تفسير الأحلامعام

تفسير حلم رؤية عضة الكلب في المنام لابن سيرين

الكلاب هي واحدة من أشكال الحيوانات الثدية من فصيلة الكلبيات من اللواحم وتعرف بوفائها وهو أفضل صديق للإنسان نظراً لمقدرتها على تذكر صاحبها حتى في أعقاب مرحلة طويلة، ولابد من الدلالة حتى هناك الكثير من الأشكال والأعراق المتغايرة منها مثل كلب الحقول وكلب الصيد، واليوم سوف نعرض لكم معنى وتفسير حلم رؤية عضة الكلب في المنام لابن سيرين.

تفسير حلم هجوم الكلاب أو بكلب يعض يدي أو عضة الكلبة في اليد في المنام
تفسير حلم رؤية عضة الكلب 
تفسير حلم رؤية عضة الكلب في المنام:

 إذا رأت الفتاة العزباء كلب لونه أبيض فذلك دليل على أن هناك فرد قريب من الله ويمتاز بالتقوى والأخلاق قريب منها وهناك ثقة متبادلة بينهم ولكن لا يفكر أحدهم في الزواج من الآخر، وإذا رأت الفتاة العزباء كلبة في المنام فذلك دليل على أنها تعتبر احدي البنات صديقتها المقربة إلا أن في الحقيقة تلك الفتاة قلبها مليء بالنفاق والحسد والحقد والكره لها.

إذا رأت الفتاة العزباء كلب أسود اللون في الحلم كان هذا دليل على أن هناك فرد منافق قريب من صاحبة الحلم معدوم الأخلاق والضمير ولكنه يتضح ضد هذا في الحقيقة، ومشاهدة المرأة المتزوجة كلب بنى اللون في المنام كان هذا دليل على أن هناك من يحسدها ويحقد عليها ولا يأمل لها الخير.

Advertisements

إذا رأت المرأة المتزوجة كلب يقوم بعضها في الحلم فذلك دليل على أن هناك أحد في حياتها فرد تالف لا يمنح مراعاة ولا اعتبار لمبادئ الدين الإسلامي وسوف يأذي صاحبة البصيرة أذى أكثر من اللازم، ورؤية المرأة المتزوجة للكلب في الحلم يدل على أن زوجها سوف يخونها والله اعلم.

شاهد أيضاً: تفسير حلم رؤية الكلاب في المنام.

مشاهدة المرأة المتزوجة كلب لونه رمادي في الحلم فذلك دليل على أنها هناك فرد ظالم يسيطر عليها من المحتمل أن يكون ذلك الفرد أبوها أو زوجها أو شقيقها، وإذا رأت الحامل في المنام كأن الكلب يقوم بعضها دل هذا على وجود فرد ماكر في حياتها ولا يأمل لها الخير وهي سوف تتكبد كثيرا من الهموم والمتاعب والأحزان في حياتها.

رؤية الرجل عضة لمجموعة كلاب في المنام فهذا دليل على أن هناك مجموعة من الأفراد الطغاة حادين الطبائع سيحكمون البلد التي يقيم فيها صاحب الحلم، وإذا شاهد الرجل كلب في الحلم ولم يؤذيه فإن ذلك الرجل سينال ملكًا وسلطانًا كبيرًا كما أنه سيعيش حياته برفعة وعزة وكرامة.

مشاهدة الرجل أنه يشرب حليب من كلبة في الحلم فإن ذلك يدل على أنه سيتعرض للظلم والخوف والهوان لهذا عليه أن يلتجئ إلى الله لأجل أن يقف بجانبه وليتجاوز هذه الحالة الحرجة، ومشاهدة الشاب لكلب يعضه في المنام فهذه دلالة على أنه سيسير في سبيل الفتن وسيرتكب الكبائر والفواحش وينتهي به الوضع إلى أنه سيندم ندمًا حادًا وسيتوب وسيعود إلى الله.

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. رأيت فى المنام انى مع اسرتى فى منزل غريب وفجأة تحول النور إلى ظلام وظهرت كلاب متوحشه كبيره وصغيره وهاجمونا جميعا واحدهم قام بعض اصابع يدى اليمنى ولكن لم يظهر دماء وشعور الرعب والخوف لازمونى طوال الحلم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى