تفسير الأحلامعام

تفسير حلم رؤية القسيس في المنام لابن سيرين

إن الإنسان في خلال نومه يشاهد ما يسمى بالأحلام فهي فاعليات تحصل في مخيلة الإنسان في خلال النوم بحيث يتفاعل معها الإنسان وكأنه مستيقظ، ومن تلك التخيلات والأحداث ما يبعث الاكتئاب في النّفس ومنها ما ييعث الفرحة والسرور في الفؤاد والنفس لذلك يبحث العديد من الأشخاص عن تفسير الأحلام، واليوم سوف نعرض لكم معنى وتفسير حلم رؤية القسيس في المنام لابن سيرين.

تفسير حلم رؤية قسيس أو راهب أو كاهن في المنام لابن سيرين
تفسير حلم رؤية القسيس
تفسير حلم رؤية القسيس في المنام:
رؤية الفتاة العزباء أنها تذهب إلى الدير لتقابل القسيس في المنام فذلك يدل على تحقيق الطموحات والأحلام في حياتها وأنها تحاول العمل جاهدة على تحقيقها، وإذا رأت البنت العزباء أن القسيس يجيء إلى بيتها وفي يده عطية لها فهذا يدل على الخطوبة أو الزواج عن قريب كما يدل على السعادة والخير من عمل تعمل به أو معرفة تنتفع به.
أما إذا رأت الفتاة في المنام أنها تتكلم مع القسيس وتأخذ بنصيحته في المنام فذلك يدل على أنها سوف تتقرب إلى الله وتسير على النهج السليم في دينها وتتوب من المعاصي والذنوب، وعندما تشاهد المرأة المتزوجة أنها تذهب بأبنائها إلى القسيس في المنام فذلك يدل على أنها ستنجو بأبنائها من الشرور ومن فتن الدنيا وأنها تقوم بتربيتهم بأسلوب صحيحة وسليمة.
أما إذا رأت المرأة المتزوجة أن زوجها باتَ قسيسا وأنه يَلبس ملابس القسيس فذلك يدل الخير والبركة وأنها سوف تعيش معه حياة زوجية هادئة تنعم بها، وإذا رأت المرأة المتزوجة أن القسيس يجيء إلى بيتها ويهديها عطية فأنها تنال البركة والرزق والخير الوفير وإذا كانت لم تنجب من قبل فإن هذا يدل على بشارة سعيدة أنها سوف ترزق بمولد جميل. 
وعندما تشاهد المرأة الحامل أنها تذهب إلى القسيس لأخذ الإرشادات والبركة منه فيدل ذلك أنها سوف تنال الصحة الجيدة لها ولمولودها حتى يجيء توقيت الولادة، وإذا رأت المرأة الحامل أنها تضع وليدها وأن القسيس يأخذ منها ابنها ويحتضنه ويقوم برقيته فيدل ذلك المنام أن وليدها سوف يصبح ابن بار وسوف يكون له مستقبل باهرا وسوف يصبح ولد صالح.
وإذا رأى الرجل في المنام أنه نال جائزة على يد قسيس فانه ينال خير وفير وبركة في حياته وربما يكون رزق عظيم وربما يدل على التحسين في المهنة أو يدل أيضًا على رزقه بمولود وكل وفق وضعية الفرد ذاته، وإذا رأى الرجل أنه يَلبس لبس القسيس فيدل هذا على أنه سوف يأخذ معرفة من عالم أو على الارجح يرث ميراث من أسرته أو من المحتمل يدل أنه يتعلم تجارة يستفيد منها. 
رؤية الرجل أنه يستشير قسيس في أمر ما في حياته في المنام فذلك يدل على تعلقه بذلك الشأن ويريد أن يعلم نطاق سلامته وبصيرة القسيس هنا يقصد الهداية بمعنى أن ذلك الشأن صحيح، وإذا رأى الشاب أن القسيس يجيء إلى بيته ويأخذ معه منحة له فيدل هذا أما على الزواج أو الخطوبة من بنت طيبة الخلق وذات وفق ونسب.
إذا رأى الشاب أنه يعمل بالكنيسة أو يقوم بالعلم فيها ويرى القسيس يضيف إلى حماسة بكلمات رقيقة فيدل ذلك على أنه يقوم بجميع أعماله على أتم وجه وأنه ينال الخير من خلف ذلك الشغل، وإذا رأى الشاب أنه يَلبس ملابس القسيس ويتقمص شخصيته فيدل هذا على أنه يرث معرفة أو تجارة عن بائع أو ميراث من أسرته.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى