تفسير الأحلامعام

تفسير حلم رؤية المسيح الدجال في المنام لابن سيرين

حذر الرسول عليه الصلاة والسلام المسلمين من فتنة المسيح الدجال مبينا أن فتنته هي من أعظم الفتن التي يتعرض لها الناس منذ أن خلق الله الدنيا، فالمسيح الدّجال يجيء بعدد من الخوارق والأمور العجيبة التي تبهر الأبصار وتحير الألباب مما يجعل النّاس في مواجهة امتحان كبير لدرجة إيمانهم بالله تعالى ودرجة تصديقهم لكل ما جاء به النّبي عليه الصلاة والسّلام، واليوم سوف نعرض لكم معنى وتفسير حلم رؤية المسيح الدجال في المنام لابن سيرين.

تفسير رؤية الدجالين أو حلمت اني قتلت المسيح الدجال أو الاعور في المنام
تفسير حلم رؤية المسيح الدجال 
تفسير حلم رؤية المسيح الدجال في المنام:

مشاهدة المسيح الدجال في منام الفتاة العزباء فذلك يدل على العديد من التفسيرات المختلفة منها أن المسيح الدجال ما هو سوى فتنة وكذبة تبدو للفرد ليستسلم لعمل شيء غير سليم، والقول الأخر أن المسيح الدجال يتضح في المنام للفرد المؤمن الذي يخاف مقام ربه ليصبح له كإنذار من فتن الدنيا وليحذر الأمر الذي تخبئه له الحياة.

Advertisements

إذا رأت الفتاة العزباء أن المسيح الدجال يرغب في مشاهدتها أو أنها رأته فعليا فهذا يعنى أن واحد من ما يرغب في أن يتحكم في حياتها ويجب أن تتجنب هذا وسيعود هذا لقوة شخصيتها وأدارتها في الحياة، و إن حلمت الفتاة العزباء أن رجل أعور يشبه المسيح الدجال ويأتي إليها طالبا العفو والمغفرة فهذا يتمثل في المعاصي إلى فعلتها تلك الفتاة ويجب أن تبتعد عن الأفعال الغير صحيحة وتطلب من الله أن يغفر لها جميع ذنوبها.

إذا رأت المرأة المتزوجة في المنام أنها تقوم بتقبيل المسيح الدجال فهذا يدل على أنها سوف تقع فريسة لشخص ما يرغب في أنها تكون غير مسرورة ويتمنى لها الحزن الدائم، ومشاهدة المسيح الدجال في المنام للمرأة المتزوجة يدل على كثرة الفتن من حولها ويجب أن تنذر من تلك الفتن وتكون صامدة وذات مبادئ لا تتغير مع الدهر والوقت.

إذا رأت المرأة المتزوجة أن المسيح الدجال يجلس في بيتها في المنام فهذا يدل على حدوث بعض المشكلات بينها وبين زوجها، ومشاهدة المسيح الدجال في حلم المرأة المتزوجة دليل على الهموم والمشاكل في حياتها والله اعلم.

شاهد أيضاً: تفسير حلم رؤية رسول الله في المنام.

رؤية المسيح الدجال في قاعة المرأة المتزوجة دليل على تسلط بعض الأفراد القريبين على حياة تلك المرأة وكثرة كلامهم العديد من ورائها، ومشاهدة المرأة الحامل في المنام وكأنها تقوم بضيافة المسيح الدجال في بيتها ذلك يدل على كثرة المشكلات والهموم ولكنها سوف تتخلص من تلك المشكلات وتتخطاها سريعا.

إن رأت المرأة الحامل في المنام أنها تقوم بتقبيل المسيح الدجال فهذا يدل على كثرة المشكلات العائلية، وإذا رأت المرأة الحامل المسيح الدجال في البيت وكأنه يضحك ومبتسم فهذا يدل على كثرة المشكلات التي سوف تتجاوز بها أثناء الأيام القادمة ولكنها سوف يمكنها أن تجتاز جميع المشكلات حرصا على الطفل المتواجد داخل بطنها.

مشاهدة المسيح الدجال في بيت الرجل وكأنه يرغب في أن يجلس معه ذلك يدل على قرب بعض الفتن من هذا الرجل ويجب أن ينذر من تلك الفتن ويبتعد عنها، وإن رأى الرجل في المنام أنه يقوم بالتحدث مع المسيح الدجال فهذا يعنى كثرة المشكلات بينه وبين زوجته والمسيح الدجال وكأنه يأكل في البيت في منام الرجل فيدل هذا على قلة الرزق.

إذا رأى الشاب في المنام أن المسيح الدجال يضحك معه بصوت عالي بشكل كبير فهذا دليل على كثرة المشكلات التي سوف تتم له، ومشاهدة المسيح الدجال في المنام للشاب يدل على قوة إيمانه وأنه فرد صالح وفتن الدنيا تغريه لكنه سيكون أشد من هذا ولن يستسلم لتلك الفتن.

مقالات ذات صلة

‫12 تعليقات

  1. السلام عليكم…حلمت ان المسيح الدجال قد اتى الى قريتي من جهة الشرق فتذكرت قول الرسول صلى الله عليه وسلم بما معناه اذا لقيتموه اهربو فقررت الهروب الى الجهة التي قد اتى منها كي لا يعود الي فظهر فجأة امامي و مكتوب على جبينه كافر و بيده عصا ذهبية فقلت له انت كذاب ثم ضربني بهذه العصا فانقسمت نصفين و مت بعدها فاتاني ملك ابيض اراني ورقة بيضاء مكتوب عليها باللون الذهبي وفي نهايتها مكتوب لقد ختمت اعمالك بعمل صالح

  2. حلمت بأني قد كنت حاملا وأنجبت طفلا لكنه بثلاث أعين وكأنني أنجبت انا المسيح الدجال للعلم انا فتاة عزباء

  3. لقد رأيت حلم مرتين اثنتين بأن الدجال قد خرج وان اهرب منه هروبا وأنني اقاتل أعوانه و انه كان اتي لي في البيت ولكنني استيقظ قبل أن أراه.
    مع العلم أنني ذكر و عمري الآن ١٩ عاما

  4. قتال الدجال في المنام
    رايت حنفيةينزلل منها ماء تحول الماء الى لبن واللبن تحول إلى زبادي وضعت اللبن المتحول لزبادي في ثلاث اواني من المعدن واكلت منه

  5. رايت منذ عام اني اجادل رجلا في كلام الله فاغضبته فانفقعت عينه و اصبحت كالعنبة و يحيط بها شعاع اخضر و مرة ازرق و اصبح ضخم البنية و جههه منتفخ يشبه كثيرا لهؤلاء الذين يلعبون رياضة السومو اليابانية فسحبني بقوة اليه من يدي اليمنى و انا اسجد اكبر و اسبح و اهلل و استفقت و الدمعة في عيني على اذان الفجر

  6. رأيت المسخ وابن عمي انقذني منه وبعدها قتلته انا وابن عمي وكان هناك اصدقاءي وقلت لهم اقتله معي فالم يتدخل احد وكنا كل ما نقتله يقوم مره اخره وقال لي لن اتركك واخذني كاسير له وانا شاب ١٧ سنه(اعزب) وابن عمي ١٨(اعزب)

  7. رأيت أن أحدا ما طلب مني أن اقتل شخص ولكن لم افهم وبالفعل قتل هذا الشخص ولكن امي من قتلته وف الحلم كان هذا الشخص هو المسيح الدجال ورأيت الدماء تسيل من عنقة ولكن بعد ثواني اختفت تلك الدماء وقولت لامي أنه لم يقتل ثم ذهبت لاتجسس هل مازال حيا ام لا فرأيته حيا ومع جيش من الناس يقتلون الناس والأطفال عندها رأني المسيح الدجال وحاول قتلي وكنت افر هربا وراني ثانية وفررت أيضا
    هذه ثاني مرة احلم فيها بالمسيح الدجال ولكن حلما مختلف
    انا فتاة عزباء وعمري 19 عاما

  8. حلمت انو المسيج الدجال اجا على بيتنا وانا شفتو قبل ما يدخل رحت اسكر الباب راح دفشو ودخل بعدها رحت ناديت أمي بعدين امي مسكتو وقعدت تضرب فيه
    شو تفسير هاد الحلم انا بنت عزباء

  9. رأيت المسيح الدجال فى سحاب السماءوقولت شهادة ان لا الة إلا الله يوم القيامه جاء ووقع على الأرض وتم بلعة وقولت لا لسة يوم القيامة وانا مطلقة

  10. رايت اننا مجموعة من الناس نهرب من المسيح الدجال وهربت معهم وختبات ولتكنه وصل الي واراد قتلي فضربني ضربه فلم امت ثم ضربني الضربة الثانية فمت ونتها الحلم لا كني لا اعرف ماهو الشيء الذي ضربني به ولم اشعر باي الم من الضربات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى