تفسير الأحلامعام

تفسير حلم رؤية البرج أو الأبراج فى المنام

الحلم هو عبارة عن عدد من المشاهد التي يصورها الشيطان للفرد الرائي، والقصد منها هو تهييج الزعر والفزع والخوف بداخل الفرد وقد تكون الأحلام عبارة عن قسم من الذهن الباطن للإنسان وهي تعبير عما يدور بداخل الفرد من أفكار سواء كانت أفكار غير سلبية أو أفكار سلبية، واليوم سوف نعرض لكم معنى وتفسير حلم رؤية البرج أو الأبراج فى المنام.

تفسير رؤية برج خليفة و الابراج في السماء أو صعود مبنى عالي في المنام
تفسير حلم رؤية البرج

تفسير حلم رؤية البرج فى المنام:

مشاهدة الفتاة العزباء فى حلمها كأنها تدخل عقار عالى ومرتفع وتصعد إلى طوابقه فذلك يدل على الخير كما يدل الحظ الجيد وزوال الهموم والمشاكل بأذن الله، ومشاهدة الفتاة العزباء فى نومها أنها صعدت إلى أعلى وأخر طوابق البرج دلاله على تحقيقها لأحلامها وأمنياتها إن شاء الله.

Advertisements

مشاهدة البرج العالي في المنام فذلك يدل على الزواج أو الخطوبة من شخص صالح وكريم بأذن الله ومشاهدة الوجوه الضاحكة والبشوشه لها في البرج فى الحلم دلاله محموده تدل على إلى السعادة والفرحة في حياتها، ومشاهدة ازدياد العقار بإستعمال المصعد دلاله على الحظ السعيد خاصة إذا رافقها به شاب صغير وسيم وجميل ومظهره لائق.

مشاهدة البرج العالى فى منام المرأة المتزوجة فذلك يدل على الخير والرزق لها كما يبشر بالتحول الأيجابى فى المنحى المالى أو المنحى العاطفى أو الأسرى والأجتماعى بالأخص لو كان البرج والمبنى فخم ومن التصميمات المبدعه، كما أن العقار المرتفع فى حلم المرأة المتزوجة دلاله على مستقبل وطموح هذه المرأة طالما ظهر العقار كامل التشييد وليس به نقص وخلل.

شاهد أيضاً: تفسير حلم رؤية الجسر أو الكوبري فى المنام.

مشاهدة المرأة الحامل للبرج والبناء المرتفع فى نومها فهو دلاله على الولادة السهلة والميسرة بأذن الله، وبصيرة الحامل وصولها إلى الدور أو الطابق الأخير بالبرج يوميء إلى قرب ولادتها وموعد وضعها، ومشاهدة وقوع المرأة الحامل من البرج وأصطدامها بالأرض دون تعرضها لأذى دلاله على صحتها وسلامة حملها ومولودها بأذن الله.

مشاهدة السقوط والبصر إلى البرج دلاله على مرور الرائى بمرحله حاسمة ستغير من مستقبلها وتحقق أهدافها ورغباتها، وبصيرة برج الخليفة فى الحلم إلى رغبه الرائى فى السفر وهى دلاله على حصول أو تقصي الرائى لهدف عظيم أو فوزه فى أمر غالى عليه من الممكن أن تكون فى التعليم بالمدرسة أو الشغل وهو بشارة بالنجاح على العموم.

مشاهدة إنهيار وسقوط البرج أو العقار العالى إلى فشل الرائى أو سقوط خلل فى حياة أو سلوك الرائى كما من الممكن أن تكون رساله تنبيه للرائى من أمر وقرار خاطىء بحياته أو أفلاس أو ضياع عظيمة, ورؤية صعود برج عالي بسرعة تدل على النجاح والتوفيق في العمل والحياة بأذن الله.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى