تفسير الأحلامعام

تفسير حلم رؤية أحمر الشفاه أو الروج فى المنام لابن سيرين

أحمر الشفاه أو ما يعلم بالحمرة من أشكال مواد التجميل ويستعمل أحمر الشفاه لمنح الشفاه لوناً مميزاً وخصوصاً ما يكون أحمر اللون، ويرجع استعمال أحمر الشفاه إلى ما قبل خمس آلاف عام عندما ظهر أول مرة في بلاد ما بين النهرين حينما كانت السيدات تطحن الصخور الكريمة وتزين بها الشفاه، واليوم سوف نعرض لكم معنى وتفسير حلم رؤية أحمر الشفاه أو الروج فى المنام لابن سيرين.

تفسير حلم احمر الشفاه للمتزوجه أو احمر الشفاه للحامل أو الروج الاحمر للمتزوجه أو احمر الشفاه للعزباء في المنام
تفسير حلم رؤية أحمر الشفاه
تفسير حلم رؤية أحمر الشفاه في المنام:
بصيرة أحمر الشفاه فى المنام تعكس الحاله الأجتماعية للرائى ودرجه علاقته مع الأخرين من حوله سواء على المدى الأسرى أو العملى ورؤية أحمر الشفاه فى حلم الرجل دلاله على الفرد المخادع والمنافق الذى يستغل الأخرين للحصول وتحقيق أهدافه.

وبصيرة أحمر الشفاه على اليد ملطخ أو على الملابس في المانم تدل على سقوط الرائى فى مشكله ومتاعب أو محنة هائلة يصعب الذهاب للخارج منها، وبصيرة سيل أحمر الشفاه أو الروج من على شفاه الرجل أو المرأة دلاله على الذل والهوان الذى يتعرض له الرائى أو الوصول لمرحله اليأس فى أمر يتجاوز به الرائى.

Advertisements

مشاهدة الروج أو أحمر الشفاه فى حلم المرأة دلاله على أمرأة ماكرة وخبيثة تستغل من حولها لتحقيق أهدافها وبصيرة المرأة فى نومها وقد كان نسوة يضعون أحمر الشفاه فذلك رساله إنذار لها من غدر وكيد تتعرض له منهم، وبصيرة سيل أحمر الشفاه من على شفاه المرأة فى نومها دلاله على الهوان والذل الذى تتعرض له أو قد يحذر بضياع المرأة لشخص غالى عليها والله اعلم.

شاهد أيضاً: تفسير حلم رؤية اللون الاحمر في المنام.

مشاهدة الروج أو أحمر الشفاه فى حلم المرأة الحامل فذلك يدل على إن المولودة سوف تكون أنثى كما أن أحمر الشفاه يدل على سلامة وصحة الجنين، ورؤية الروج وأحمر الشفاه فى حلم الرائى إلى الفرد الغير وفى بوعده وتكون رساله إنذار للعزباء من فرد بحياتها غير وفى لها أو هو دلاله على سر يخفيه الرائى عن الأخرين.

 بصيرة أحمر الشفاه فى منام الرجل أنعكاس لرغبه الرجل لممارسة الرابطة الحميمة بقوة وهذا لأن اللون الأحمر فى الروج دلاله على الأثارة والمتعة وأداة لجلب الأنتباه، وقد يدل أيضاً أحمر الشفاه فى المنام إلى سقوط الخلافات والمشاكل بين الأحبه والمتزوجين أو هو دلاله على التعرض للخداع والكذب أو مكابدة الرائى من العديد من الجهود والمصائب فى حياته والله.

مقالات ذات صلة

‫3 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى