تفسير الأحلامعام

تفسير حلم رؤية الإوز أو البط في المنام لابن سيرين

تنتشر طيور الإوز إلى حد ماً في أكثرية أنحاء العالم إلا القطب الذي بالجنوب حيث تتواجد في أكثرية جزر العالم يمكنها طيور الإوز السباحة بالماء تتغذى على الأعشاب والحشائش وبعض النباتات المائية، والبعض من أشكالها تتغذى على الأسماك الضئيلة والرخويات وتزاوجها يعتمد على نسق التزاوج الأحادي، واليومس سوف نعرض لكم معنى وتفسير حلم رؤية الإوز أو البط في المنام لابن سيرين.

تفسير حلم الاوز للحامل أو ذبح الاوز أو الاوز للعزباء في المنام
تفسير حلم رؤية الإوز 
تفسير حلم رؤية الإوز والبط في المنام:

مشاهدة الإوز للمرأة المتزوجة على البشارة بالخير والاستقرار الأسري الذي تعيشه تلك المرأة مع زوجها وتدل أيضاً على الرزق العديد الحلال الطيب الذي سوف يجيء لتلك المرأة، وبصيرة الإوز الأبيض في المنام فإنه دليل على البشارة بالحمل القريب في حين يدل الإوز الأسود إلى وجود امرأة تنافق تلك المرأة في حياتها وتحقد عليها.

رؤية بيض الإوز في المنام يدل على الخير العديد الذي سوف يجيء لبناة تلك المرأة وفرخ الوز يدل على إنجاب تلك المرأة لمولود ذكر في القريب العاجل إن شاء الله، وتدل بصيرة الإوز الأبيض في منام المرأة الحامل تدل على إنجابها مولود أنثى والإوز الرمادي أو الأسود يدل على الوليد سيكون ذكر والله تعالى يعرف ما في الأرحام.

Advertisements

بصيرة الإوز بوجه عام في المنام إلى الفرحة والسرور وهي من المشاهدة الحميدة باستثناء الإوز الأسود فهو يدل على وجود المشكلات والهموم في حياة صاحب المشاهدة، وتعتبر ريش الإوز الأسود في المنام من الرؤيا الغير محمودة لأنها تدل على ضياع حبيب أو عزيز وأيضاً تدل على الأنباء الحزينة المتواجدة في حياة صاحبة الرؤيا.

ولو رأى الرائي في المنام إن الإوز يطير من الإوز فوق رأسه فذلك يدل على التحسين في الشغل أو الرئاسة في الشغل، وإذا رأى الفرد في منامه أنه يقوم بذبح البط دل هذا على أنه سوف يحقق المزيد من الخير على يد امرأة سوف يتزوجها وسوف يكون له مزيد من المال والخير من خلالها.

شاهد أيضاً: تفسير حلم رؤية الدجاج في المنام.

بصيرة البط في منام المرأة المتزوجة يدل على الخير العديد لها أما إذا رأت إن هناك عدد من البط تقوم بالصياح داخل المنزل دل هذا على نبأ غير سار سوف ينشأ في المنزل أو من المحتمل دل على موت واحد من أفراد ذلك المنزل، أما إذا رأت إنها تقوم بطهي البط وقد كان طعمه حلو دل هذا على رزق حلال وطيب.

مشاهدة أكل البط في المنام تدل على الرزق بالمال من ناحية الجواري ولأن البط مأواه المال ولا يمله فإن الرائي يرزق امرأة موسرة، ورؤية البط في منام المرأة الحامل على سهولة الولادة وتيسيرها وإذا رأت المرأة الحامل في منامها البط وهو يسبح أو يطير فإنه دليل على الولادة بلا متاعب وقد يكون دلالة على إن الوليد ذكرا.

وإذا رأت الحامل بيض البط في الحلم فإن ذلك يدل على إن المولود سوف يكون أنثى ورؤية البط العديد ولاسيما إذا راته يدخل بيتها يبشر بقدوم الخير العديد في الرزق والأولاد والبركة في المنزل وفي العائلة، ويشير البط الوليد في منام المرأة الحامل على إن الوليد سوف يكون مستقبله جيد وذو معرفة وأخلاق رفيعة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى