تفسير الأحلامعام

تفسير حلم رؤية الفهد أو النمر فى المنام لابن سيرين

الفهد هو أخر الحيوانات ثابتة المخالب التي انقرضت منذ آلاف الأعوام وتصطاد الفهود عادة أثناء ضوء النهار وتعتمد على سرعتها الشديدة لإمساك الطرائد هائلة الكمية، حيث تتبارى مع الأسود والنمور على ذات النوعية من الفرائس لا تتشابه الفهود عن بقية السنوريات بعدم قدرتها على طوي مخالبها داخل أقدامها بالكامل، واليوم سوف نعرض لكم معنى وتفسير حلم رؤية الفهد أو النمر فى المنام لابن سيرين.

تفسير حلم الفهد يطاردني أو الفهد للعزباء أو النمر الاليف أو النمر الابيض في المنام
تفسير حلم رؤية الفهد
تفسير حلم رؤية النمر فى المنام:

مشاهدة النمر في منام الفتاة العزباء يدل هذا على تقدم شاب في مقتبل العمر لخطبتها أو طلبها للزواج كما أنه يعتبر دلاله على الحظ الجيد والسعيد، وجلد النمر في المنام يدل على المهر التي سوف تحصل عليه الفتاة وهجوم النمر على الفتاة يدل على إلى كثرة معجبيها ورؤية لعب العزباء مع النمر وتقبيله ومداعبته كأنه قط فذلك يدل على زواجها أو مقابله فرد عزيز عليها.

ورؤية الفتاة العزباء أنها نائمة مع النمر بالحلم فذلك يدل على الزواج برجل ثري ذو سلطة وتأثير، ويدل أيضاً على الحظ الجيد للمرأة المتزوجة خاصة إذا رأت أن النمر يجلس بحضنها، ومشاهدة النمر في حلم المرأة المتزوجة يدل ذلك على الرزق والخير والصحة الجيدة إن شاء الله وإن رأت المرأة المتزوجة أنها تداعب نمر أو تقبله في المنام فإن ذلك يدل على الحمل القريب والله اعلم.

Advertisements

مشاهدة النمر في منام المرأة الحامل فإن ذلك دليل على إن الجنين سوف يكون ذكر وسوف يكون بصحة جيدة إن شاء الله، وإن رأت المرأة الحامل إن تملك نمر في بيتها تمتلكه فذلك يدل على السعادة والخير والمحبة التي سوف تحصل عليها من زوجها بإذن الله.

شاهد أيضاً: تفسير حلم رؤية الاسد فى المنام.

رؤية شراء النمر الإليف ووجوده بالمنزل في المنام فذلك يدل على الأصحاب الأوفياء والتعرف على أصدقاء حديثين يكونوا ذات سلطة وتأثير، واللعب مع النمر الأليف ومداعبته في الحلم يدل على الحظ السعيد وذهاب للهموم والمتاعب ودلاله على الوفاق الأسري والله اعلم.

مشاهدة النمر الحر في المنام ذلك يدل على الشدة النجاح والتوفيق من الله، ومشاهدة النمر الأسير أو المسجون بحديقة أو بقفص فهو يحذر بسوء الخطة أو التفكير أو عدم التمكن من تحمل المسؤولية ورؤية إنقضاض النمر على الرائي في الحلم فذلك يندر بالفشل أو الهموم والمتاعب وفرار الرائي من النمر بالحلم يدل على زوال الهموم والمشاكل.

رؤية إنقضاض النمر على الرجل في المنام تدل على التوفيق ان تمَكّن أن يهرب منه وإن رأى في منامه أن هناك نمر هارب فتدل على الانتصار على المشكلات وتدل كذلك على استطاعته الاستحواذ على المراتب العالية، ومن رأي في منامه أنه يركب النمر فسوف يرزق سلطان كبير ومن رأي النمر يعضه فيدل على الداء والله اعلم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى