تفسير الأحلامعام

تفسير حلم رؤية الحصان الأسود في المنام لابن سيرين

يعتبر الحصان من الحيوانات الثديية التي تلد ولادة وترضع صغارها وهو واحد من الحيوانات الضرعة الذي يتبع إلى الفصيلة الخيلية، وظهر للمرة الأولى في الزمان الماضي في القرن الخامس عشر قبل الميلاد وفي القرن التاسع عشر للميلاد استخدم للزراعة ويتغذى على الفاكهة، والأعشاب وأوراق الأشجار والحشائش، واليوم سوف نعرض لكم معنى وتفسير حلم رؤية الحصان الأسود في المنام لابن سيرين.

تفسير حلم رؤية الحصان الأسود

تفسير حلم رؤية الحصان الأسود في المنام:

رؤية الحصان الأسود في حلم الفتاة العزباء يدل ذلك على المشاكل والمتاعب في الحياة ولكنها سوف تزوال بأذن الله، ومشاهدة الحصان الأبيض في منام الفتاة العزباء يدل ذلك على الخير والرزق إن شاء الله كما يدل أيضاً على الفرح والحظ الجيد والتوفيق والنجاح في العمل أو الدراسة.

Advertisements

ورؤية الفتاة العزباء التي لم تتزوج أنها تشتري الحصان أو واحد من ما يهديه لها وقد كان الحصان جميلا في المنام فذلك يدل على تحقيق العديد من الطموحات والأهداف والطموحات التي ترغب في تحقيقها، والفتاة العزباء التي تشاهد في المنام فرد يشبه الفارس يتقدم لخطبتها في المنام فذلك يدل على الزواج القريب من ذلك الفرد وسوف تقطن معه حياة جميلة ومبهجة.

رؤية المرأة المتزوجة التي تشاهد في منامها الحصان فذلك يدل على الأمانة والشرف وإما إذا رأت كان الحصان يدخل منزلها في المنام فهذا يدل علي العديد من الخير والرزق والمال العديد، والمرأة التي تشاهد في المنام إنها تملك حصان وتركبه فذلك يدل علي قدوم المستجدات السعيدة والأخبار الجيدة والأحداث السارة.

شاهد أيضاً: تفسير حلم رؤية الحصان أو الخيل في المنام.

 مشاهدة الحصان يرقص في منام المرأة المتزوجة فذلك يدل على الفرح والسعادة وعلى تحقيق العديد من الطموحات التي تريدها إن شاء الله، ورؤية المرأة الحامل التي تشاهد في منامها كأن الفرسة تلد فذلك يدل على قرب ميعاد الولادة وأنها ستكون بخير هي ومولودها، وأما إذا رأت كان الحصان يدخل بيتها فهذا يدل علي قدوم الإخبار السارة والأخبار الجيدة والأحداث السعيدة.

مشاهدة الحصان الأبيض في حلم الحامل قد يدل علي مولود أنثي و مشاهدة الحصان الأسود يدل علي مولود الذكر والله اعلم، ومشاهدة الحصان الميت أو المجروح في المنام قد يدل علي فشل الرائي في أعقاب فوز في تقصي أمنياته، في حين ضرب الحصان قد يدل على الأوجاع ومتاعب الرائي التي سوف يتكبد منها.

الرجل الذي يري في منامه كأنه يركب حصان سريع فقد تدل المشاهدة على ان الرائي هو ينتسب تعليمات ذاته، وأما إذا رأي الفرد في منامه إنه يركب حصان هادئ في مشيه فقد تدل البصيرة على عدو له، في حين بصيرة حصان مفقود في المنام قد تدل المشاهدة على حصول الرائي على احتمالية سفر عن قريب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى