تفسير الأحلامعام

تفسير حلم الرؤية الرقيه الشرعيه في المنام لابن سيرين

هي أدعية وآيات غير مشابهة من كتاب الله عز وجل بمعنى العوذة وهي الوقاية وأيضا هي من سنة النبي عليه اصلاة والسلام التي يلزم الاقتداء بها واتباعها وأخذ كل ما هو نافع منها، وهذا لإفادة النفس البشرية التي تتعرض لعدة المشكلات والآفات على مر العصور، واليوم سوف نعرض لكم معنى وتفسير حلم الرؤية الرقيه الشرعيه في المنام لابن سيرين.

تفسير الرقية في المنام للعزباء أو اني ارقي شخص أو بشخص يرقيك في المنام
تفسير حلم الرؤية الرقيه الشرعيه

 تفسير حلم الرؤية الرقيه الشرعيه في المنام:

إذا رأت البنت العزباء أن واحد من ما يطلب منها أن تقوم له بفعل رقيه شرعيه وهي تعرف هذا ولكنها تمنعت عن عملها له فهذا يدل أنها سوف تتلقي أنباء غير سارة في الأيام القادمة ولكن سوف تعتدل الموضوعات ويعم الخير بإذن الله، وإذا رأت البنت العزباء أن واحد من ما يقوم بفعل الرقية الشرعية لها في الحلم فهذا قد يدل على أن الله سبحانه تعالي سوف يعدل أمورها وسوف يعطيها من الخير العديد.

Advertisements

 وإذا رأت البنت العزباء في مواجهتها شاب في مقتبل العمر وبدأت أن تقرأ له الرقية الشرعية فهذا يدل على أن الله سوف يوفقهم في حياتهم وسوف يجعل لهما نصيبا معًا بإذن الله سبحانه وتعالى، وإذا رأت المرأة المتزوجة في المنام أن زوجها يقوم بقراءة الرقية الشرعية لأبنائه وهم يبكون بشده فهذا يدل على الفرج الذي سوف يأتيهم بإذن الله سبحانه وتعالى.

إذا رأت المرأة المتزوجة في المنام أنها تقوم بفعل الرقية الشرعية لزوجها وأن به جن في المنام وهي ترغب في إخراج ذلك الجن من عليه بقراءة الرقية الرعية، فهذا يدل على أن ذلك الزوج يتجاوز ببعض الأحوال العصيبة في حياته ولكنه سوف يتلاشى كل هم وحزن في أعقاب قراءة الرقية الشرعية له في الحقيقة أيضًا وأنه سوف ينال الخير الوفير.

وإذا رأت المرأة المتزوجة في المنام أن قرينها يقوم بفعل الرقية الشرعية لها وأنها متوترة للغاية وخائفة كثيرا على شيئا ما، فهذا يدل أنها سوف تتجاوز ببعض المشكلات ولكنها سوف تتخطاها وبهذه الرقية سوف تفكر في التفكير الصحيح والصحيح الذي يلزم أن تقوم به وأن الله سوف يجعل الخير وفير لها بإذن الله.

شاهد أيضاً: تفسير حلم رؤية الأذان في المنام.

إذا رأت المرأة الحامل في المنام أن واحد من ما يقوم بفعل الرقية الشرعية لطفلها وهى لم تنجب فهذا يدل على البركة الذي سوف يحل بها نحو ولادة ذلك الطفل وأن الخير العديد، وإذا رأت المرأة الحامل في المنام أن زوجها يقوم بقراءة الرقية الشرعية لشخص ما لم تتعرف عليه من قبل فهذا يدل على أن زوجها سوف يلتحق بعمل ووسوف يكون فيه خير وفير بإذن الله.

وإذا رأت المرأة الحامل في المنام أنها تقوم بقراءة الرقية الشرعية لطفلها وكانه عظيم في المنام ولم يكن في داخلها، فهذا يدل على الخير الذي سوف يجيء لذلك المرأة وللعائلة بأكملها وأن الله تعالى سوف يزيدهم خير وبركه من عنده.

إذا رأى الرجل في الحلم أنه يقوم باستماع الرقية الشرعية فذلك يدل على أنه سوف يدخل في عمل ما وأن الله سوف يوفر له السكون والخير بإذن الله سبحانه وتعالى، وإذا رأى الرجل في الحلم أن شخص ما يقوم بالرقية الشرعية له فذلك يدل على الرزق والخير.

إذا رأى الشاب في المنام أن أحدا ما يقوم بقراءة الرقية الشرعية في مواجهته وهو يجلس وينصت جيدا فيها وبداء الخشوع يملأه عديد فذلك يدل على البعد بينه وبين الله عز وجل وأن تلك برقية بأن يعود لله مرة ثانية وسوف يبدأ يصلي، وإذا رأى الشاب في المنام أن واحد من ما يقوم بقراءة الرقية الشرعية له فهذا يدل على أن تلك الشاب سوف ينال العديد من المال.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى