودعات و المصانع و المتاجر التجارية و المخازن لأنها من القوارض التي تقرض أي شيء و تدمره و تتلفه، و عدا عن هذا الفئران من الحيوانات القذرة التي تتضمن على  تلوث في جسدها و أطرافها، واليوم سوف نعرض لكم معنى وتفسير حلم رؤية مصيدة الفئران في المنام لابن سيرين.

تفسير حلم الفار للمتزوجه أو الفار للعزباء او رؤية الفئران وقتلها في المنام
تفسير حلم رؤية مصيدة الفئران 
تفسير حلم رؤية مصيدة الفئران في المنام:
رؤية الفتاة العزباء أنها تحضر مصيدة الفئران ويدخل فيها الفأر وتقوم بقتله في المنام فذلك يدل على انتصارها على أعدائها والله اعلم، وإذا رأت البنت العزباء فار يرقد لها تحت فراشها فيدل المنام على أنه يبقى فرد يتربص لها ويحاول إيذائها فإذا قامت بإخراجه من غرفتها فذلك يدل على أنها سوف تتخلص من ذلك الفرد الذي يسبب لها المضايقات. 

رؤية المرأة المتزوجة فئران كثيرة في بيتها وقامت بشراء المصيدة لهم وبدأت صيدهم في المنام فذلك يدل على أنها سوف تتخلص من الخلافات الزوجية في حياتها وربما تتخلص من أزمة مالية كانت تتجاوز بها والله تعالى أعلم، وعندما تشاهد المرأة المتزوجة فأر كبير تقوم بإدخاله في مصيدة الفئران فذلك يدل على زوال الهموم والمتاعب من حياتها بأذن الله.

عندما تشاهد المرأة الحامل أنها تستعمل مصيدة الفئران لصيد الفأر في بيتها فيدل المنام على أنها سوف تنال الصحة والعافية والرزق الوفير بأمر الله لأن الفأر يقصد الظروف الحرجة المالية والفقر والقضاء عليه بصيده أو بقتله فيدل على أنه التخلص من كل ذلك والله تعالى أعلى وأعلم.

Advertisements

مشاهدة المرأة الحامل أنها تشاهد الفئران في المنام وتخاف منها فيدل المنام على أنها تخاف من الأيام القادمة وتنبه كثيراً من وقت الولادة ولكن الله ييسر لها أمورها ويرزقها ساعة ولادة سهلة بأمر الله سبحانه وتعالى، وإذا رأت المرأة المطلقة فئران كثيرة وقامت بقتلهم بالمصيدة في المنام فذلك يدل على زوال الهم والغم والحزن من حياتها بأذن الله.

شاهد أيضاً: تفسير حلم رؤية الفار في المنام.

إذا رأى الرجل في المنام أنها يقوم بصيد الفئران عن طريق مصيدة الفئران فيدل المنام على أنه سوف يتخلص من جميع أزماته التي يتجاوز بها وإذا كان يبقى دين عليه فيدل المنام على التخلص من تلك المديونية في اقرب، وإذا رأى الرجل أنه يشاهد فأر كبير ويقوم بقتله فيدل المنام على أن الله سيرزقه الخير الوفير والرزق الواسع بأمر الله سبحانه وتعالى.

إذا رأى الشاب في المنام أنه يقوم بصيد وقتل الفئران في الحلم فهذا يدل على أنه سوف يتخلص من المشاكل والهموم في حياته بأذن الله أعلم، ووعندما يشاهد الشاب أنه يقوم بصيد فأر هائل فيدل المنام على أنه يتخلص من إشكالية عظيمة تعوق مسيرة حياته والله تعالى أعلم.

رؤية الفئران الكثيرة في المنام فيدل على الظروف الحرجة التي يتجاوز بها الفرد صاحب المشاهدة وقتل تلك الفئران معناها أنه سوف يتخلص من كل تلك الظروف الحرجة والمشاكل في حياته والله أعلم، وإذا رأى الفرد الحالم الفئران ويقوم بالتخلص منها أما من خلال وفاتها أو صيدها فيدل المنام على أنه سوف ينال الخير الوفير والرزق إن شاء الله.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى