تفسير الأحلامعام

تفسير حلم رؤية زهور البنفسج في المنام لابن سيرين

تستخدم زهور البنفسج في دواء المظاهر والاقترانات المصاحبة لسن اليأس مثل الهبات الساخنة فضلا على ذلك التهيج والاكتئاب والهستيريا والإرهاق العقلي والجسدي، كما تُستخدم في دواء أمراض الجهاز الهضمي مثل التهابات الأمعاء والمعدة والتهابات الألياف المبطنة لها إضافة إلى ذلك وجع البطن والمشاكل الهضمية، واليوم سوف نعرض لكم معنى وتفسير حلم رؤية زهور البنفسج في المنام لابن سيرين.

تفسير حلم باقة الورد البنفسجي أو فستان بنفسجي أو اللون البنفسجي للعزباء في المنام
تفسير حلم رؤية زهور البنفسج

تفسير حلم رؤية زهور البنفسج في المنام:

رؤية البنت العزباء أن واحد من الأفراد اهدي إليها زهر البنفسج وهي فرحانة في المنام فذلك يدل على أنها سوف تتلقى بشرى سارة من فرد في الحقيقة والله تعالى أعلى وأعلم، وإذا رأت البنت العزباء أنها تمسك بيديها باقة من زهور البنفسج في الحلم فذلك يدل على الزواج أو الخطوبة القريبة من شخص طيب وكريم وعلى سمع الأخبار المفرحة بأذن الله. 
رؤية اللون البنفسجي في حلم الفتاة العزباء هذا فيدل على استقرار الموضوعات في حياتها وأن الموضوعات تتجاوز في حياتها بهدء وسكينة دون أي مشكلات والله تعالى أعلم، ورؤية المرأة المتزوجة أنها تقوم بزرع ورد البنفسج في المنام فيدل ذلك على أنها سوف تعيش حياة مليئة بالسعادة والهدوء والاستقرار النفسي بأذن الله.
رؤية المرأة الحامل أنها تمسك زهرة من البنفسج وتشم رائحتها الجميلة في الحلم فذلك دليل على إنها سوف تلد فتاة جميلة بأذن الله، وإذا رأت المرأة الحامل أن زوجها يهديها زهرة من البنفسج فيدل المنام على أنها سوف تعيش حياة زوجية سعيدة معه وأن الله يوفقها في مختلف ما هو خير لها ولزواجها والله تعالى أعلم. 
رؤية المرأة المطلقة زهور البنفسج في المنام فهذا يدل على استقرار أمورها الشخصية وتخلصها من المشكلات التي ترتبط بزواجها الماضي والله تعالى أعلم، وعندما تشاهد المرأة المطلقة أن واحد من الأفراد يهديها باقة من زهور البنفسج فيدل المنام على أنها تنال سعادة هائلة من واحد من الأفراد وأن الأيام القادمة مليئة بالسعادة والحب وخالية من الحزن. 
رؤية الرجل أنه يقوم بشراء زهور البنفسج فيدل على إقباله على عمل يكون فيه الخير والرزق الوفير بإذن الله سبحانه وتعالى وأن الله يجعل في عمله خير لحياته والله تعالى أعلم،  ورؤية الشاب أن هناك امرأة قامت بإهدائه بعض من زهور البنفسج جميلة الشكل في الحلم فذلك يدل على النجاح والتوفيق في العمل أو الدراسة كما يدل على الربح والرزق والخير بأذن الله.
رؤية باقة الورد البنفسجي فيدل على التهاني إلى الفرد صاحب المشاهدة وأن الله سوف يؤتيه الخير من حيث لا يحتسب إن شاء الله، ومشاهدة باقة الورد في المنام على سماع المستجدات السارة التي تبهج النفس وتسعدها وإذا رأها الفرد الأعزب فأنها تدل على الزواج والله أعلم.
كما تدل رؤية باقة الورد على التخلص من الظروف الحرجة العينية أو المعنوية في الحياة فيما يتعلق للفرد صاحب البصيرة ويدل على سعادة هائلة في حياته أيضًا والله تعالى أعلى وأعلم، ومشاهدة اللون البنفسجي الفاتح للمرأة فأنه يدل على صفاء قلبها وقلب من يحبها ويدل على أنها تقطن حياة جميلة ومبهجة وربما تقبل على خطوبة أو زواج إن شاء الله.

Advertisements

مقالات ذات صلة

‫8 تعليقات

  1. انا صليت استخاره لشاب مقدم لى للزواج وانا مطلقة .. رأيته هذا الشاب على هيئة زهور البنفسج
    هل هذه الرؤية محموده ارجو التفسير

  2. هلا انا حلمت اني خارجه من مزرعه واحمل ابنتي واقرأ تية الكرسي ومررت بورد بنفسجي وبرتقالي وقطفت منه قليلا

  3. انا حلمت ان اختي اهدتها امراءه ورده بنفسجيه مع مصحف وهذه الامراه تساعدها بتخطي المشاكل متفسير احلم

  4. حلمت اني عندي حديقة صغيرة لكن مليئة بالزرع والاوراق بنفسجية وكبيرة جدا والانوار المرتبه وجايين عندي ابي وعمي واخوتي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى