تفسير الأحلامعام

تفسير حلم رؤية البصاق في المنام لابن سيرين

يرى غالبية الناس الأحلام أثناء نومهم وفي الغالب تلك فلا يكون سوى نتيجة طبيعية لما يتجاوز مع الإنسان في حياته اليومية الأمر الذي يجعله يترجم على شكل أحلام، وقد يكون بعض هذه الأحلام سعيداً وربما يكون سيئاً مزعجاً وقد تتحقق نسبة من هذه الأحلام وربما نوهت إلى شيء سيحدث في زمن قريب أو بعيد، واليوم سوف نعرض لكم معنى وتفسير حلم رؤية البصاق في المنام لابن سيرين.

تفسير البصاق في المنام للعزباء أو البصاق على الزوج أو البصاق الابيض في المنام
تفسير حلم رؤية البصاق
تفسير حلم رؤية البصاق في المنام:

إذا رأت البنت العزباء أنه تم البصق عليها من قبل شاب صغير في المنام وتم معه عراك هائل في المنام وخصام وسواء أن ذلك الشاب فيدل ذلك على أنها ستنال خير وتنتفع من ذلك الشاب، وإذا رأت الفتاة أنها تقوم بالبصق في بيتها وتجمع ريقها وتبصق به فيدل هذا على أنها تعمل بفعل وتربح منه العديد من المال ومن أثناء ذلك المال تقوم بالإنفاق في بيتها أو منزل أبيها.

وإذا رأت البنت العزباء أن أخيها أو أبوها يقوم بالبصق عليها فيدل هذا على الانتفاع أو حصول مال من أهلها وأن ذلك الشيء سوف يكون داع سعادتها، وإذا رأت البنت العزباء أنها تقوم بالبصق في الشارع فيدل المنام هنا أنها تقوم بمعاونة الفقراء والناس تنتفع من عمل تقوم به.

Advertisements

رؤية المرأة المتزوجة أن زوجها قام بالبصق على وجهها في المنام فأنه يدل على أنها ستستفيد من زوجها بالمال والحياة السعيدة ومن الممكن إن يكون الانتفاع في إنجابها بالذرية الصالحة منه، وإذا رأت المرأة المتزوجة أنها تقوم بالبصق في بيتها فيدل على أنها تعاون في الإنفاق على منزل قرينها من مالها المخصص كما أن من في بيتها سواء الزوج أو الأبناء ينتفعون منها ومن عملها.

وإذا رأت المرأة أنها تقوم بالبصق خارج منزلها فيدل ذلك على أنها تقوم بفعل صالح ينتفع الآخرون منه كثيرا وأنها إنسانه متعاونة، وإذا رأت المرأة المتزوجة أنها تقوم بالبصق على وجه زوجها فذلك يدل على أن زوجها ينتفع كثيرا من مالها المخصص ومن المحتمل أن يكوم ذلك المال ميراث من أهلها أو على الارجح يكون فاز من تجارة أو عمل خاص بها.

شاهد أيضاً: تفسير حلم رؤية الفم في المنام.

إذا رأت المرأة الحامل أنها تقوم بالبصق على واحد من أصدقائها فيدل هذا على أنها تقوم بمساعدتهم أما بأسلوب مالية أو بأسلوب معنوية وأنها تقف دائمًا بالقرب من الآخرين، وإذا رأت أن قرينها يبصق عليها فأنها تكون بالحقيقة تنتفع منه عديد وأنه يحبها ويجب كل طلباتها دون مناقشة.

وإذا رأت المرأة الحامل أن احد من أهلها يقوم بالبصق عليها فان هذا يدل على أنها تنتفع بالمال والمساندة المعنوية من قبل أهلها في مرحلة حملها وولادتها وأنهم دائمون النهوض بجانبها، وإذا رأت أنها أنجبت ووضعت طفل جميل وقام بالبصق عليها فإن ذلك الطفل الذي تحمله داخل بطنها هو داع سعادتها ورزقها في الحياة.

إذا رأى الرجل أنه يبصق على امرأة مجهولة فأنه يستعمل ماله في نزوات الدنياوية وعليه التأكيد على أن يحمي ويحفظ ماله وإسرافه في الخير، وإذا رأى الرجل أنه يقوم بالبصق على قرينته فيدل هذا على أنه يحبها حبًا عديد ويعطيها ما تحتجاه وأنه دائمًا يمدحها ويقول عنها خطاب حسن.

وإذا رأى الرجل أنه يقوم بالبصق على طول الطريق العام فأنه ينفق ماله في طريق الله وأنه دائمًا يطلع مال لوجه الله سبحانه وتعالى وأن الله يكافئه على هذا عديد، وإذا رأى الشاب في المنام أنه يقوم بالبصق على امرأة جميلة فيدل هذا على أنه يقبل على خطوبة أو زواج وذلك يجعله ينفق العديد من المال على ذلك الزواج أو تلك الخطوبة.

وإذا رأى الشاب أنه يقوم بالبصق على الأرض فأنه ينفق ماله في تجارة فائزة وقد يدل بصق الشاب على الأرض على كفاحه وفلاحة في الحياة وكسب رزقه من خلال حلال، وإذا رأى الشاب أنه يقوم بالبصق في منزل أبيه فيدل أن ذلك الشاب بار بأهله وأنه دائم بمنفعتهم ويقوم بالتودد العديد اليهم طول الوقت.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى