تفسير الأحلامعام

تفسير حلم رؤية القارورة أو الزجاجة في المنام لابن سيرين

النوم هو وضعية طبيعية من الراحة والسكون حيث تقل به الحركات الإرادية والشعور بما ينتج ذلك في المحيط، وأثناء النوم يشاهد العديد من الأشخاص الأحلام ويرغب الكثير منهم في معرفة ما تفسير هذه الأحلام ومن ضمن الأحلام التي يبحث عن تفسيرها ومعناها الكثير من الناس هي رؤية القارورة في المنام، لذلك اليوم سوف نعرض لكم معنى وتفسير حلم رؤية القارورة أو الزجاجة في المنام لابن سيرين.

تفسير حلم قارورة زجاج أو اعطاء قارورة ماء أو قنينة ماء في المنام
تفسير حلم رؤية القارورة 
تفسير حلم رؤية القارورة في المنام:

رؤية قارورة ماء في المنام للعزباء هي دليل على التخلص من المشكلات والمصاعب التي واجهت تلك الفتاة  خلال الفترة الفائتة، ولو رأت الفتاة العزباء أنها تقوم بمنح الماء لأحد الأفراد في المنام فإن هذا يدل على انتقال تلك الفتاة مع صاحب القارورة إلى حياة أفضل.

رؤية إعطاء الفتاة العزباء قارورة المياه من واحد من الأفراد وقامت بالشرب منها من الممكن أن تكون دليل على الزواج من ذلك الفرد، لو رأت المرأة المتزوجة أنها تمنح لزوجها الماء حتى يشرب منه فإن ذلك يدل على أن تلك المرأة تقف بجانب زوجها في الحياة.

Advertisements

ولو رأت المرأة المتزوجة أنها تقوم بسقي فرد لا تعرفه في المنام فإن هذا يدل على قيامها بمعاونة فرد وتقديم الخير له في الحياة، ومشاهدة حلم زجاجة ماء للمتزوجة إذا كان زوجها هو الذي يمنح لها ذلك الماء على أنها سوف تحمل في القريب العاجل إن شاء الله، ولو رأت المرأة أنها تقوم بمنح الماء إلى واحد من الأفراد في حياتهافهذا دليل على أنها ستكون داع لإسعاد الآخرين.

شاهد أيضاً: تفسير حلم رؤية الماء في المنام.

مشاهدة قوارير الماء في حلم المرأة حامل على إنجابها الذرية الصالحة كما يدل ذلك على الولادة السهلة الميسرة، ولو رأت المرأة أنها تتعرض الظمأ والعطش في المنام ولا ترتوي بالرغم من شرب الماء فإن هذا قد يدل على وجود بعض الجهود التي سوف تجابهها في الولادة.

مشاهدة الرجل قارورة الماء في المنام فإن ذلك يدل على الرزق العديد والمال الوفير، ولو قدم الرجل الماء لشخص لا يعرفه في الحياة كان هذا دليل على أن ذلك الرجل يبذل أفضل ما لديه في عمله، ولو رأى أنه يقوم بتوزيع الماء على الناس المتواجدة في الشارع فإن هذا يدل على الرزق الواسع الذي سوف يأتيه أثناء الفترة المقبلة.

لو ذهب الشاب لمنح الماء إلى واحد من الفتيات في منامه فإن هذا قد يدل على الزواج من تلك الفتاة في الحقيقة، ولو رأى الشاب أن هناك فرد يطلب منه الماء فهذا يدل على أن ذلك الفرد يتطلب إلى معاونته في أمر من الموضوعات، ولو رأى الشاب أنه يشرب الماء ولكن لا يرتوي فربما يكون هذا دليل على وجود العديد من المشكلات والمصاعب في حياته.

مقالات ذات صلة

‫4 تعليقات

  1. زوجتي راءت زجاجة ماء بيني وبينها في السرير فانقلبت علي الزجاجه فانكسرت وغرق السرير بالماء فاقامت من النوم مفزةعه

  2. زوجتي رأت في منامها انها ذهبت الي عمتها ورأت ثلاثه قوارير او ثلاثه زجاجات اثنان فارغتان والاخري ممتلئه بالسمن البلدي اخذت الفارغتان وتركت الأخري ما تفسير ذالك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى