تفسير الأحلامعام

تفسير حلم رؤية الكلب الأسود أو الأبيض في المنام لابن سيرين

واحد من أشكال الحيوانات التي تنتمي إلى فئة الضرعات وعائلة الحبليات ومن آكلات اللحوم وواحد من الحيوانات القليلة التي لديها إمكانيات حسية وجسدية هائلة، وتلعب الكلاب أدواراً غير مشابهة كالصيد والرعي والحماية وإعانة الأشخاص المعاقين وأغراض عسكرية كالبحث عن الجناة والمخدرات، واليوم سوف نعرض لكم معنى وتفسير حلم رؤية الكلب الأسود أو الأبيض في المنام لابن سيرين.

تفسير حلم رؤية الكلب في المنام
تفسير حلم رؤية الكلب الأسود
تفسير حلم رؤية الكلب الأسود في المنام:

مشاهدة الكلب الأسود في منام البنت العزباء فذلك يدل على وجود فرد يتقرب لها بنية الزواج منها ولكنه سيخدعها ويغدر بها، وإذا رأت المرأة المتزوجة أن كلبًا اسود قد قام بعضها أو بإيذاء إطراف من جسمها فهذا يقصد أنها لم تخلص لبيتها وقرينها وأولادها ويجب أن تهتم كثيرا بهم.

إذا رأيت الفتاة الغير متزوجة لكلب لونه أبيض في الحلم كانت هذه البصيرة دليل على أن هناك فرد قريب من الله ويمتاز بالتقوى والأخلاق قريب منها، ومشاهدة الفتاة العزباء لكلب لونه أحمر في الحلم كان هذا دليل على أن هناك شيء مكروه سيقع لها فربما تتعرض لحادث عظيم ومن الجائز أن يصيبها مرض خطير.

Advertisements

والكلاب السمراء في المنام يمكن أن تشكل ذات منفعة ومن الممكن أن تكون هي داع الشر ولكن الانتباه منها هام جدًا فإن رأي الرجل الكلب يعضه ويقطع ثيابه فهذا يدل علي هتك عرض قريب منه، وإذا رأي الرجل في المنام أن الكلب الأسود قد تمكن من عضه وهو لم يمكنه الحماية عن ذاته فهذا يدل على وجود بعض المشكلات التي سيواجهها ولم يقدر على من حلها.

إذا رأت المرأة الحامل في المنام كلبه أنثي لونها اسود فهذا يقصد أنها امرأة سيئة السمعة ترغب في التودد لها وإذا رأت المرأة الحامل في المنام أن الكلب ينهش في جسمها فهذا يقصد خطورة علي صحة الجنين ويجب الحيطة، وإذا تعرض الشاب في المنام إلي عض من الكلب الأسود فهذا يدل علي التعدي علي عرضك من اقرب الأفراد لك.

شاهد أيضاً: تفسير حلم رؤية الكلاب في المنام.

رؤية السيدة المتزوجة لكلب لونه رمادي في الحلم يعد دليل على أنها هناك فرد ظالم يسيطر عليها من المحتمل أن يكون ذلك الفرد أبوها أو قرينها أو شقيقها، ومشاهدة السيدة المتزوجة للكلاب في المنام يعد دليل على أن قرينها يذكرها بالسوء في غيابها ولا يحترمها ولا يقدرها ومن المعتاد أن يسبها.

إذا رأت السيدة الحامل الكلاب في الحلم كان هذا دليل على أن هناك من يأمل أن تنقضي النعمة من عندها ويتمنى أن يصيبها مضاعفات صحية في مرحلة الحمل وخلال الولادة، وبصيرة المرأة الأرملة للكلاب في المنام كان هذا دليل على أنها سيدة ثرية وهناك من يرغب في أن يستولى على أموالها من الرجال المحيطين بها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى