تفسير الأحلامعام

تفسير حلم رؤية الضفيرة في المنام لابن سيرين

تعد الضفيرة واحدة من تسريحات الشعر الجميلة والمحببة عند الكثير من البنات فهي تمنحهن هيئة خارجية أنيقاً وجذاباً وتمد الشعر بالعديد من الإمتيازات فهي تقويه وتزيد طوله، ومن الممكن عملها بأساليب غير مشابهة وبأشكال متعددة، واليوم سوف نعرض لكم معنى وتفسير حلم رؤية الضفيرة في المنام لابن سيرين.

تفسير حلم شخص يظفر شعري أو ضفائر الشعر الطويل أو ضفيرتين في المنام
تفسير حلم رؤية الضفيرة

تفسير حلم رؤية الضفيرة في المنام:

رؤية الفتاة العزباء أنها تقوم بعمل ضفيرة لنفسها في الحلم يدل هذا على النجاح والتوفيق في العمل والدراسة وعلى أنها ستحصل على حلمها وهدفها في اقرب وقت، كما تدل رؤية الضفيرة  في حلم الفتاة العزباء على أن هناك شخص صالح وكريم سوف يتقدم لها وسيعوضها عن العديد والكثير من الهموم والمشاكل التي قامت بمعايشتها في الوقع.

Advertisements

والفتاة التي تشاهد في منامها أنها لديها ضفيرة كبيرة من الشعر يدل ذلك على السعادة والخير والرزق الوفير بأذن الله، والضفيرة الصغيرة في منام الفتاة العزباء تدل على أنها ستصبح ذات شخصية قوية وستتعلم العديد من المهارات النفسية التي تجعل منها شخصية مؤهلة ومقاومة لأعباء الحياة الكثيرة.

رؤية المرأة المتزوجة أنها لديها ضفيرة سميكة في الحلم يدل ذلك على الفرج والخير والبركة في منزلها وأولادها بأذن الله، كما أن الضفيرة في منام المتزوجة يدل على إن الله سبحانه وتعالى سوف يرزقها بالذرية الصالحة إن شاء الله، ورؤية الضفيرة في منام المرأة المتزوجة يدل هذا على تحقيق الأمنيات والأحلام التي كانت تتمنى حدوثها منذ مدة.

رؤية المرأة الحامل في منامها أنها تقوم بفعل ضفيرة لنفسها يدل ذلك على إن المولود سوف يكون ذكر والله اعلم، ومشاهدة الحامل في المنام أن شعرها يتساقط كثيراً يدل هذا على أنها سوف تتخلص من المشاكل والمتاعب في حياتها وإن عملية الولادة وسوف تكون سهلة وميسرة.

شاهد أيضاً: تفسير حلم رؤية تسريح الشعر في المنام.

والمرأة الحامل إذا رأت أنها لديها ضفيرة قوية في المنام يدل هذا على أنها ستحصل على مهنة رائعة وبسيطة ستمكنها من الاستحواذ على العديد من المكافئات، ومن رأت في منامها أنها تقوم بفعل ضفيرة لأبنتها أو لأختها يدل هذا على أن ذلك الفرد سيساعدها في العديد من الموضوعات في المستقبل القريب.

ومن رأت أنها تعمل ضفيرة لاحدا من أقاربها يدل هذا على أن الرائي سيكن من مقدرته أن يقوم بإعانة ذلك الفرد في بعض الأفعال والتخلص من بعض الهموم والمشاكل، ورؤية الضفائر السمراء ذات اللون الداكن تدل على أن الرائي متميز بين الناس بالتبجيل والذوق وقوة الشخصية كما أنه يُعد فرد محبوب بين الناس.

من رأى في منامه أن شعره يتساقط عديد أو يتنحل يدل هذا على أنه سيتخلص من العديد من الهموم والمشاكل التي كانت محاطة به  خلال الفترة الأخيرة، ورؤية الضفيرة في منام الرجل تدل على أن الرجل سيحصل على العديد من فرص الشغل في العديد من الميادين التي يتقنها وسيصبح ذو شأن.

رؤية الشاب الذي يحلم بأنه يقوم بفعل ضفيرة لشعر احد أخواته يدل هذا على أن إحداهما سيصيبه مكروه وسيساعده الرائي على نحو عاجل حتى يتخلص من همومه ومشاكله، والشاب الذي يشاهد ضفيرة أو جديلة سميكة يدل هذا على أنه سيصبح ذو شهرة هائلة وسيصبح قدوة للكثير من الأفراد أثناء الأيام المقبلة.

مقالات ذات صلة

‫15 تعليقات

  1. رأيت اني اضفر شعري وكان شعري طويل مع علم اني مريضة بالسرطان وحالتي اجتماعية منفصلة

  2. السلام عليكم رأيت اني اعيش مع رجل غريب ولكنه كان زوجا لي وقد تزوج علي فتاة ذات ضفائر وكانت مشاكل وقد اردت الطلاق منه وخيرته بيني وبين ذات الضفائر فاختارها وقد جمعتي اموالي ورحلت اوقفني ليمنعني من اخد مالي ولكنني صممت على اخذه
    علما انه في الواقع هناك مشاكل بين وبين زوجي بسبب فتاة اخرى

  3. ارى في المنام ان رجلا غريبا ليس بمحرم يصنع ضفيرة صغيرة في شعري مع العلم أنني إمرأة متزوجة و محجبة و هذا الشخص أعرفه هو شاب شيخ حافظ لكتاب الله و ذو أخلاق و دين

  4. رأيت زميلي في العمل يضفر لي جزء من شعري وكان لون شعري أشقر وجميل
    علما أن شعري بالحقيقة ليس أشقر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى