تفسير الأحلامعام

تفسير حلم رؤية الطحينة في المنام لابن سيرين

تعرف الطحينة بأنها صوص طماطم سميكة كالعجينة السلسة مصنوعة من بذور السمسم مع اليسير من الزيت بحيث يخلطان سوياً ليكون الخليط متسقاً على نحو معين، وهي تشبه زبدة الفول السوداني من حيث الملمس من المهم ذكره أن الطحينة من المكوّنات المنتشرة في وصفات المأكولات النباتية ومنها سلطة الطحينة، وغيرها من الأطباق، واليوم سوف نعرض لكم معنى وتفسير حلم رؤية الطحينة في المنام لابن سيرين.

تفسير رؤية اكل الطحينة أو الطحينة للحامل أو طحينة السمسم في المنام
تفسير حلم رؤية الطحينة 
تفسير حلم رؤية الطحينة في المنام:

إذا رأت البنت العزباء أنها تشتهي الطحينة بشده وتريد تناولها بكثرة فهذا يدل على أن تلك البنت تسعي خلف شيء ما وبشده عظيمة وتريد أن تبلغ له وبإذن الله سوف تنجح في ذلك الشأن، وإذا رأت البنت العزباء في المنام أن واحد من ما يهديها علبه مغلفه وبها طحينه السمسم وطعمها جميل بشكل كبير فهذا يدل على الخير الوفير والرزق.

 إذا رأت البنت العزباء في المنام أنها تقوم بفعل الطحينة بأكملها وتبدأ أن تسكب منها في بعض العلب المخصصة بالتغليف وتقوم ببيعها، فهذا يدل على أن البنت العزباء الحالمة سوف ينشأ لها بعض المشاكلة في حياتها وسوف تعانى ولكن سيتم تعينها في عمل ما وسوف تنجح في عملها جيدا ألا أن تكسب منه المال العديد.

Advertisements

إذا رأت المرأة المتزوجة في المنام أن زوجها يقوم بإعطائها طحينه حلو مذاقها فهذا يدل على الخير العديد والوفير الذي سوف يأتي في حياتهم، وإذا رأت المرأة المتزوجة في المنام أنها تقوم بعمل الطحينة وتصنيعها وتعطيها لأطفالها فهذا يدل على الخير العديد الذي سوف يجيء لأطفالها عن قريب وأن الله سبحان وتعالى سوف يحفظهم.

وإذا رأت المرأة المتزوجة في المنام أنها تقم بشراء الطحينة من التاجر وتأخذ كميه ضئيلة فهذا يدل على أن الله تعالى سوف يخلصها من بعض المشكلات التي تعانى منها في حياتها، وإذا رأت المرأة الحامل في المنام أنها تشتهي الطحينه وتريد أن تأكل منها أطباقا كثيرة للغاية فهذا يدل على أن الله عز وجل سوف يجعل الولادة سهلة وميسرة.

شاهد أيضاً: تفسير حلم رؤية السمك في المنام.

وإذا رأت المرأة الحامل في المنام أنها تمنح زوجها طبق من الطحينة والسمسم وحلو مذاقها فهذا يدل على الخير العديد الذي سوف يجيء لتلك المرأة ولزوجها بإذن الله سبحانه وتعالى، وإذا رأت المرأة الحامل زوجها بأنه يعطيها بعض العلب المغلفة التي تبقى بداخلها العديد من الطحينة فهذا يدل على الخير لهما ولطفلهما الذي سوف يجيء بسلام.

إذا أي الرجل في المنام أنه يتناول طحينه جميله المذاق وكثيرة في مواجهته فهذا قد يدل على أن الله عز وجل سوف يجعل له الخير بوفرة في حياته وسوف يقطن سعيد بشكل كبير، وإذا رأى الرجل في المنام أنه يشتري الطحينة لشخص أخر وليس له فهذا يدل على أنه سيكون واسطة في خير لشخص أخر وأن الله سوف يعطيه المال العديد من عنده بإذن الله سبحانه وتعالى.

إذا رأى الشاب أنه يقوم بصناعة الطحينة ويتم تغليفها في الحلم فذلك يدل على أن سوف يجيء لذلك الشاب بعض الخير والرزق والسعادة، وإذا رأى الشاب في المنام أنه يمنح لامرأة ما طبق من الطحينة وشكله جميلا ومذاقه حلو فهذا يدل على السعادة والفرح. 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى