تفسير الأحلامعام

تفسير حلم رؤية الجيتار في المنام لابن سيرين

الجيتار هو ماكينة موسيقية وترية غربية أخذت اسمها القائم من ماكينة القيثارة وهي تعد من أقدم الآلات الموسيقية عبر الزمان الماضي مصنوعة من الخشب تشبه في شكلها العود إلى حاجزٍ ما، غير أنها لا تتشابه عن العود بالصوت وعدد الأوتار وأسلوب العزف ومواقع النغمات الموسيقية عليه، واليوم سوف نعرض لكم معنى وتفسير حلم رؤية الجيتار في المنام لابن سيرين.

تفسير حلم العزف على الة موسيقية أو القيثارة أو الموسيقى في المنام
تفسير حلم رؤية الجيتار
تفسير حلم رؤية الجيتار في المنام:

رؤية الجيتار في حلم الفتاة العزباء يدل ذلك على الفرح والخيرالعديد ورؤية البنت العزباء إنها تسمع في المنام ألحان جيتار رائعة فإن ذلك يدل السعادة والسرور لتلك الفتاة، ورؤية البنت العزباء أن لديها جيتار رائع فذلك يدل على الحظ الجيد وسماع الأخبار السعيدة والله اعلم.

أما إذا رأت الفتاة العزباء في منامها أن أوتار الجيتار المخصص بها قطعت دل هذا على خيبة الأمل وعلى أنها سوف تتكبد من خسارة الأمل في شيء تحبه، أما إذا رأت أن الجيتار المخصص بها مكسور دل هذا على الحزن والضيق الذي تتجاوز به.

Advertisements

إذا رأت السيدة المتزوجة في منامها الجيتار وهي تقوم بالعزف عليه فإن ذلك يدل على أنها سوف تعيش مع زوجها في سعادة وفي حب، أما إذا رأت في منامها أنها تشتري جيتار دل هذا على أنها سوف تحصل على خير عديد.

إذا رأت السيدة المتزوجة في منامها إنها تسمع الحان الجيتار دل هذا على خير عديد آتٍ لها ولأسرتها، أما إذا رأت السيدة المتزوجة أن الجيتار قد كسر دل هذا على التوتر والتوتر القوي الذي تقطن فيه وعلى وجود مشكلات كثيرة بينها وبين قرينها، أما إذا قطعت الأوتار قطعت الصلات وفقدت العديد من الأشياء المهمة.

شاهد أيضاً: تفسير حلم رؤية الموسيقى والآلآت الموسيقية في المنام.

إذا رأت المرأة الحامل في المنام جيتارًا وقد كانت معجبة به فهذا يدل على ولادتها على نحو سليم وعن قريب وإذا رأت المرأة الحامل في الحلم أنها تلحن علي الجيتار فذلك يدل علي الخير القريب لها، وأن المرأة الحامل إذا رأت في منامها أنها تعزف علي جيتار وأن رجل يستمع إليها فهذا يدل على وجود حب ومودة في زواجها.

إذا رأى الرجل الجيتار وهو يعزف عليه الألحان في المنام فإن ذلك يدل على أنه يهدف إلى مغازلة السيدات والتقرب منهم، أما إذا رأى أن هناك سيدة تعزف له على الجيتار دل هذا على أن ذلك الفرد على رابطة بسيدة سيئة السمعة، ولو كان الرجل يلحن على جيتار فهذا قد يدل على وجود خير قريب له.

أما لو كان الشاب غير متزوج ورأى أنه يقوم بالعزف على الجيتار فذلك يدل على الدخول في رابطة حب عن قريب، أما إذا رأى إن الجيتار شكله جميل دل لك على أنه سيحصل على خير عديد أثناء الفترة المقبلة، أما إذا رأى أن الجيتار المخصص به مكسور دل هذا على أن الفرد الرائي سيتعرض لأمر به حزن وشر أما إذا رأى إن الجيتار به خدوش دل هذا على حزن.

مقالات ذات صلة

‫3 تعليقات

  1. حلمت ان رجل جميل واهلة اتو لخطبتي واحضرو لي فستان ابيض لبستة اختي وقالت لقد احضرو لكي ارتدية لنرى قياسة فرتديتة فكان مناسبا لي خلعتة ولبست فستان احمر وذهبت ازين نفسي فرايت بنت لبست الفستان الابيض ودخلت عليهم وصارت تتكلم مع الخاطب فذهبت ووضعت اختي لي المكياج وصففت شعري لكني تأخرت عليهم وعندما ذهبت لهم رأيتهم خرجو من غير كلام وذهبو افيدوني في ذلك رجاءا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى