تفسير الأحلامعام

تفسير حلم رؤية التسونامي في المنام لابن سيرين

التسونامي هو ظاهرة طبيعية تتركب من سلسلة من الأمواج العالية المتحركة تضرب الشواطئ بفارق زمني يبلغ إلى دقائق معدودة مخلفة وراءها العديد من الأضرار والخسائر الإنسانية والاقتصادية في العالم، واليوم سوف نعرض لكم معنى وتفسير حلم رؤية التسونامي في المنام لابن سيرين.

تفسير حلم الهروب من تسونامي أو البحر الهائج والنجاة منه أو امواج البحر المرتفعه للعزباء في المنام
تفسير حلم رؤية التسونامي 

 تفسير حلم رؤية التسونامي في المنام:

بصيرة الفتاة العزباء أن فيضان تسونامي يهلك ويدمر كل ما يقابله في الحلم، فيكون هذا دليل على أنها ستفسخ خطوبتها أو أن الفرد الذي ارتبطت به سيخونها أو سيخدعها، إذا رأت الفتاة الغير متزوجة أن واحد من الأفراد سيساعدها لتنجو من الغرق وينقذ حياتها في المنام كان هذا دليل على أنها ستتم خطبتها في وقت قريب.

Advertisements

لو رأيت الفتاة العزباء أنها تنحو من فيضان التسونامي في الحلم فذلك يدل على أن الله سبحانه وتعالى سوف يقف بجانبها  خلال الفترة القادمة وأنه سوف يهنئ في عمرها وسلامتها ويخلصها من أي مشكلات تتعرض لها، وإذا رأيت السيدة المتزوجة أن ماء فيضان تسونامي لونها أسود أو أحمر فذلك يدل على إنها سيتبدل بها إلى الأسوأ.

إذا رأيت السيدة المتزوجة فيضان التسونامي يتحرك بشدة في الحلم، كان هذا دليل على السعادة والخير التي ستلمسها في حياتها عقب هذه المشاهدة، أما في وضعية بصيرة أن الفيضان ترك آثار دمار وهلاك فيكون تأويل المشاهدة غير محمود وعليها أن تدعي الله بأن ينجيها من المهالك التي من الجائز أن تجابهها في الحقيقة.

إذا رأت السيدة المتزوجة أن فيضان تسونامي يهجم على بيتها ويقتحمه ويحمل أبنائها في المنام كان هذا دليل على أن الله سيرزقها بطفل وأنها ستصبح حامل، وبصيرة السيدة المتزوجة أن فيضان تسونامي يهاجم بلدتها أو قريتها وأهلها يجرون من الفزع والخوف وشاهدت ذاتها أمنه من الرهاب وهادئة ومستقرة فذلك يدل على أنها الاستقرار مع زوجها.

شاهد أيضاً: تفسير حلم رؤيه البحر في المنام.

بصيرة السيدة الحامل لتسونامي في المنام كان هذا دليل على توقيت ولادتها اقترب وأن الولادة ستمر بسهولة ودون مضاعفات صحية لها ولطفلها، ورؤية الحامل في المنام فيضان تسونامي فذلك يدل على سلامتها بعدما تضع جنينها، ورؤية الرجل الفقير أن فيضان تسونامي يجتاح قريته في الحلم فذلك يدل على أن الله سيرزقه بالمال العديد.

إذا رأى الفرد أن الموج العالي قد قام بابتلاع البيت المخصص به دل هذا على ان الفرد الرائي يتكبد من مشكلات كثيرة في حياته وأنه يتكبد من اختلال نفسي حاد، أما إذا رأى الفرد أنه يشعر بالخوف القوي من صعود الموج دل ذلك على أن الفرد سيقع له العديد من المشكلات في سفره لو كان مهاجر.

أما إذا رأى الفرد أنه يغرق في التسونامي ويغرق بيته وممتلكاته دل ذلك على أن الفرد الرائي سوف يتخلص من المشكلات التي يتكبد منها ولكن اثارها ستبقى عليه مرحلة طويلة، أما إذا رأى الفرد أنه يقوم بالفرار من التسونامي بواسطة القفز من موضع مرتفع دل ذلك على أنه سينجو من إشكالية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى