تفسير الأحلامعام

تفسير حلم رؤية الضوء أو النور في المنام لابن سيرين

الضوء هو عبارة عن إشعاع يتكون من عدد من الموجات الكهرومغناطيسية وتلك الموجات تنعكس عن الأجسام الشفافة لتمكنا من مشاهدتها بدون نظارة رؤية خاصة، والضوء له أطوال موجية غير مشابهة وهي تمثل ألوان الطيف السبعة وينعكس الطول الموجي على العين لينتقل إلى الذهن الذي يترجمه بدوره إلى اللون الذي يمثل ذلك الطول الموجي، واليوم سوف نعرض لكم معنى وتفسير حلم رؤية الضوء أو النور في المنام لابن سيرين.

تفسير حلم رؤية الضوء أو النور
تفسير حلم رؤية الضوء في المنام:

إذا رأت البنت العزباء في المنام أن واحد من الأفراد الذين تعرفهم يطلع ضوء حاد من وجه فهذا يدل صدق ذلك الإنسان وحسن نواياه، وإذا رأت البنت العزباء أنها تنظر بالمرأة وتنظر بوجهها فتراه يشع نور حاد فهذا يدل أنه سوف تتزوج من إنسان صالح وذو خلق وأنها سوف تقطن معه حياة كريمة.

أما إذا رأت البنت العزباء أن واحد من والديها يشع النور الأبيض في وجه فإن كان حي يرزق، فهذا يدل على حسن سيرته في الدنيا وانه يدل على أنه ينال شرف عظيم ومنزلة عالية وربما يكون رزق بالحج إن شاء الله سبحانه وتعالى وإن كان واحد من والديها متوفي ويشع من وجهه الضوء القوي فهذا يدل على حسن منزلته في الجنة.

Advertisements

وعندما تشاهد البنت العزباء أنها تشاهد ضوء حاد يسلط على وجهها في المنام فهذا يدل أن يبقى فرد يريدها للزواج ويفكر فيها دائمًا وربما هي لا تعلم بأي حال من الأحوال بذلك، وإذا رأت المرأة المتزوجة أنها تنظر في المرآة وترى أن وجهها يشع منه ضوء في الحلم فذلك دليل على الخير والسعادة التي سوف تناولها في أيامها المقبلة وزوال الضيق والهموم.

وعندما تشاهد المرأة المتزوجة أن واحد من الأفراد المعروفين تملك يشع من وجه ضوء حاد فهذا يدل على أنه من الأفراد الصادقين ومن أصحاب الإجراءات الطيبة والنوايا الحسنة، وإذا رأت المرأة المتزوجة أن واحد من الأموات المعروفين تملك يجيء لها في المنام ووجه يشع نور فيدل ذلك على أنه من أصحاب الجنة والنور الذي يطلع من وجهه يدل على منزلته العالية.

شاهد أيضاً: تفسير حلم رؤية المصباح أو اللمبة في المنام.

إذا رأت المرأة الحامل في المنام أنها تشاهد زوجها يطلع من وجهه النور فهذا دليل السعادة والبشرى السارة وأن الله سوف يرزقها طفلا جميلا يضيف إلى الترابط والسعادة بينهم، وإذا رأت المرأة الحامل أنها تشاهد وجهها يشع ضوء حاد في المنام فهذا يدل على أنها سوف تنال الخير والبركة في أيامها المقبلة.

إذا رأت المرأة الحامل أن واحد من المتوفين الذين تعرفهم يجيء إليها ووجوه يشع ضوء حاد فهذا يدل على أنه في موضع جميل وأنه من أصحاب الجنة، وإذا رأى الرجل في المنام أن وجهه يطلع نور حاد الضياء فهذا يدل أنه لديه من الدنيا زوجة صالحة تعينه على تحمل الحياة وطاعة الله.

إذا رأى الرجل أن واحد من الأفراد المتوفين والمعروفين يملك أنه يأتيه ووجه يشع نورا تطهر للصلاة حاد فهذا يدل على علو منزلته في الجنة إن شاء الله سبحانه وتعالى، وإذا رأى الشاب أنه ينظر في المرأة ورأى أن الضوء القوي يطلع من وجهه في المنام فيدل على أنه سوف يتعلق ويتزوج من إنسانه طيبة ذو خلق ودين وأنها تكون له مثال الزوجة الصالحة بأمر الله سبحانه وتعالى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى