تفسير الأحلامعام

تفسير حلم رؤية الدخان في المنام لابن سيرين

الدخان يمثل خطراً حقيقياً وكبيراً على صحة الإنسان حيث إنه يتسبب في الكثير من المضاعفات الصحية والتأثيرات السلبية في الجسد سواء على النطاق القصير أو البعيد، ولا يتوقف الضرر على الرئتين لاغير بل يمر هذا ليصل إلى حد ماً لكل أجزاء الجسد، واليوم سوف نعرض لكم معنى وتفسير حلم رؤية الدخان في المنام لابن سيرين.

تفسير حلم دخان بدون نار أو دخان ابيض أو الدخان الاسود الكثيف في المنام
تفسير حلم رؤية الدخان
تفسير حلم رؤية الدخان في المنام:

 بصيرة الدخان على الحظ الغير معين بحسب ميقات محدد والدخان في الغالب يجيء من الجهة التي سوف يرتفع منها الأنباء سواء كانت مستجدات حقيقية أو إشاعة لا صحة لها، ومشاهدة الدخان من دون النار يدل على الشبهات أو البغي الذي يواجهه صاحب الحلم كما يدل مشاهدة الدخان إلى المفاجئات السارة في بعض الحالات.

الدخان الذي يطلع في المنام يدل على الشهرة الزائفة كما يدل بصيرة التواجد في الدخان إلى التواجد في وسط الحسد والحقد من كل من بخصوص هذا الفرد في الحياة، ويدل الدخان في منام المرأة الحامل إلى تعرضها لبعض المشكلات الصحية خلال مرحلة الحمل أو عقب الولادة وخصوصا لو كان ذلك الدخان أسود وكثيف.

Advertisements

إذا رأت المتزوجة ذاتها وقد أجبرت على التدخين وتحزن لهذا فإن ذلك يدل على بغي تعرضت له يرتبط في أمر ما ويدل على أن الفرج قد اقترب منها بشكل ملحوظ وأنها ستحظى بتحقيق كل ما تتمناه وأن كل مشكلاتها الزوجية ستحل بإذن الله، وإذا أتى دخان متوهج ومشرق في المنام فإن هذا فيه دليل على عديد من الانتصارات قد تتحقق في حياة الفرد.

وإذا شاهد الفرد أنه يجلس بين عدد من الأصدقاء وجميعهم يدخنون في حين هو لا يدخن في جلوسه معهم فذلك يدل على إن هؤلاء الأصدقاء الذين يحيطون به قد يكونوا مصدر للمشاكل والقلق في حياته، وأما إذا شاهد شاب في مقتبل العمر دخان السجائر في منامه وقد كان مشرق ولامع فهذا معناه حياة رومانسية يقبل عليها ذلك الفرد.

شاهد أيضاً: تفسير حلم رؤية تدخين السجائر في المنام.

إذا رأى شاب صغير أعزب في منامه أنه يقوم بالتدخين ويفتخر بهذا بشكل ملحوظ فإن ذلك يدل على فشل في الشغل أو في الحياة الرومانسية أو أنه سيتعرض لخسائر عظيمة خصوصا في المال، وإذا شاهد الشاب ذاته أنه يدخن وهو فرح في المنام فذلك يدل على إنه سيجني إمتيازات ومكاسب كثيرة بيسر.

وأما إذا أجبر الشاب على التدخين من فرد يعرفه فإن هذا يوميء حتّى الشاب سيرتقي ويعلو في عمله أو صلاحاً بين أهله قد يتحقق أوفي دينه، وفي بعض الأحيان يقال إن ذلك دليل على التخلص من محنة ومكيدة كان قد دبرها له من حوله ولكنه سيحظى على خير عديد قد يعوضه الله عن خسارته.

من شاهد دخاناً في منامه خارج منه فهذا من الممكن أن يكون فيه خير وخصب عقب عذاب وفضيحة على الارجح تكون من قبل سلطان، فإذا كان الدخان خارجًا من تحت قدر تتضمن على لحم ناضج فهذا يدل على الفرج و الخير والخصب عقب عذاب أو هول يناله الفرد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى