تفسير الأحلامعام

تفسير حلم رؤية القشطة في المنام لابن سيرين

يتم استخراج القشطة من مشتقات اللبن وتتميز بلونها الأبيض كما تتميز باحتوائها على كميات عظيمة من الدهون إضافة إلى ذلك هذا فإنها تتميز بطعمها الحلو واللذيذ، ولذلك تدخل في تجهيز المشروبات والحلويات مثل البسبوسة والتشيز كيك والكيك والكنافة وطبقات البسكويت وغيرهم، واليوم سوف نعرض لكم معنى وتفسير حلم رؤية القشطة في المنام لابن سيرين.

تفسير حلم اكل الخبز والقشطه أو اكل القشطه أو القشطه البيضاء في المنام
تفسير حلم رؤية القشطة

 تفسير حلم رؤية القشطة في المنام:

رؤية البنت العزباء بأن واحد من من أهلها يأكل القشطة فهذا يدل الخير والسعادة لها ولأهل منزلها كما يعتبر ذلك دليل على أنهم عائله مترابطة وأن تلك البنت العزباء ترغب في الخير دائمًا لأسرتها وأنها مسرورة منهم ولا يبقى حزن أو أي مشكلات تتواجد معهم.

Advertisements

إذا رأت البنت العزباء في منامها أنها ترى فرد ما لا تعرف يقوم بتناول القشطة فهذا يدل على وجود مودة بينهم وأن يبقى بينهم وصلة سوف يتضح قريبًا أو أن الفرد الذي رأته تلك الفتاه معجب بها، ورؤية البنت العزباء إنها تأكل القشطة وكان طعمها لذيذ في الحلم فذلك يدل على طموحها وأنها ترغب في المزيد من تقصي الطموحات والأمنيات.

إذا رأت المرأة المتزوجة في المنام إنها تأكل من القشطة فذلك دليل على رزق وفير سوف ترزق به ويدل أيضاً على المودة والرحمة والحياه السعيدة بينها وبين زوجها، ومشاهدة المرأة المتزوجة في الحلم أنها تجلب لزوجها طبق من القشطة وبدأ يأكل فيها فهذا يدل على وجود عمل حديث سوف يفتح أبواب من الخير والرزق لها ولزوجها وسوف يعيشون أيام سعيدة.

إذا كانت المرأة المتزوجة ليس عندها أطفال وحلمت بأنها جلبت القشطة الطازجة وأقبلت تأكل فيها فهذا يدل على أن الله تعالى سوف يرزقها بطفل وسوف تكون سعيدة بشكل كبير لوجوده، ورؤية المرأة الحامل أنها تأكل كثيرا من القشطة في الحلم فذلك يدل على إن الولادة سوف تكون سهلة وميسرة بأذن الله.

شاهد أيضاً: تفسير حلم رؤية اللبن والحليب في المنام.

إذا رأت المرأة الحامل في المنام أنها متعبه كثيرا وجائعه كثيرا وبدأت بتناول القشطة وأكلت فيها العديد بشكل كبير ولم تترك أي شيء خلفها فهذا يدل على وجود خير وزق سوف يجيء لها وسوف تحافظ عليه، وإذا رأى الرجل في منامه أنه يأكل من يد أمرأه القشطة فهذا يدل على تعلقه القوي بتلك المرأة وأنه سوف يتقدم لها وسوف يقطن معها ما تبقي من حياته.

وإذا رأى الرجل في المنام بأن واحد من من أصدقائه جذب له بعض أطباق القشطة وبداء يأكل فيها فهذا يدل على وجود خير لذلك الرجل وسوف يستمتع بوجود ذلك الخير لفترات طويلة، وإذا رأى الشاب في المنام بانه يرى أحد ما يتناول القشطة ويوجد معه العديد منها وهو يرغب في أن يأكل منها ولكن لم يمكنه فهذا يدل على وجود خير ولكنه بعيد عنه ولكن سوف يرزقه الل به عن قريب.

وإذا رأى الشاب في منامه أنه يشتري القشطة فهذا يدل على أنه يحاول أن لعمل أو لأمر ما في حياته ويوجد به بعض العواقب ولكن سوف يتخلص منها قريبًا جدًا وسوف يتواصل في سبيله بلا أي مشكلات أخرى، ورؤية الشاب في المنام أنه يقوم بأكل القشطة فذلك دليل على الخير والرزق الوفير ويدل أيضاً على أنه سوف يتزوج من فتاة صالحة وجميلة.

مقالات ذات صلة

‫9 تعليقات

  1. السلام عليكم… جدتي رأت انها تقدم صحن من القشطة لأمها المتوفية لكنها لم تأكل ولا لقمة و بدأت جدتي تحلف على امها ان تأكل لكن بدون جدوى و لم تقبل فما هو التفسير لو سمحتو

  2. حلمت زوجي اعطى لاختي المتزوجه قشطه بكأس لونه احمر كهديه لها لاكن دون علمي وبعدها عرفت هذا واسترجعت من اختي الهديه بعد اكلها نصف القشطه

  3. رأيت انى اعمل ساندويتش قشطه سائله وكانت تبظ من الساندويش وقسمته على اربع واستيقظت قبل تفريقه واكله

  4. حلمت بأحد تعرفة يطعمنى قشطه وانا مكنتش عايزه اخد منه الح عليا واتحايل علشان اكل واكلت من القشطه

    1. السلام عليكم انا شفت اني اكل قيمر عرب بصحن لوحدي وماخليت احد يشاركني فقط شوية عطيت منه لطفلة صغيرة و طلعلي فيه خاتم ذهب؛؛؛ ممكن احد يفسرلي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى